رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

زي النهاردة .. مولد نيللي كريم تعرف على .. أهم المحطات فى حياتها وعدد زيجاتها

كتبت ـ دينا شفيق

ولدت النجمة نيللي محمد السيد عطا الله في 18 من ديسمبر 1974 بمدينة الإسكندرية لأب مصري وأم روسية،والدها كان يعمل مهندساً في الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، أما والدتها فهي من ريف روسيا، وكانت تعمل في مجال التدريس.

التحقت بمعهد “الكونسرفوار” في الإسكندرية لتعلّم فن رقص “الباليه”، ولم يكن عمرها قد تجاوز الأربعة أعوام،ذهبت مع والدها وهي في السادسة من عمرها لتقيم بروسيا نحو عشرة أعوام حيث انهت دراستها المدرسية هناك بفرقة البولوشوي الشهيرة ، ثم عادت وعائلتها إلي مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية و بدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه في دار الأوبرا المصرية.

 

 

نتيجة بحث الصور عن اعمال نيللي كريم

 

تخرجت من معهد الباليه بأكاديمية الفنون، واتجهت إلى الدراسات العليا في قسم إخراج فن الباليه، ثم عملت راقصة باليه بالأوبرا عام 1991،عملت بالمركز الثقافي الروسي ومعهد جوتة بالقاهرة للانفاق على مصاريف دراستها بمعهد الباليه.

أول راتب حصلت عليه كان 300 جنيه عندما كانت تعمل كراقصة بالية في الأوبرا، والدتها لا زالت لا تجيد التحدث باللغة العربية حتى الآن وتتعامل مع ابنتها باللغة الروسية، وتلجأ اليها لترجمة أعمالها الدرامية

نيللي تزوجت أول مرة من رجل الأعمال بهاء صبري بعمر ال 16 سنة، بدون موافقة عائلتها بعد وفاة والدها بـ 6 أشهر فقط ، وانفصلت عن زوجها بعد زواج 9 سنوات ولم يكن لديها وقتها سوى 1000 جنيه، تزوجت سرا لمدة شهر واحد فقط ولم يعرف اسم الزوج حتى اللحظة وتعتبره خطا كبير وترفض الحديث عنه.

زوجها الثالث خبير التغذية هامي أبو النجا فقد تزوجته بعد 4 أيام على تعارفهما، عام 2004 وانفصلا بعد 11 سنة زواج، زوج نيللي كريم الأول تزوج فيما بعد من السيدة أماني شقيقة المطربة السورية أصالة.

 

 

صورة ذات صلة

أكدت نيللي كريم أن كتاب آدم وحواء لطليقها الثاني هاني أبو النجا يُشبههما بنسبة 60%، مشيرةً إلى أن تعليقاتها عبر الفيس بوك لا علاقة لها بوالد ابنتيها وليست شخصية.

لديها 4 أطفال وهم كريم “20 سنة” ويوسف “17 سنة” من زواجها الأول، وسيليا وكندة من زواجها الثاني بدايتها الفنية كممثلة كانت مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التى اختارتها عام 2000 في مسلسل “وجه القمر”

أول ظهور لها على الشاشة الصغيرة كان كفنانة استعراضية عام 1999 بفوازير رمضان “حلم ولا علم” مع المخرج أشرف لولي ،ولكنها ظهرت ضمن مجموعات الرقص الصامتة عام 1991 بمسلسل ألف ليلة وليلة من بطولة النجمة المعتزلة إيمان الطوخي.

أول أعمالها في السينما كانت فيلم “شباب على الهوا” عام 2002، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم “سحر العيون”.

اشهر أفلام نيللي كريم “الفيل الأزرق” لم تكن سنقدم دور لبني ولكنها رشحت أولا لدور مايا وبعدما رفضته ذهب الدور للفنانة دارين حداد وحصلت هي على شخصية لبني.

 

 

نتيجة بحث الصور عن نيللي كريم الفيل الازرق

اعترفت مؤخرا إنها لا تحب التمثيل، ولا تحب أن تشعر بأنها تمثل، مضيفة: “بحب الإخراج، وبعتبر نفسي ممثلة معتزلة عشان بمثل بمزاجي.

نيللي اعترفت بأنها مدخنة شرهة، وقالت لبرنامج “سمر والرجال ” إنها مع نظرة المجتمع السيئة للمدخنين لأنه أمر غير صحي ومضرّ، لكنها تعودت أن تدخن قبل كل مشاهدها الصعبة حتى تستطيع التركيز.

نجمتها المفضلة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتصطحب أولادها لمشاهدة أي فيلم تقوم بتقديمه.

بحقيبتها مصحف لا يفارقها تلقته هدية من ابنة الفنانة الراحلة هند رستم بسرادق عزائها، بعدما أخبروها أن الفنانة الراحلة كانت تحبها وتمنت لو أهدتها هذا المصحف.

تتمنى أن تجسد دور الفنانة الراحلة سامية جمال في عمل درامي.

2018/12/18 11:57ص تعليق 0 1451

ذات صلة

زي النهاردة .. 2 مارس ذكرى وفاة الخديوي...

كتبت ـ دينا شفيق   زي النهاردة في عام 1895 توفي الخديوي إسماعيل، خامس حكام مصر من الأسرة العلوية، ولد إسماعيل بن إبراهيم باشا بن محمد علي باشا، في 31 ديسمبر 1830 بقصر المسافر خانه بالجمالية، وتعلم مبادئ العلوم واللغات العربية والتركية...

زي النهاردة .. ذكرى مولد نجمة الكلاسيكيات الفنانة...

كتبت ـ دينا شفيق فنانة مصرية، شقت طريقها بصعوبة إلى عالم الفن لكنها أثبتت امتلاكها لموهبة فنية من نوع خاص حتى أصبحت من أبرز نجوم الكلاسيكيات في مصر والوطن العربي. ولدت “زهرة العلا محمد بكر رسمي” يوم 10 يونيو عام 1934م...

زي النهاردة .. ذكري ميلاد محمود العسيلي تعرف...

كتبت ـ دينا شفيق   1- اسمه بالكامل "محمود محمد أشرف حسين عبد الحليم العسيلي". 2- من مواليد 10 ديسمبر 1982. 3- درس اﻹعلام في الجامعة الأمريكية بالقاهرة. 4- بدأ الغناء وهو في مرحلة الدراسة، حيث أسس فرقة غنائية خاصة به وهو لا يزال...

زي النهاردة .. 13 نوفمبر إنجلترا تنفذ «مذبحة...

كتبت ـ حنان علي الشايب   لعل أبرز أحداث 13 نوفمبر، المذبحة التاريخية التي وقعت عام 1002، حينما أمر الملك الإنجليزي إيثل ريد الثاني بتصفية وقتل كل المواطنين الدنماركيين المتواجدين على أراضي المملكة، فيما عُرِف تاريخيًّا باسم "مذبحة يوم القديس برايس".     بدأت...

زي النهاردة .. ذكرى وفاة زهرة العلا تعرف...

كتبت ـ دينا شفيق تحل اليوم 18 ديسمبر، ذكرى رحيل الفنانة زهرة العلا، التي ولدت في 10 يونيو 1934، وميزها طابعها الخاص، إذ حفرت اسمها في ذاكرة السينما المصرية، حيث وصل عدد أفلامها إلى 120 فيلما بالإضافة إلى 50 مسلسلًا...

زي النهاردة .. مولد لوسي بدأت حياتها كراقصة...

 كتبت ـ دينا شفيق ولدت لوسي في العاشر من ديسمبر 1960 و اسمها الحقيقي أنعام سعد محمد عبد الوهاب، ونشأت في شارع محمد علي الشهير،من مواليد برج القوس الذي يتميز بالجرأة والصراحة المبالغ فيها، بدأت حياتها الفنية كراقصة في حفلات الزفاف...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز