رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

محافظ الجيزة يتفقد لجان الثانوية العامة بجنوب الجيزة والدقي

 

 

 

الجيزة ـ القاهرة اليوم نيوز

 

أحمد راشد: تجهيزات علي أكمل وجه لاستقبال طلاب الثانوية ونناشد أولياء الأمور عدم التواجد بمحيط اللجان

 

 

أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جوله تفقدية لمتابعه الامتحانات حيث قام بالمرور على عدد من اللجان للاطمئنان على تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تم اتخاذها لضمان أداء الطلاب الامتحانات في مناخ ملائم.

حيث تفقد راشد مدرستي الجيزة الاعدادية بنات والاورمان الثانوية بأحياء جنوب الجيزة والدقي مشيراً أنه تم تفعيل كافه الاجراءات الاحترازية على أكمل وجه لافتاً أنه قبل الدخول إلى اللجان قد تم إجراء الكشف الحراري على الطلاب مروراً  بدخولهم إلى كبائن وبوابات التعقيم وارتداء الكمامات وتطهير الأيدي لكي يتمكنون من دخول اللجنة الامتحانية في ضوء الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة للحفاظ على سلامه الطلاب.

أكد محافظ الجيزة علي وجود غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة تعمل بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم لمتابعة سير الامتحانات بجميع اللجان، للتعامل الفوري مع أي شكوى وسرعه حلها للعمل على توفير كافة سبل الراحة والأمان للطلاب.

وبعث محافظ الجيزة برساله طمأنه إلى أولياء أمور طلاب الثانوية العامة أن الدولة اتخذت إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية للطلاب بما يضمن انتظام سير عملية الامتحان مع اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الصحي الآمن وأشار أن جميع اللجان التي يجري بها الامتحانات تم تأمينها بالكامل من الخارج بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة إلى جانب قيام أجهزة الأمن بالإشراف على تأمين نقل أوراق الأسئلة والإجابات.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بعدم السماح قطعيا بوجود أي إشغالات أو باعة جائلين في المحيط الخارجي للجان من خلال التواجد الميداني لكافة رؤساء الأحياء والمراكز على مدار اليوم.

وناشد محافظ الجيزة أولياء الأمور بعدم التكدس بمحيط اللجان والتعاون مع قوات التأمين حرصًا على صحتهم ولتوفير مناخ هادئ لأبنائهم أثناء أداء الامتحان لافتاً أنه من المقرر أن يخوض الامتحانات بمحافظة الجيزة ٦٩٨٤٩ طالبا وطالبة بعدد ١٩٣ لجنه اساسية و٣٧ لجنه احتياطية.

 

 

 

Share
2020/06/22 12:39ص تعليق 0 11

ذات صلة

محافظ الجيزة يشدد علي تقديم الخدمات الطبيه للمرضى...

الجيزة ـ القاهرة اليوم نيوز أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة استمرار مستشفيات العزل في استقبال الحالات الطارئة وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم  مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان صحة وسلامة المواطنين والأطقم الطبية وكافة العاملين بالمنظومة الصحية . موكدآ على أنه...

محافظ الجيزة: سيف الإزالات مستمر ولن يتوقف

    الجيزة ـ القاهرة اليوم نيوز   تلقي طلبات التصالح من المواطنين بعد استيفاء كل المستندات المطلوبة والمحافظ يوجه بمتابعه صارمة لمنع التعدى على الأرصفه وإزاله أى أوتاد حديدية     أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن إزاله مخالفات البناء والتعديات على الاراضي الزراعية...

نقل طلاب ومراقب بلجان الثانوية العامة للمستشفى بعد...

                      القليوبية ـ القاهرة اليوم نيوز           تلقت غرفة عمليات الثانوية العامة بالقليوبية إخطارا بزيادة أعداد الطلاب الذين تعرضوا لارتفاع بدرجات الحرارة، وهم 5 طلاب بلجان بنها، وغرب وشرق شبرا الخيمة، وطالبان بإدارة الخصوص، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى التأمين الصحى عقب...

جميع الحقوق محفوظة © 2020 القاهرة اليوم نيوز