رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

بالصور .. سقوط شبكة «كوكي» لممارسة الدعارة داخل فندق شهير بالقاهرة

 

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز

 

 

 

 

 

 

أمر المستشار محمد الصاوي، مدير نيابة قصر النيل، وبإشراف المستشار محمد الغمراوي، رئيس النيابة بحبس شبكة دعارة داخل فندق شهير ٤ أيام على ذمة التحقيق.

البداية عندما وردت معلومات إلى اللواء مدحت منتصر، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تفيد قيام “سماح.إ” ٢٧ سنة وشهرتها كوكي بإدارة صفحة على الفيس بوك لاستقطاب الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام داخل الفنادق بالقاهرة مقابل ٥ آلاف جنيه في الساعة الواحدة.

وبعرض المعلومات على اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة القبض على المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن العقيدان أحمد عز ووائل طه، ضباط مباحث آداب السياحة، من ضبط المتهمة وبصحبتها كل من “شيماء.س” ٢٩ سنة شهرتها شوشو و” منى.ق” ٢٦ سنة شهرتها سارة أثناء تواجدهم في فندق شهير بقصر النيل.

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب داخل الفنادق مقابل ٥ آلاف جنيه في الساعة الواحدة.

تم تحرير المحضر رقم ٣٣١٣ جنح قصر النيل وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

Share
2020/06/24 6:20م تعليق 0 23

ذات صلة

مباحث السياحة تشن حملة مكبرة على الكافيهات المخالفة...

    متابعة ـ علاء عمران             كافيهات بالقاهرة والجيزة تستقبل روادها عقب المواعيد المقررة ولا نتخذ الاحتياطات الصحية وإجراءات التباعد وتقدم الشيشة     مالك كافيه شهير بـ«جامعة الدول العربية» يخالف قرار رئيس الوزاء       مطعم في مصر الجديدة يقيم حفلة ديسكو ولا يحصل على رخصة تشغيل...

تجديد حبس دجال متهم بالنصب على المواطنين بالجيزة...

    قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم السبت، تجديد حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة، والنصب والاحتيال على المواطنين، وجمع مبلغ قارب على 18 مليون جنيه. وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بالتنسيق...

جميع الحقوق محفوظة © 2020 القاهرة اليوم نيوز