رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

خالد عكاشة لبرنامج «صالة التحرير»: الرئيس السيسي تحدث بوضوح شديد عن الأزمة الليبية .. والانحياز للحلول السياسية لا يلغي إحساسنا بالمخاطر وجاهزية  القوات المسلحة المصرية عالية جدا

 

 

 

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز

 

 

قال العميد خالد عكاشة مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية ، تعليقا  على جولة الرئيس السيسي التفقدية للمنطقة الغربية العسكرية، إن حديث الرئيس السيسي اليوم شديد الاهمية وفي التوقيت الصحيح.

وأضاف خالد عكاشة  في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد”، إن الرئيس السيسي تناول حزمة متكاملة من الرسائل حول الأزمة الليبية.

وتابع خالد عكاشة: الرئيس السيسي وجه رسائل هامة من المنطقة الغربية العسكرية”، مضيفا:” حديث الرئيس السيسي جاء بعد أن تركت مصر فترة للأطراف الليبية لتفعيل مبادئ إعلان القاهرة لحل الأزمة الليبية “.

وأكمل خالد عكاشة: الرئيس السيسي تحدث بوضوح شديد عن التهديدات المختلفة فيما يتعلق بالأزمة الليبية “.

ولفت خالد عكاشة: الحل السياسي هو مستقبل حل الأزمة الليبية وهو الحل الذي تؤمن به الدولة المصرية، والانحياز للحلول السياسية لا يلغي إحساسنا بالمخاطر والشعور بالتهديدات المختلفة وانه هناك درجة عالية من الجاهزية لمواجهة التهديدات من قبل القوات المسلحة المصرية “.

 

 

2020/06/20 6:37م تعليق 0 472

ذات صلة

محمد العرابي «صالة التحرير» : من المشين أن...

    قال السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، إن حديث ماكرون عن التدخل التركي في ليبيا في غاية الأهمية. وأضاف محمد العرابي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، "من المشين أن...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز