رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

وزير الداخلية يعقد اجتماعا لاستعراض الخطط الأمنية الفترة المقبلة ويؤكد أن الشعب قدم نموذجاً رائعاً في التوحد والالتفاف حول الوطن

كتب ـ علاء عمران

 

عقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اجتماعاً بعد ظهر اليوم الخميس ، مع عدد من مساعدي الوزير والقيادات الأمنية لمتابعة تنفيذ استراتيجية العمل الأمني خلال المرحلة الراهنة واستعراض المهام والأهداف الحالية والمرتقبة.

فى بداية الاجتماع وجه وزير الداخلية التحية والتقدير للجهود الأمنية التى بذلت خلال الفترة الماضية ، والتى أدت إلى تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات وساهمت فى استقرار الشارع المصرى واستعاده البلاد لمسيرتها التنموية عبر تنفيذ العديد من المشروعات وتطبيق الخطط الاقتصادية.

كما توجه بالشكر إلى رجال الشرطة البواسل الذين يتقاسمون مع قواتنا المسلحة الفتية شرف الدفاع عن أمن مصر وسلامتها واستقرارها ، وإلى الشهداء الأبرار الذين سقطوا فى ساحات الشرف وجادوا بحياتهم كي يمنحوا مصر الأمن والأمان. كما وجه التهنئة لكافة العاملين بوزارة الداخلية بمناسبة عبد الفطر المبارك.

وكلف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، القيادات الأمنية بضرورة المتابعة الميدانية لمختلف قطاعات الوزارة لإيجاد الحلول الواقعية للمشاكل والقضايا ذات البعد الأمنى.

كما وجه وزير الداخلية، إلى أهمية متابعة الجهود فيما يتعلق بانضباط الشارع المصرى من خلال تكثيف الحملات الأمنية لضبط العناصر الإجرامية والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية ، وضبط حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة ومواجهة كافة صور الخروج على القانون.

وشدد وزير الداخلية ، خلال اجتماع مع مساعديه عقب حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة مواصلة تطوير وتحديث أساليب التدريب وتوفير كافة الإمكانيات بما يحقق جاهزية القوات لمواجهة كافة أشكال الجريمة  مؤكداً أن الوزارة لا تألو جهداً فى توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحديث الأداء الأمنى .

وقد أصدر الوزير تعليماته بضرورة تدعيم أوجه الرعاية المختلفة لكافة أبناء جهاز الشرطة ، والوقوف على احتياجاتهم لما يمثله ذلك من أهمية فى تفعيل الأداء الأمني.

وفى نهاية الاجتماع وجه  وزير الداخلية الشكر إلى الشعب المصرى الذى قدم نموذجاً رائعاً فى التوحد والالتفاف حول الوطن ، من خلال مساندته لشرطته وقواته المسلحة فى معاركهم الجسورة ضد قوى الظلام وأعداء التقدم ، مؤكداً أن حماية الشعب المصرى ومقدراته  تستوجب من الجميع بذل كافة الطاقات ، معرباً عن ثقته أن رجال الشرطة سيظلون على التزامهم الكامل بأهدافهم النبيلة من أجل رفعة الوطن ومناصرة الحق ، وأن لديهم العزم والإصرار ليظلوا عند حد الثقة بهم ولاء للواجب والوطن

 

2018/06/14 10:05م تعليق 0 392

ذات صلة

وزير الداخلية يجري حركة تنقلات خلال ساعات

كتب ـ علاء عمران كشف مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية سيجري حركة تنقلات بين قيادات الوزارة ومديري الأمن خلال ساعات. وأكد المصدر أن حركة التغييرات ستشمل أغلب قطاعات الوزارة. جاء ذلك بعدما أجرى اللواء توفيق حركة...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز