رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

نجم باريس سان جيرمان يتمرد من أجل عيون برشلونة

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن “أدريان رابيو” لاعب وسط باريس سان جيرمان، رفض العرض الرابع من إدارة ناديه من أجل التجديد وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية إنتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وكشفت الصحيفة عن رفض “رابيو”، تماماً فكرة البقاء في صفوف باريس سان جيرمان، وأنه يرغب في الخروج بعيداً عن ملعب الأمراء خاصةً أن الفريق الفرنسي يعاني في الفترة الأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن باريس سان جيرمان عرض 9 ملايين يورو سنوياً على أن يتحمل النادي قيمة الضرائب ولكن اللاعب رفض تماماٍ فكرة التواجد في صفوف الفريق بأي حال من الأحوال.

أكدت صحيفة “سبورت” أن برشلونة الأوفر حظاً بالفوز بخدمات رابيو لاسيما أن اللاعب يميل إلى خوض تجربة اللعب في الكامب نو بجوار “ليونيل ميسي”.

ويعني إنضمام “رابيو” إلى صفوف برشلونة نجاح خطة البلوجرانا في الإنتقام من باريس سان جيرمان بسبب صفقة البرازيلي “نيمار”، الذي رحل إلى ملعب الأمراء مقابل 222 مليون يورو.

ونوهت الصحيفة إلى أن “رابيو” من حقه التفاوض مع أي فريق خلال شهر يناير المقبل بسبب إنتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2019 وهو ما يضغط على إدارة النادي الفرنسي.

ويمكن لبرشلونة التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة دون أن يخشى من قوانين اللعب المالي النظيف بسبب السيولة المالية التي يملكها.

وفي سياق آخر، نجح أرثور ميلو لاعب وسط برشلونة في خطف قلوب برشلونة عقب لقاء ويمبلي أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، خاصةً بعدما أعاد إلى الأذهان صورة النجم السابق تشافي هيرنانديز.

ويعني التعاقد مع “أدريان رابيو”، أن هناك تطور كبير في وسط الملعب مع تواجد عدد كبير من الأسماء مثل “أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس ورافينيا ألكانتارا ودينيس سواريز وكارليس ألينا” وهو ما يفتح الباب أمام الكثير من الخيارات أمام المدرب إرنستو فالفيردي.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن برشلونة اتفق مع “رابيو” على منح اللاعب راتب مميز ومكافأة تعاقد وهو ما دفعه لرفض فكرة تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

2018/10/06 10:25ص تعليق 0 279

ذات صلة

الكاف يصدم الزمالك في الإعلان عن أفضل 5...

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أفضل 5 أهداف في إطار الجولة الثالثة من عمر كأس الكونفيدرالية 2019.  ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي "كاف" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو للخمسة أهداف بالجولة، منهم هدف فريق بيترو أتليتكو في مرمى...

مونديال روسيا 2018 بالأرقام

  60 سنة مرّت منذ أن أصبح بيليه رابع لاعب تحت 19 سنة يُسجّل عدة اهداف في كأس العالم ، وقد أصبح كيليان مبابي خامس لاعب يُحقّق هذا الإنجاز.   48 سنة مرّت منذ أن نجح فريق بقلب تأخره بهدفين في الأدوار...

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى لاستعادة الصدارة أمام...

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره إيفرتون اليوم، السبت، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج". ويدخل السيتي مباراة اليوم أمام إيفرتون، بقيادة بيب جوارديولا المدير الفني، لتخطي...

الأهرامات تجمع نجوم العالم في مباراة خيرية

الجيزة ـ القاهرة اليوم نيوز يجتمع تحت سفح الأهرامات عدد من نجوم العالم فى كرة القدم، من أجل إقامة مباراة خيرية تضم ضيوف الحفل ستعقد بسهل حشيش في الغردقة يوم الثلاثاء المقبل، ولمزيد من التفاصيل تواصلنا مع الأثرى أشرف محيى مدير، عام...

المنتخب الإسبانى يرفض مواجهة فريق إسرائيلي في كاتالونيا...

ذكرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أن حركة المقاطعة (BDS)، تمكنت من إلغاء مباراة المنتخب الإسرائيلي للنساء في كرة الماء في مدينة مولينس في كاتالونيا، وذلك في أعقاب استجابة المنتخب الإسباني لمطلبها. وكان من المفترض أن يلعب المنتخب الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مع...

نقل مباراة الزمالك والاتحاد بالبطولة العربية لبرج العرب

كتب_سعيد المصري تلقي نادي الزمالك إخطار من الاتحاد العربي لكرة القدم بنقل مباراة الاتحاد السكندري في دور ال١٦ بالبطولة العربية لملعب برج العرب بدلا من ستاد الإسكندرية وذلك بعدما طالب أمن الإسكندرية نقل المباراة المقرر إقامتها ٢٧ من الشهر الجاري...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز