رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

نجوم “أنتيكا” يبدعون على مسرح الحديقة الدولية .. وسط إقبال جماهيري كبير

  وفاء الحكيم : العرض لاقى نجاحا غير متوقع على مستوى الإيرادات

 

تستمر فرقة الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة في تقديم عرض “أنتيكا” أول انتاجها على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر ، وسط إقبال جماهيري كبير، يوميا في تمام السادسة و النصف مساء.

تقول الفنانة وفاء الحكيم مدير الفرقة ان العرض لاقى نجاحا غير متوقع خاصة على مستوي الايرادات، حيث وصلت ايراداته في أيام العيد الى 7000 جنيه ، لسعر تذكرة تبدأ من 10 جنيهات للفرد، وهي خطوة هامة للفرقة فى اختبار مدى تقبل الجمهور وتفاعله مع هذه النوعية من العروض، كما وجهت ” الحكيم” الشكر لأبطال العمل من الفنانين على حماسهم للمشروع ومجهوداتهم الكبيرة حتى يصل العرض الى هذه المرحلة من النجاح.

“أنتيكا” من تأليف أيمن حافظ، بطولة أمير صلاح الدين، إيناس نور، وائل أبو السعود، ومجموعة من الفنانين من ذوي الاحتياجات الخاصة والطبيعين، ألحان وائل عوض، إخراج أميرة شوقي و أيمن حافظ، وإشراف عام يوسف أبو زيد.

 

 

 

2018/06/25 6:15م تعليق 0 352

ذات صلة

ننشر تفاصيل عروض اليوم بالبيت الفني للمسرح

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   " الحادثة" .. على مسرح الغد بالعجوزة .. فى التاسعة مساء   "الحادثة" من تأليف الكاتب الكبير لينين الرملى، ومن بطولة مصطفى منصور، ياسمين سمير، ريهام أبو بكر، فتحى الجارحى بالاشتراك مع إسلام البشبيشى، مجدى طلبة، محمد...

ننشر برنامج عروض البيت الفني للمسرح لأيام الخميس...

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   عروض الجمعة والسبت ٢٩ و٣٠ يونيو بـ"المجان"   "حي على بلدنا" على المسرح القومي بالعتبة .. مجانا فى الساعة العاشرة مساء .. "حي على بلدنا" من تأليف الشاعر الكبير فؤاد حداد، إعداد أمين حداد، من بطولة...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز