رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

صحيفة مغربية لمرتضى منصور: هل اقتنعت الآن؟.. ورئيس الزمالك يرد

كتبت ـ دينا شفيق

 

وجهت صحيفة المنتخب المغربية، رسالة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب انتهاء مباراة فريقه أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونشرت الصحيفة مقالا بعنوان: “هل اقتنعت يا مرتضى؟.. أشارت فيه إلى أن مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية دحضت كل مزاعم رئيس نادي الزمالك ومن قبله نادي الصفاقسي التونسي.

وأضافت المقالة، أن مدينة بركان بحضور رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قدمت أروع الأمثلة على أصالتها وإنسانيتها وكرم ضيافتها بحفاوة الاستقبال لوفد الزمالك وجماهيره.

كما أشارت المقالة إلى أن الحكم الزامبي الذي أدار المباراة قدم مباراة قوية وبنزاهة مطلقة ولم يظهر منحازا لنهضة بركان بل إنه تغاضى عن احتساب ضربة جزاء وفقا لقرار حكم الفيديو.

ووجهت الصحيفة في نهاية المقالة رسالة إلى رئيس نادي الزمالك بضرورة الاعتراف بما سمع وما رأي بأن ما قاله عن بركان وعن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم كان نوعًا من أنواع الانفعال الشديد أو التهديد المبطن الذى لا مكان له اليوم في أخلاقيات.

ورد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الصحيفة المغربية اليوم بإستقبال رائع لبعثة فريق نهضة بركان المغربي بمطار القاهرة صباح اليوم الأربعاء ومعه اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة، وأيمن حافظ المنسق العام للفريق، وأحمد مرتضى منصور.

وحرص رئيس النادي على أن يكون استقبال بعثة النادي المغربي، بحفاوة بالغة حيث حضرت فرقة فنون شعبية ترتدي الملابس الفرعونية ومعها الطبول والمزامير، وكذلك عددٌ كبيرٌ من براعم النادي تحمل أعلام القلعة البيضاء وأعلام المغرب الشقيق والورود. 

ورحب مرتضى منصور بمسئولي بعثة نهضة بركان مشيرا إلى عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين.

ووجه الشكر لمسئولي النهضة على حسن الاستقبال في المغرب وأنهم سيكونوا في بلدهم الثاني مصر متمنيا أن تخرج المباراة النهائية بالشكل الذي يليق بالنادي.

وتقيم البعثة في القاهرة اليوم الأربعاء، حيث يؤدي الفريق مرانه في العاشرة مساء اليوم بملعب بتروسبورت، على أن تتوجه إلى الإسكندرية غدا الخميس.

2019/05/22 1:11م تعليق 0 621

ذات صلة

احمد حسن يحاول فض الجدل بين إدارتي الأهلي...

كتبت ـ وفاء الشحات شارك أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق والمتحدث الرسمي بإسم نادي بيراميدز مقال لخالد طلعت عبر صفحته الشخصيه علي "الفيس بوك" بعنوان "بشتغل في بيراميدز...وبدافع عن الاهلي" . يذكر أن العلاقة بين مجلس إدارة النادي الأهلي ومجلس...

مغردون يدعمون اللائحة الجديدة للأهلي عبر تويتر

كتبت ـ وفاء الشحات غرد عددا من "لاعبي النادي الأهلي" عبر مواقع التواصل الأجتماعي "تويتر" حول اللائحة الجديدة للنادي تحت هشتاج #انزل_عشان_الأهلي، حيث غرد الاعب محمد ناجي جدو لاعب الأهلي السابق ولاعب الجونة الحالي عبر صفحتة الشخصية "تويتر"<< الاهلي فوق...

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم والقنوات الناقلة

يصطدم فريق الزمالك بمنافسه بيراميدز، اليوم الخميس، في المباراة المقرر لها أن تقام الثامنة مساءً بإستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري الممتاز. ويدخل أبناء القلعة البيضاء بقيادة السويسري كريستيان جروس، باحثين عن تحقيق الفوز في تلك المباراة المهمة حتى...

غدًا .. افتتاح دورة مركز شباب “كفر عمر...

كتب ـ محمد رضا تنطلق دورة مركز شباب كفر عمر مصطفي غدا الجمعة ،الدورة الاعرق والاقوي والاكثر اثارة وتشويق بمنياالقمح بمشاركة 48 فريقا من محافظة الشرقية. ستشهد المباراة الافتتاحية مواجهة قوية بين فريقي "شلشلمون"، و "كوم حلين" تحت انظار قيادات القرية...

مرتضي منصور يقرر شطب حازم إمام من الزمالك

كتبت ـ وفاء الشحات صرح المستشار مرتضي منصور انه ينوي شطب حازم إمام من نادي الزمالك بعد توقيعه علي قرار اللجنة الأولمبية بوقف مرتضي منصور قائلا بغضب"هو ده ابن الزمالك" ويذكر ان اللجنه الأولمبية قررت إيقاف مرتضي منصور بعد الأحداث...

“السبت الناري” تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات...

كتبت ـ دينا شفيق يشهد اليوم، السبت، مواجهات نارية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والكونفيدرالية، والدوري المصري، بالإضافة إلى الدوريات الأوروبية، وننشر لكم أبرز المواعيد والقنوات الناقلة لها على النحو التالي: دوري أبطال أفريقيا: أسيك ميموزا - ساحل العاج X لوبي ستارز...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز