رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

حكاية الحسناء “حبيبة” المتهمة بقتل خطيبها في الرحاب

“حبيبة اشرف حامد” الفتاة الحسناء ذات العشرين ربيعا والطالبة بكلية الهندسة بالجامعة البريطانية بالقاهرة، كل هذه المواصفات تدفعك لرسم صورة ذهنية جميلة عنها حتى قبل أن تراها، ولكن سرعان ما تحذف تلك الصورة فور علمك أنها نقلت اسمها من كشوف الجامعة البريطانية إلى كشوف المحابيس والتحقيقات في النيابة العامة، حيث ألقي القبض عليها فجر الْيَوْمَ، لاتهامها بالاشتراك مع والدها ووالدتها وآخرين في استدراج وقتل خطيبها “بسام” في ضاحية الرحاب، عشية عيد الأضحى، ولأسباب واهية.

استيقظت مدينة الرحاب صباح يوم الأحد الماضي على فاجعة العثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر موضوعه داخل صندوق خشبي داخل حفرة بأرضية مطبخ إحدى الشقق هناك.

سرعان ما تكشَّف الأمر بعد اعتراف سائق يحمل الجنسية السورية، أن مالك السيارة وابنته وزوجته وآخرين هم من قتلوا المجني عليه، وألقي القبض عليهم جميعا.

التحقيقات قالت إن خلافات نشبت بين أشرف والد “حبيبة” وخطيبها “بسام” بسبب اكتشاف الأخير إن “حماه” مُسجل خطر ومن أرباب السوابق وهارب من أحكام بالسجن المؤبد في عدة قضايا، فطلب منه مبلغ 50 ألف دولار مقابل عدم إبلاغ الشرطة عنه.

هنا دور “حبيبة” بدأ في الواقعة، والتي خطط لها والدها بعدما استعان بـ5 آخرين للتخلص من “بسام”، وكان يقتصر دورها على استدراجه إلى الشقة التي شهدت واقعة القتل.

أجرت “حبيبة” اتصالا بـ”بسام” لاستدراجه وخداعه تنفيذا لأول بنود الخطة وذلك بالاشتراك مع والدتها، فأخبرته أنها في حاجة للحديث معه وأيضًا للاحتفال بعيد الأضحى، فتوجه إلى الشقة بالرحاب، فلم يكن يدري أنه سيقابل ربّه وليس “حبيبة”.

بعد مرور نصف ساعة على تنفيذ الجريمة اجرت “حبيبة” اتصالا بشقيق “بسام” تدّعي فيه انه لم يصل اليها وتستفسر عن مكانه، فأجابها انه لا يعلم شيئا عنه. ثم هربت “حبيبة” مع والدتها الى البحر الأحمر واختبئا هناك.

الشرطة ألقت القبض على والد “حبيبة” بتهمة تزوير بطاقات رقم قومي، وأثناء التحقيق معه ومع سائقه اعترف الأخير بأن والد “حبيبة” قتل خطيبها بالاشتراك معها ووالدتها وآخرين.

توصلت إحدى المأموريات التي دفعت بها وزارة الداخلية للقبض على المتهمين في الواقعة، إلى مكان اختباء “حبيبة” ووالدتها وألقت القبض عليهما، وتخضع “حبيبة” الآن للتحقيق في نيابة القاهرة الجديدة.

2018/08/29 3:22م تعليق 0 590

ذات صلة

القبض على صاحب شركة كمبيوتر بالشرقية لتأسيسه “جروب”...

 الشرقية - محمد الشرقاوي   تمكن ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة بالتنسيق مع أجهزة الأمن، بمديرية أمن الشرقية، من القبض على صاحب شركة كمبيوتر وعامل بالشركة؛ وذلك لتأسيسهما "جروب" على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" يدعو للدعارة.     وكان قد رصد ضباط...

شاب هندوراسي يدعي وفاته خارج البلاد ليهرب من...

فى فعل جنوني يتخطى حاجز التوقعات، إفتعل زوج كذبة كبيرة على زوجته كي يتخلص من مطالبها التي لاتنتهي، وذلك رغم زواجهما حديثا نسبيًا، فالزوج شاب لم يتخط حاجز العشرينات، وفقًا لإيه بي سي. وقالت إي بي سي، إن الزوج الهندوراسي...

ضبط 3 آلاف قرص مخدر أثناء ترويجها بزراعى...

تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمشاركة ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الدلنجات من القبض على تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات وبحوزته 300 قرص مخدر أثناء ترويجها بطريق كوم حمادة  التوفيقية. اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة تلقى إخطارا من مركز...

معهد الفلك: الاثنين ..غرة جمادى الأولى

أعلن الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية أن الحسابات الفلكية لعلماء المعهد كشفت أن رؤية هلال شهر جمادى الأولى للعام الهجرى الحالي 1440، لن تثبت فى مصر وجميع الدول العربية والإسلامية يوم الرؤية الشرعية الموافق يوم...

سقوط رئيس مجلس إدارة هارب من ١٢٠٠ حكم...

نجح ضباط قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مدير الامن العام فى القبض على أحد الأشخاص محكوم عليه هارب مطلوب التنفيذ عليه فى (1202) حكم قضائى متنوع. جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لضبط المحكوم عليهم الهاربين وبخاصة...

“Conseils simples pour En ligne Date” – (9  Facile astuces pour victoire)

“Conseils simples pour En ligne Date” – (9...

Si vous devriez être contempler apporter le saut dans un site de rencontres ou application, alors vous certainement ayez probablement a plusieurs questions, et c'est super que vous êtes faites tout votre recherche et découvrir comment sur le...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز