رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

أبرزها الأهلي والطلائع وبيراميدز والمقاصة .. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الجديدة بالدوري

تنطلق غدا الثلاثاء، منافسات الأسبوع الـ31 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث تستمر مباريات الجولة حتى بعد غد الخميس.

وتشهد الجولة الـ 31 للدوري، إقامة ثمان مباريات خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، فيما قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي التي كان مقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، وذلك ليوم 15 مايو المقبل، بسبب مشاركة الزمالك في البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل الزمالك ضيفا على فريق النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل على الملعب الأولمبي في سوسة، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية بتفوق الزمالك بهدف دون رد سجله لاعبه محمود كهربا أمس الأحد.

ويشهد غدا الثلاثاء، الكم الأكبر من عدد مباريات الجولة الـ 31 للدوري الممتاز، حيث تقام غدا خمسة لقاءات، إذ يلعب الإسماعيلي مع حرس الحدود على ستاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، ويحل الجونة ضيفا على سموحة بستاد المكس في الإسكندرية، فيما يستضيف النجوم فريق الاتحاد السكندري على ملعب بتروسبورت، وتقام المباريات الثلاث في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

وفي الثامنة مساء اليوم ذاته، يلعب المصري البورسعيدي في ضيافة وادي دجلة على ستاد الجيش بالسويس، بينما يحل بيراميدز ضيفا على مصر للمقاصة على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتستكمل مباريات الجولة 31، بعد غد الأربعاء، بإقامة مباراتين، حيث يستضيف المقاولون العرب فريق الداخلية على ملعب المقاولون العرب، فيما يلعب طلائع الجيش مع الأهلي على ستاد المكس بالإسكندرية، وتختتم منافسات الجولة يوم الخميس المقبل، بمباراة إنبي مع بتروجيت على ملعب بتروسبورت.

وعلى الرغم من قرب انتهاء المسابقة، إلا أن المنافسة تزداد اشتعالا، سواء سباق الثلاثي بيراميدز والأهلي والزمالك على حصد لقب الدوري، أو المنافسة القوية في مؤخرة جدول الدوري، من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط.

ويتصدر بيراميدز حاليا جدول الدوري برصيد 63 نقطة، بعد خوض 29 مباراة، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 61 نقطة، بعدما لعب 27 لقاء حتى الآن، ثم يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 60 من 27 مباراة أيضا.
وكان الوضع قد تغير في مقدمة جدول الدوري، بعد نتائج الفرق الثلاثة في الجولة الماضية، إذ نجح الأهلي في تحقيق فوز ثمين على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين يوم الخميس الماضي، بعد 48 ساعة فقط من فوز بيراميدز على الزمالك بهدف دون رد.
أما في مؤخرة جدول الدوري فالأمر أكثر تعقيدا بسبب قرب مستوى الفرق، وكذلك التقارب الكبير في عدد النقاط بين جميع الفرق المتواجدة في النصف الثاني من الجدول.
ويتذيل الجدول فريق النجوم برصيد 25 نقطة، ثم الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، وحرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة، ثم إنبي في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة، والاتحاد السكندري في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة، ثم بتروجيت وسموحة ووادي دجلة وطلائع الجيش في المراكز من الثالث عشر وحتى العاشر بنفس الرصيد “34 نقطة”، ثم الجونة والإنتاج الحربي في المركزين التاسع والثامن برصيد 35 نقطة لكل منهما.
وفي قائمة هدافي الدوري، مازال يتصدر أحمد علي مهاجم المقاولون العرب القائمة برصيد 15 هدفا، يليه الثنائي خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري ، ومحمود علاء مدافع الزمالك بـ 13 هدفا لكل منهما، ثم يأتي صلاح أمين مهاجم النجوم في المركز الرابع بعدما أحرز 11 هدفا.

2019/04/29 4:37م تعليق 0 499

ذات صلة

الخطيب يعلن اسم المدرب الجديد لـ الأهلى الإثنين...

  يظهر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي في مقر النادي النادي بالجزيرة يوم الإثنين المقبل لحسم العديد من المفات.   وكان رئيس الأهلي أجرى جراحة في ألمانيا مؤخرًا لإستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكى تسبب فى آلام له بالعمود...

ننشر أسباب غلق محمد صلاح حساباته الشخصية على...

لا صوت يعلو داخل الشارع الكروى المصرى اليوم فوق قيام محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى بإغلاق جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر". واهتمت العديد من التقارير العالمية بقيام النجم المصرى بغلق حساباته...

البرتغال يواجه الأورجواي

كتب ـ وليد الخفيف على الأورجواي أن يضع جانبا تاريخه التليد ولقبيه المدونين في قائمة أبطال العالم عندما يواجه البرتغال بطل اوروبا في مباراة ذات اتجاه واحد فقط يقود إلى دور الثمانية من مونديال روسيا. وبعلامة كاملة ، وشباك لم تهتز...

«إشبيلية» يهدد بشكوى برشلونة بسبب الأجانب في القائمة

هدد نادي إشبيلية بالتقدم بشكوى في حال أشرك نادي برشلونة أكثر من ثلاثة لاعبين من خارج دول الاتحاد الأوروبي، في مباراة الكأس السوبر الإسبانية في كرة القدم المقررة اليوم في مدينة طنجة المغربية. وأعلن الاتحاد الإسباني أمس أنه لن يطبق في...

ميسي ينفعل علي لاتري بعد المباراة والحكم:”أتعامل مع...

أنهى ليو ميسي المباراة بين برشلونة وأتلتيك بيلباو بمشادة كلامية مع حكم المباراة جايمي لاتري. وتعثر النادي الكتالوني في اللقاء الثالث تواليا في الليجا بتعادله بهدف لمثله ضد النادي الباسكي في “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة 7 من الدوري...

ميسي على مقاعد البدلاء فى تشكيل برشلونة أمام...

أعلن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة ليجانيس، مساء اليوم، على ملعب "كامب نو" في الجولة 20 من الدوري الإسباني. ويشهد تشكيل برشلونة تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء، بينما يعود المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين. وجاء التشكيل كالتالي: تيرشتيجن،...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز