رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

التفاصيل الكاملة لتسريبات الإخوان وفضح عمرو أديب لمخططاتهم

قال الإعلامي عمرو أديب، إن جماعة الإخوان الإرهابية وكل من على شاكلتها يتلقون تمويلا من نفس الدولة. 

وأضاف أديب خلال حلقة اليوم من برنامج «الحكاية» المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»: « كلهم شغالين عند نفس المعلم، كلهم شغالين عند نفس الراجل، إحنا معندناش مشكلة بس بطلوا كذب على الناس وادعاء الشرف».

وأكد أديب أن تلك الدول سواء مخابرات قطر أو تركيا تسعى لاستغلال الإخوان لهدم الدولة المصرية .

وعرض أديب، مقطع فيديو يكشف مصدر خروج دعوات جماعة الإخوان الإرهابية لخلق الفوضى في مصر، ومن يقف وراء تمويلها؛ وتضمن مقطع الفيديو تسريبات صوتية لرموز من جماعة الإخوان ومنهم الإرهابي أحمد أبو عمار وهو يحرض ضد مصر.

وأكد أديب، أنه ليس ضد المعارضة سواء من داخل مصر أو خارجها، مشددا على ضرورة أن نفهم من يقف وراء المعارضين.

وأضاف: «اللي مجنني اننا مش عارفين مين ضد مين.. زمان كانوا بيدفعوا تمن المعارضة، دلوقتي يقبضوا ثمن المعارضة»، مؤكدا رفضه للمعارضة المدعومة من دول وأجهزة مخابرات أجنبية. 

وأوضح أديب أنه من حقه كمواطن أن يعلم من يدعم المعارض لوطنه، مؤكدا أن هناك أجهزة مخابرات أجنبية تقف خلف من يطلق بعض الدعوات للهدم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعرض أديب تسريبات صوتية لرموز من جماعة الإخوان ومنهم الإرهابي أحمد أبو عمار؛ وهو يدعو أعضاء الإرهابية بتصنيع القنابل والمولوتوف وحرق سيارات الشرطة. .

كما عرض تسجيلا لشخص يدعى أبو عمر المصري، والذي انضم للإرهابية في 2016 وهرب إلى السعودية ثم إلى إحدى الدول الأوروبية. 

وعرض تسجيلا لشخص يدعى أحمد أبو عمار؛ وهو يؤكد أنه يتلقى أموالا من دول أجنبية لإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الشائعات التي تستهدف استقرار مصر.

وتضمن الفيديو لقطات لضابط شرطة مفصول وآخر طيار سابق هارب من مصر، خلال ترويجهما شائعات وحثهما على القيام بثورة عام 2016 تحت مسمى ثورة الغلابة.

وقال أديب، إنه ليس ضد المعارضة سواء من داخل مصر أو خارجها، مشددا على ضرورة أن نفهم من يقف وراء المعارضين.

وأضاف: «اللي مجنني اننا مش عارفين مين ضد مين.. زمان كانوا بيدفعوا تمن المعارضة، دلوقتي يقبضوا ثمن المعارضة».

واختتم أديب، أن جماعة الإخوان الإرهابية أصبحت مخترقة في الخارج، ومن السهل أن يتم تداول المكالمات الهاتفية لهم والاتفاقيات التي تتم بهم لهدم الدولة المصرية.

وأردف أنه لا يوجد بينه وبين المعارضة أي مشكلة، ولكن يجد مشكلة في المعارضة التي تتلقى تمويلا من الجهات الأجنبية مثل ما تفعله الجماعة الإرهابية، وتتلقى أموالا من قطر وتركيا.

2019/04/28 9:31ص تعليق 0 574

ذات صلة

أحمد عكاشة: “الدين ليس لحية أو مسبحة أو...

قال الدكتور أحمد عكاشة، أستاذ الطب النفسي بكلية الطب جامعة عين شمس، عضو المجلس الاستشارى الرئاسى للصحة النفسية، إن "ثورة 25 يناير علمت الناس عدم الخوف من الحاكم، والرئيس عبد الفتاح السيسي يعلم ذلك، وقاله لنا". وأضاف عكاشة ، خلال...

الأرصاد توجه تحذيرا مهمًا للمواطنين عن الطقس

أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية،أن حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية مستمرة حيث تنخفض درجات الحرارة مع نشاط الرياح المحملة بالأتربة، وفرص سقوط الأمطار مازالت موجودة على السواحل الشمالية ومدن القناة. وأشار"عبد العال"خلال مداخلة هاتفية ببرنامج"هذا...

وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث...

أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل ، أنه شهد التشغيل التجريبي للمرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق ، مضيفًا أن الإختبارات جاءت إيجابية وبشكل مميز للغاية . وأضاف عرفات في تصريحات هاتفية لبرنامج " هنا العاصمة " ، المذاع عبر...

محمد الحلو يعلق على حقيقة تخدير وإصابة الأسد...

قال محمد سيد الحلو، صاحب الأسد في كليب الفنانة بشرى، إن الأسد وُضع له الماكياج والمؤثرات ليظهر بشكله الجريح، لافتًا إلى أنهم لم ينتهكوا حقوق الحيوانات، حيث يتعاملون معها على أحسن وأكمل وجه. وأكد الحلو خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامية...

مقتل مسؤول التخطيط لمحاولة اغتيال الرئيس السيسي

عرض الإعلامي أحمد موسى، صور الإرهابي حنفي جمال محمود سليمان المسؤول عن التخطيط للعمليات الإرهابية في شمال سيناء بعد تصفيته، وكان الإرهابي قد شارك في محاولة إغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي . وأضاف " موسى " في برنامجه " على...

أهالي أوسيم يشتكون من تراكم القمامة

رصدت كاميرا برنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "DMC"، صباح اليوم الاثنين، شكاوى المواطنين في مركز أوسيم بالجيزة من تراكم مقلب القمامة وسط مساكن الأهالي عند المدخل الرئيسي للمركز. وقد اشتكى المواطنين أهالي مركز أوسيم من الروائح الكريهة من جبال...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز