رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

أفضل 5 ألعاب للعبة كرة القدم متاحة لأجهزة أندرويد

بدأت بطولة كأس العالم في كرة القدم وشهدنا انتكاسات غير متوقعة خلال الأيام الأولى للمنافسة، وأهداف اللحظة الأخيرة، والألم والدموع والفرح والإثارة، وبما أننا نحتفل باللعبة الجميلة، إليكم أفضل 5 ألعاب للعبة كرة القدم متاحة لأجهزة أندرويد.

FIFA Mobile

الهدف الرئيسي للمستخدم في اللعبة هو بناء فريق مثالي، فريق الأحلام، وهذا يعني استثمار العديد من الساعات في اللعبة، للفوز في المباريات وكسب النقاط، واستثمار القليل من المال هنا وهناك إذا كنت ترغب في تسريع العملية، وتستفيد هذه النسخة الجديدة من فيفا FIFA من القدرة على تمثيل كأس العالم رسميًا، لذا فإن الأسماء والزي والملاعب هي مماثلة لتلك الموجودة في بطولة كأس العالم الحقيقية.

PES 2018

في هذه القائمة لم نتمكن من ترك المنافس الرئيسي لسلسلة فيفا، لعبة PES 2018 هي أفضل لعبة كرة قدم للهواتف الذكية اليوم مع رسومات جميلة للغاية وأسلوب لعب سهل الاستخدام، ولا شك أن هذه اللعبة الرائعة متقدمة على منافسها الرئيسي.

Soccer Star 2018

تهدف لعبة كرة القدم إلى وضعك في لحظات حاسمة في كل حركة لأداء العمل، سواء كانت ركلة المرمى أو تمريرة أو حتى رأسية، كل ما عليك فعله في هذه اللعبة القيام بإنشاء لاعب، وطالما كنت تلعب بشكل جيد، فإن العقود ستؤدي إلى النجاح النهائي لمهنتك كلاعب.

Real Football

لا يمكننا أن نترك اختيارنا لأحد ألعاب كرة القدم الأولى في التاريخ، Real Football موجودة منذ زمن، وهي أسطورة حقيقية موجودة حتى اليوم في عصر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، وتملك اللعبة لديها طريقة لعب جيدة، ورسومات مرئية جيدة ويمكن لعبها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

Dream League Soccer 2018

نظرًا للعديد من أفضل ألعاب كرة القدم في أندرويد، جلبت Dream League Soccer مقاربة لعب شبيهة جدًا بمقترحات لعبة PES 2018 مع توفر العديد من البطولات وطرق اللعب، أصبحت هذه طريقة ممتعة بشكل خيالي لقتل الوقت أثناء الرحلة في الطائرة على سبيل المثال.

2018/06/27 5:40م تعليق 0 609
جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز