رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

ديرفيلدز مول يعود بعروضه الصيفية الرائعة

 

أبوظبي ـ القاهرة اليوم نيوز

 

خصومات تصل إلى 75% لدى المحال التجارية المختارة مع فرصة ربح سيارة مرسيدس بينز C200 AMG   2019

 

أعلن ديرفيلدز مول عن عروضه الصيفية المميزة، التي تتيح للضيوف الفرصة للحصول على خصومات قيمة تصل إلى 75% عند التسوق لدى المحال التجارية المختارة حتى 3 أغسطس 2019. كما يمكن للزوار مضاعفة التوفير من خلال الباقات والعروض الحصرية الأخرى.

وكمشارك رئيسي في جوائز موسم عروض أبوظبي – الصيفية، أطلقت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة حملة تسوق واسعة، تتيح للزوار الفرصة لربح سيارة مرسيدس بينز C200 AMG   2019، عند إنفاق 200 درهم إماراتي لدى أي من المحال التجارية في ديرفيلدز مول. فما عليهم سوى تقديم وصل الشراء لمنصة خدمة العملاء في ديرفيلدز مول لدخول السحب.

ومن جانبه، قال السيد ماثيو ريه، مدير إدارة الأصول لدى ديرفيلدز مول معلقًا بهذا الصدد: “يمكن للزوار الساعين للحصول على فرص شراء رابحة الاستمتاع بأكثر من ستة أسابيع من الخصومات، والعروض الترفيهية والمفاجآت الحصرية في ديرفيلدز مول، مع فرصة ربح سيارة جديدة كليًا”.

ولا تتوقف الإثارة عند هذا الحد، إذ يمكن للعائلات الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الممتعة والعروض الاستثنائية. كما يمكن للأطفال من عمر 4 إلى 12 عام الاستمتاع ببرنامج رائع يحاكي الرحلات البحرية في الردهة الرئيسية لديرفيلدز مول.

واختتم السيد ريه حديثه قائلاً: “أتطلع قدمًا للترحيب بكافة الضيوف في تجربة التسوق الأروع لدى ديرفيلدز مول”.

2019/07/09 3:31م تعليق 0 595

ذات صلة

بمشاركة 17 دولة و178 سباحا وسباحة .. انطلاق...

    أبو ظبي ـ القاهرة اليوم نيوز     الكشري: البطولة إضافة حقيقية لأجندة السباحة العربية وهي مؤهلة لبطولة العالم بأبوظبي   عبدالرحمن الكليبي يحرز أول برونزية للسلطنة في سباق 200 متر متنوع   انطلقت في العاصمة الإماراتية أبوظبي منافسات النسخة الرسمية الأولى للبطولة العربية للسباحة بالمجرى...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز