رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

الأهلى ينهى الشوط الأول متقدما على المصري بهدف نظيف بالدوري

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحداث الشوط الاول متقدما على ضيفه المصري بهدف دون رد ، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب المكس بالإسكندرية ، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ19 من الدوري الممتاز .

بعد عشر دقائق هادئة، صنع الأهلي الخطورة الأولى فى اللقاء في الدقيقة 12 بعد تمريرة واحد اثنين بين باسم علي وجيرالدو أسفرت عن انفراد الأول من الجهة اليمنى لكن وليد أزارو تداخل في اللعبة وتسبب في التشويس على ظهير الأهلي ليسددها ضعيفة في يد الحارس.

ورد المصري سريعًا في الدقيقة 13 بهجمة مرتدة سريعة حاول علي لطفي الخروج من مرماه ولعب الكرة بالرأس لكنها مرت وكانت في طريقها للشباك أو قبل أن يبعدها باسم علي.

محمد جابر كاد أن يهدي الأهلي هدفًا، بالتسجيل في شباكه في الدقيقة 20 بعد رأسية للخلف كانت في طريقها للشباك لكن الحارس مسعود حولها لركنية بقدمه، لم يستفد منها الأحمر.

وحصل الأهلي على ركلة حرة في منتصف الملعب ليرسل معلول كرة خلف الدفاع ليحولها حمدي فتحي بيمناه في اتجاه الشباك، لكن الكرة مرت إلى جوار القائد في الدقيقة 23.

وعاد المغربي وليد أزارو لممارسة هوايته المفضلة في إهدار الفرص السهلة بعد كرة وصلته من علي معلول وضعته في موقف انفراد تام بالحارس في الدقيقة 25 لكنه سدد الكرة أرضية قوية بيمناه لتمر إلى جوار القائم.

ونجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 31 بعد تمريرة وصلته من وليد أزارو في هجمة مرتدة ليقابلها بتسديدة بيسراه باتجاه المرمى مرت بين قدمي الحارس لتعانق الشباك.

وألغى الحكم هدفًا لجيرالدو في الدقيقة 35 بداعي التسلل بعد تمريرة من أجايي إلى الأنجولي الذي انفرد بالشباك ليسدد، قبل أن يحبط الحكم احتفاله بصافرة التسلل.

حكم المباراة احتسب ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الأهلي بعد إشهار الكارت الأصفر في وجه أيمن أشرف، ليتم تنفيذ الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أطلق صافرته معلنًا عن حالة تسلل جديدة في الدقيقة 38.

وأرسل معلول كرة ساقطة خلف الدفاع في منطقة الجزاء في الدقيقة 43 من ركلة ثابتة، لكن الدفاع تدخل وحول الكرة إلى ضربة ركنية، لم ينجح الأحمر في تحقيق الاستفادة منها لينتهى الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

2019/04/25 9:22م تعليق 0 457

ذات صلة

مجدي عبد الغني يوجه رسالة دعم لـ محمد...

وجه مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة رسالة دعم لـ محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري قبل مباراة الفريق غدا أمام مان سيتي ضمن مباريات الدوري الانجليزي. ونشر عبد الغني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي " تويتر "...

محمد صلاح الأسوأ في تقييم مباراة ليفربول ومانشستر...

نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، تقييم لاعبي نادي ليفربول في مواجهة نادي مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي. وحصل الحارس البرازيلي المتألق أليسون بيكر، على أعلى تقييم من بين جميع لاعبي نادي ليفربول...

رسميا.. سيراميكا كليوباترا يشكو لاعب إف سي مصر...

تقدم نادي سيراميكا كليوباترا بشكوى رسمية إلى منطقة القاهرة لكرة القدم، والمسئولة عن تنظيم مسابقة دوري قطاعات القاهرة الكبرى مواليد ٢٠٠١. شكوى نادي سيراميكا كليوباترا تخص لاعبا في نادي إف سي مصر، يدعي "متولي المتولي حسين"، والمقيد ضمن صفوف فريق...

رباعى قائمة الانتظار بالزمالك يترقبون عروضا خليجية

يترقب الرباعى شيكابالا وأحمد رفعت وأتشيمونج ومعروف يوسف وصول عروض خليجية وتحديدا من اادورى السعودى فى الفترة المقبلة للهروب من التجميد فى ثلاجة الزمالك. ووضع مجلس الزمالك الرباعى شيكابالا ومعروف يوسف واتشيمونج وأحمد رفعت على قائمة الانتظار بعدما خرجوا من...

موعد مباراة الأهلى والجونة بالدورى الممتاز والقنوات الناقلة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على الجونة اليوم، الأحد، بملعب الأخير فى إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018/2019. ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة...

رئيس الزمالك يوجه الشكر للمسئولين على محاولات حل...

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، الشكر لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحى على محاولات حل الأزمة الىي يمر بها النادى فى الفترة الحالية. وقال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفى الحالى بالنادى، إنه يشكر كل المسئولين بالدولة على محاولات...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز