رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

تحقيقات النيابة: أسرة ضحايا مذبحة بنها تتهم الزوجة بارتكاب الواقعة

بدأت النيابة العامة بالقليوبية التحقيق فى واقعة مصرع أب وأولاده الأربعة، عثروا على جثثهم داخل شقتهم فى بقرية الرملة بمركز بنها، فى حالة تحلل تام. 

واستمعت النيابة لأقوال والدة “الأب”، والد الأطفال الأربعة، وأشقائه الذين اتهموا زوجته بأنها السبب فى وفاته ووضع سم له فى الطعام للتخلص منه بسبب خلافاتهما على مصروفات المنزل. 

وقالوا إن “الزوجة كانت دائما تترك المنزل وتخرج غاضبة وتعود مرة أخرى، وكنا نتدخل كثيرا للصلح بينهما”.
ووصفوا الزوجة بأنها سيدة لا تطاق وكانت تفتعل المشاكل معه بسبب مصروفات المنزل لأنه كان “رجل أرزقى على باب الله يعمل فى مطعم”، علاوة على أن نجله الصغير عمرو كان مريضا بكهرباء زيادة فى المخ وكان يحتاج إلى أموال كثيرة للعلاج، وكانا يترددان على المستشفيات لعلاجه.

من ناحية أخرى، قررت النيابة انتداب خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات لمعاينة مسرح الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الجناة فى حالة وجود شبهة جنائية.

كما طلبت النيابة فحص علاقات الأب مع جيرانه ومعرفة ما إذا كان على خصومة مع أحد من عدمه، فيما لم تعثر الأجهزة الأمنية على الأم وتدعى “هبة” وتكثف الجهود لضبطها.

كما قررت النيابة استدعاء “س. أ”، صاحبة كوافير حريمى “شقيقة الأب” المتوفى، لسؤالها حول الواقعة والرسائل التى تلقتها من شقيقها قبل وفاته. 

من ناحية أخرى، كشف التحقيقات أن الأب المتوفى وأولاده الأربعة ليسوا من سكان القرية الأصليين، وأنهم جاءوا إلى الرملة منذ 4 سنوات من إحدى قرى محافظة المنوفية، وسكنوا فى الشقه محل الواقعة، وكان الأب يعمل فى مطعم “فول وطعمية”. 

وبسؤال جيران الضحايا، أكدوا أن الأب وأولاده الأربعة والأم (منتقبة)، كانوا “فى حالهم وغير مختلطين بجيرانهم بحكم أنهم غرباء”. 

وقال الجيران إنهم كانوا دائما يسمعون مشاجرات الزوجة وزوجها مع بعضهما، وأحيانا كان يضربها ويشتمها.

كما توصلت التحريات إلى أن شقيقة المتوفى الأول وتدعى “سماح”، تلقت رسالة من شقيقها “الأب” مضمونها أنه سينتحر ويتخلص من حياته بسبب “إنه مش لاقى فلوس يصرف بها على أولاده”، وأوصاها بأن يدفنوا أولاده معه فى نفس المقبرة.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد. أ”، ٣٨ سنة، عامل بمطعم فول، وأبنائه “يوسف”، ١٥ عاما، و”عمرو”، ١٢ عاما، و”سماح”، ٨ أعوام، و”سما”، ٣ سنوات، في حالة تعفن، وتم نقل الجثث للمشرحة.

كما تحفظت مباحث مركز بنها على “محمد. س”، مالك العقار محل الواقعة، لاستجوابه عن الواقعة، كما قامت القوات بتشميع المسكن والتحفظ عليه ووضع حراسة عليه لحين حضور خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات.

2018/09/06 2:28م تعليق 0 606

ذات صلة

سجين يخرج من السجن ليقتل وتحرق جثته على...

علاء عمران  قضى عقوبته فى السجن ، وخرج ليستنشق هواء الحرية ، ولكن لم يعلم بان نهايته أوشكت على ايدى غريمة سائق لمطالبته بسدد ديونه ... حاول التهرب منه ورفض رد أمواله ، فاعد له الخطة باشتراك مع زوجته وشقيقتيها...

الأمن المغربي يعتقل سويسريًا على صلة بمقتل السائحتين...

سلطت صحيفة «ديلي تليجراف» البريطانية الضوء على نجاح قوات الأمن المغربية في القبض على سويسري الجنسية على صلة بواقعة مقتل السائحتين الاسكندنافيتين، وفقًا لما أعلنته وكالة مكافحة الإرهاب في المغرب.  لويزا فيسترجر، 24 سنة، من الدانمارك ومارين يولاند، 28 سنة من...

حبس بائع عصير أسس صفحة باسم ضابط شرطة...

الشرقية – محمد الشرقاوي   أصدرت نيابة الزقازيق العامة بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، قرارًا بحبس بائع متجول، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بتأسيس صفحة وهمية باسم ضابط شرطة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بهدف ابتزاز الفتيات والسيدات...

سيدة تنجب طفلة بعد استئصال شبه كامل لرحمها:...

في واقعة نادرة، حققت سيدة، تدعى "هالي مايلز"، حلم الأمومة، بعد أن أنجبت طفلة،  على الرغم من انقطاع أملها من الإنجاب بسبب خضوعها لعملية جراحية لاستئصال شبه كلي للرحم. وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن خضوع هالي، التي تبلغ من العمر...

BoyAhoy Application Assessment — Can It Be Anchors Away or Stay Away?

BoyAhoy Application Assessment — Can It Be Anchors...

How useful and helpful is actually BoyAhoy's get to? Is it great just for everyday hookups? Or perhaps is in addition it a good choice for something less extreme? We conducted examination BoyAhoy to...

“غريق الجيزة” وتحريات مكثفة للتوصل إلى هويته

كتبت ـ وفاء الشحات تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الصف بلاغا من غرفة النجدة بالعثور على جثة طفل طافية على سطح ترعة الخشاب، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة طفل يبلغ من العمر 10 أعواما، مجهول...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز