رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

الإنجليز يتأهبون للانقضاض على بنما

كتب ـ وليد الخفيف

سيبحث الانجليز اليوم عن سبل تعميق جراح بنما، الحلقة الأضعف في المجموعة الرابعة، من أجل حجز مقعد مباشر في الدور الثاني قبل جولة الختام.

فالفريق الذي يقود هجومه هاري كين انتظر حتى الدقائق الاخيرة من عمر لقاء الافتتاح لهز شباك تونس .

ويبدو الطريق ممهدا على الورق أمام كتيبة جاريث ساوثجيت للحاق بمنتخب بلجيكا أول المتأهيلن من تلك المجموعة بفوزين كان أخرهم مساء أمس على تونس .

ومنطقيا سيكافح بنما الذي خسر اللقاء الأول بالثلاثة أمام بلجكيا عن حظوظه في اللحاق بالدور الثاني ، بيد أن الفوز على الإنجليز شرط صعب يحتاج لعمل كبير يكسر الفارق النوعي ويحيد التاريخ جنبا ، وربما يحتاج بنما لتدخل الحظ كعامل مساعد في مواجهة فريق مدجج بنجوم البريميرليج .

وسيكون الطريق مفروشا بالورد للدور الثاني أمام الفائز في لقاء اليوم، فاليابان الذي حصد العلامة الكاملة من كولمبيا قد يبلغ مقصده، وبنفس الفرصة سيخوض السنغال جولته بعد قهر البولنديين دون أن يعبؤا بلفونوفيسكي ورفاقه، المدرستين مختلفتين ولكن الهدف واحد والطموح مشترك .

ويتمسك الجريحان بولندا وكولمبيا بخيط الأمل ، ففوز أحدهما قد ينعش آماله في استكمال المشوار ، وتنتظر الجماهير البلولندية ردة فعل قوية من منتخبها الذي يقود هجومه ليفانوفيسكي، فيما تعول كولمبيا على جيمس ريدريجيز ورفاقة في تعديل المسار .

90 دقيقة ستقصي الخاسر خارج ابواب روسيا ، وتمنح الفائز فرصة خوض الجولة الاخيرة بطموحات العبور.

 

2018/06/24 1:54م تعليق 0 505

ذات صلة

تونس تودع مرفوعة الرأس .. وبلجيكا تحسم الصدارة...

كتب ـ وليد الخفيف   أن تأتي متأخرا خير من ألا تأتي، هكذا كان المنتخب التونسي الذي أبى أن يغادر الأجواء الروسية دون بصمة معكرة بخساراتين ، لينتفض رجاله مسطرين النهاية السعيدة بفوز هام معنويا على  في ختام دور المجموعات. تونس التي...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز