رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

غدًا…انقطاع الكهرباء بمختلف مدن محافظة الشرقية

أعلنت شركة الكهرباء بمحافظة الشرقية بقيادة رئيس القطاعات ووكيل وزارة الكهرباء بالشرقية مواعيد أعمال الصيانة وانقطاع الكهرباء.

حيث سيتم فصل التيار الكهربي غدًا الأربعاء 3 أبريل 2019 عن محطات المحولات في قطاعات «جنوب- شمال- وسط» محافظة الشرقية، وذلك لإجراء أعمال الصيانة.

محافظ الشرقية يتابع أعمال صيانة أعمدة الإنارة

كما وقد أصدر محافظ الشرقية قرار بمتابعة الجهود التى تبذلها المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية الكهرباء فى صيانة ورفع كفاءة أعمدة الإنارة المتواجدة بالشوارع والميادين الرئيسية.

مؤكداً التعاون والتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 في هذا النطاق كان محافظ الشرقية قد كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمراجعة وصيانة أعمدة الإنارة المتواجدة بالشوارع والميادين الرئيسية للوقوف على حالتها على الطبيعة.

وذلك من خلال فرق عمل مشكلة من مسئولى الإنارة بالمراكز والمدن والأحياء وإدارات الكهرباء المختلفة للمرور عليها واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى أكثر أمانًا، وتركيب عوازل بالأعمدة كافة، وإلغاء نزلات الأسلاك، تفادياً لوقوع حوادث الصعق بالكهرباء مشدداً على سرعه إتخاذ الإجراءات اللازمة نحو صيانتها ورفع كفاءتها .

وبناءاً على هذا القرار قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بزراعة 14 عمود إنارة بالتنسيق مع هندسة كهرباء مشتول السوق.

كما تم زرع 6 أعمدة إنارة جديدة بجوار كمين الصحافة على الطريق الرئيسى و تم إزاله 200 نزلة أسلاك كهربائية من على أعمدة الإنارة بحي الجزارين وطريق العجمى وتركيب عدادات إلكترونية بنظام التايمر.

و استكمالاً لهذا قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بصيانة 134 عمود إنارة من المتواجدين بالمدينة والوحدات المحلية التابعة لها، كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالاشتراك مع إدارة كهرباء أبو حماد بإزاله 15 نزلة إنارة وتشغيلهم بالسلك المعزول والتايمر .

ونتيجة لذلك قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالإشتراك مع كهرباء وسط وشرق الزقازيق بزرع 5 أعمدة جديدة على مزلقان السكة الحديد بمنطقة الحسينية وعلى مزلقان الحميات وأمام نفق أبو الريش.

كما تم زرع 4 أعمدة إنارة وشد الأسلاك والتأكد من إضاءتها فى شارع المعهد الديني، وتم تغيير خط اللمبات المتهالك في شارع فاروق والشوارع المتفرعة منه كما تم تغيير العوازل المكسورة وتركيب خلايا ضوئية بهم وإلغاء النزلات المتهالكة كما تم تركيب خلايا ضوئية بمنطقة الحريري.

غدًا...انقطاع الكهرباء بمختلف مدن محافظة الشرقية

انقطاع الكهرباء بالشرقية

انقطاع الكهرباء بمختلف مدن محافظة الشرقية

انقطاع الكهرباء بالشرقية

غدًا...انقطاع الكهرباء بمختلف مدن محافظة الشرقية

انقطاع الكهرباء بمدن الشرقية

 

2019/04/02 2:11م تعليق 0 685

ذات صلة

الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه الحكومة بـ«تسعير رغيف...

    القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز     اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء...

باللون “البيج”.. طلاء واجهات المنازل بالشرقية

كتبت ـ آية عادل توفيق تنفيذا لتعليمات معالي الاستاذ الدكتور  ممدوح غراب محافظ الشرقيه و بتكليف من اللواء هشام الطويل رئيس مركز و مدينه الزقازيق بضروره تشطيب واجهه العقار وطلائها بلون البيج الفاتح و النوافذ بلون الاخضر التركواز و قد...

بالصور .. محافظ الإسكندرية يكلف نائبه بالمرور على...

كلّف الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية ، السيد / أحمد جمال نائب المحافظ ، بتكثيف المرور على المخابز ومحلات التموين ، والمجمعات الإستهلاكية ، وذلك للتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات المطلوبة ، وتوافر السلع التموينية والغذائية بالمجمعات...

محافظ الشرقية يودع المعتمرين من العاملين الفائزين برحلة...

كتبت ـ دينا شفيق في ساعة مبكرة من صباح اليوم قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتوديع المعتمرين الفائزين برحلة عمرة من العاملين بالجهاز الإداري من أمام مبنى ديوان عام المحافظة متجهين إلى مطار القاهرة الدولي لأداء مناسك العمرة بالأراضي...

ضبط نصف طن رنجة مجهولة المصدر بمركز الحسينية...

كتبت ـ دينا شفيق تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكثيف جهود مديرية الطب البيطري لضبط سوق اللحوم والأسماك للحفاظ على صحة المواطنين بالمحافظة ،، قامت مديرية الطب البيطري بالإشتراك مع الجهات المعنية بحملات تفتيشية بمركز الحسينية على مصانع تصنيع...

رئيس مركز ومدينة الزقازيق على رأس حملة لتوسعة...

كتبت ـ آية عادل توفيق بناءا على تعليمات الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية و بتواجد اللواء  هشام الطويل رئيس مركز ومدينة الزقازيق على رأس حملة موسعة شاملة اليوم الى طريق كفر محمد حسين بدءاً من نفق ابو الريش...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز