رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

حكاية قتل “أحمد” على يد مجموعة من الشباب حاولوا التحرش بشقيقته “الحامل”

كيف انتهت حياة الشاب أحمد؟.. أحمد لم يظهر عليه أي إصابات ظاهرية، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بنزيف داخلي، التحريات والتحقيقات أشارت إلى أن الشاب قتل أثناء تصديه لعدد من الشباب حاول التحرش بشقيقته “الحامل”، في قرية بني مجدول بمدينة كرداسة، شمال محافظة الجيزة.

جاء في التحريات والتحقيقات التي جرت، تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عاصم أبوالخير، رئيس المباحث الجنائية، لقطاع أكتوبر، إلى أن الضحايا تشابك مع قرابة 3 أشخاص حاولوا التحرش بشقيقته و”معاكستها” واشتبكوا مع بعضهم وتعدوا عليه بالضرب.

وبعد قرابة 24 ساعة على الواقعة، لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لنزيف داخلي نتيجة الاعتداء عليه من قبل المتهمين، وألقي القبض على أحدهم، وجرى إخطار المستشار المحامي العام لنيابات مركز إمبابة وكرداسة، وتباشر النيابة التحقيق وقررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

محمد ربيع، شقيق الضحية كشف تفاصيل الواقعة، بعدما حاول الدفاع عن شقيقته من “المعاكسات” في كرداسة، قائلًا: “كانوا أكثر من شخص وضيقوا شقيقتي وتشاجر معهم وانتهت المشاجرة بعد تدخل أهالي المنطقة”.

وأضاف ربيع، أن شقيقه “المجني عليه”، عاد إلى المنزل بعد فض المشاجرة وبعدها هاجم عليه أكثر من شخص وتعدوا عليه بالضرب بالشوم، مما أدى إلى سقوطه في حالة إغماء ودخوله في غيبوبة ونزيف ثم توفي بعدها.

جاء فى محضر الشرطة، أن بداية الواقعة، كانت بتلقي مركز شرطة كرداسة، بلاغا من أسرة المجني عليه يفيد بوفاة ابنهما نتجية التعدي عليه بالضرب من قبل عدد من الأشخاص “مجهولين”، أثناء تصديه لهم بعدما حاولوا التحرش و”معاكسة” شقيقته “الحامل”.

وعلى الفور أخطر رئيس مباحث كرداسة، المقدم إسلام سمير، اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل البلاغ، وجرى تشكيل فريق بحث وتحر تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عاصم أبوالخير رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر.

وبدأت القوات في فحص البلاغ، وتوصلت إلى صحة كلام أسرة المجني عليه، بعدما انتقلت إلى مكان الواقعة، وناقشت عدد من شهود العيان، الذين أكدوا بتفاصيل المشاجرة بالكامل، وأدولوا بأوصاف المتهمين، وعلى الفور جرى تحديد هويتهم، وانتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة، تحت قيادة المقدم إسلام سمير رئيس المباحث، إلى أماكن اختبائهم.

وتمكنت القوات من إلقاء القبض على أحد المتهمين، واعترف بالتشاجر مع المجني عليه، وجرى التحفظ عليه، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيقات وانتقلت لمناظرة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

2018/09/22 2:24م تعليق 0 364

ذات صلة

ضبط ٤ أشخاص اختطفوا مواطنا فى خلاف على...

تمكن ضباط مديرية أمن القاهرة من ضبط ٤ أشخاص لقيامهم باختطاف شخص واحتجازه والتعدى عليه وإكراهه بالتوقيع على إيصالى أمانة، لوجود خلافات بين المجنى عليه وأحد الجناة، وأمر اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، بإخطار النيابة للتحقيق. وكان قسم شرطة...

العثور على جثة شاب مجهول صدمه قطار في...

عثرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية على جثة شاب مجهول الهوية صدمه قطار على كوبري السكك الحديدية بقرية بطا التابعة لمدينة بنها، وقد تم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي. تلقى مدير أمن القليوبية إخطارًا بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية، ملقاة على...

القبض على صاحب شركة ومقاول هاربين من 458...

علاء عمران سقط فى قبضة ضباط تنفيذ إدارة الاحكام ، صاحب شركة ومقاول هاربين من 458 حكم قضائى متنوع بمنطقتى العجوزة والاهرام. كان اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام تلقى اخطارا يفيد تمكن ضباط تنفيذ الأحكام من ضبط...

حقيقة العثور على قنبلة داخل محكمة الأسرة بأبو...

الشرقية – محمد الشرقاوي   عثرت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو حماد، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، على جسم غريب يُشتبه في كونه قنبلة بدائية الصنع داخل محكمة "الأسرة" ببندر أبو حماد.   وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من...

السجن المُشدد 15 سنة وغرامة 50 ألف جنيه...

الشرقية – محمد الشرقاوي   عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، تاجر مواد مُخدرة بالسجن لمدة 15 سنة وغرامة 50 ألف جنيهًا؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 31640 جنايات بلبيس لسنة 2015،...

الدفع بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق...

الشرقية – محمد الشرقاوي   تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، بإشراف العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية ، من السيطرة على حريق نشب بمحطة وقود جزيرة "الشافعي" التابعة لمركز أولاد صقربعد الدفع بعدد 4 سيارات إطفاء.   تلقى اللواء عبد الله خليفة،...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز