رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

“قلب ولدي على حجر”.. أبشع جرائم قتل الآباء

“قلبي على ولدي وقلب ولدي على حجر” كلمات بسيطة تتناقلها الألسن معبرة عن قسوة الأبناء على آبائهم، والتي تجسدت على أرض الواقع وصولا إلى قتلهم في بعض الأوقات، مثلما قتلت ربة المنزل “صباح.ح” بالإسكندرية على أيد ابنها بصالة شقتهما.

لقت مصرعها، اليوم الأحد، بعدما أعدت وجبه عشاء لابنها العاطل “عبده س.ع” والبالغ من العمر 30 عاما، نتيجة استياءه من وجبة العشاء التي أعدتها له ولدته، فتعدى عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، مسفرة تحريات ضباط المباحث بأن المتهم مريض نفسي ومن متعاطي الأقراص المخدرة.

وقبلها بيوم، لقي رجل بالعقد الخامس من عمره مصرعه على يد ابنه، إثر طعنة نافذة في القلب بسلاح أبيض، على خلفية مشاجرة بينهما، في بورسعيد.

لم تكن تلك الجريمتان الأوليتان من نوعهما، ففي نوفمبر 2017، توفيت ربة منزل تحية محمود، متأثرة بإصابتها بجرح غائر بالصدر والبطن والأطراف، عقب تعدي نجلها المريض نفسيا عليها بسكين، في قرية كفر أبشيش بمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية.

وخلال مطلع مارس 2017، شهدت شبرا الخيمة حادثا مأساويا، حيث قتل عاطل يدعى “سامح.ر” والبالغ من العمر 35 عاما، والدته “جمالات.ا” ربة منزل عن طريق ضربها وسكب البنزين عليها، بسبب خلافات بينها وبين زوجته بسبب أعمال المنزل فقرر التخلص منها.

أما في نهاية مارس 2017، تخلّص شاب من والدته أثناء نومها، بعد أن سدد لها عدة طعنات في جسدها لشكّه في سلوكها بمنطقة الزرايب بمنشأة ناصر.

بينما شهدت مدينة شبرا الخيمة مرة أخرى في فبراير 2017، جريمة بشعة حيث قتل محام والدته خلال أدائها صلاة الفجر، بعد أن انتابته حالة هياج بسبب مرضه النفسي، الذي يعاني منه منذ فترة، وجلس بجوار جثتها يبكي واتصل بشقيقه ليخبره بما فعله.

وكشفت تحريات المباحث آنذاك، أن المتهم كان متزوجا ولديه طفلان، وانفصلت عنه زوجته وتركته بسبب إصابته بمرض نفسي، وكان يقيم مع والدته في شقتها، ويوم الحادث ركّل والدته في رأسها، واعتدى عليها بالضرب حتى لقيت مصرعها، وجلس بجوار جثتها يبكي.

وفي يناير2017، لقيت ربة منزل مصرعها، على يد نجلها، بعدما ضربها بقطعة حديد على رأسها، بسبب خلاف على الميراث بقرية أبو دياب غرب التابعة لمركز دشنا.

وتبين من التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة نجلها محمود.م.أ 38 سنة عاطل، مقيم نجع الشرابلة بقرية أبودياب غرب، حيث قام بضربها بقطعة حديدة أصابت رأسها بسبب خلافات على ميراث.

2018/09/02 3:29م تعليق 0 1009

ذات صلة

Gay Dating Chicago, IL: Discover Real Men Rapidly

Gay Dating Chicago, IL: Discover Real Men Rapidly

You need to enjoy best homosexual online dating service Chicago for true-love. Currently, there are lots of internet dating sites near you, but you'll rarely be able to interact with folks who have equivalent...

الرقابة الإدارية تضبط مسئولة في الشرقية لاستيلائها على...

كتبت _ إسراء محمد   تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، مساء اليوم الثلاثاء، من ضبط إ.ن.ز، مسئولة الحسابات بمديرية المساحة بمحافظة الشرقية لاشتراكها مع ص.ن.م مسئول إدخال البيانات بمنظومة الدفع الإلكترونى فى الاستيلاء على ملايين الجنيهات من قيمة التعويضات المخصصة للمواطنين الصادر...

المرور: حملات لضبط قائدي السيارات تحت تأثير المخدر...

شنت الادارة العامة للمرور، بإشراف اللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، حملات مرورية علي الطرق السريعة بالتنسيق مع إدارات المرور علي مستوي الجمهورية، في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية وتسيير الحركة...

القبض على 13 تاجر مخدرات في حملة مكبرة...

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية حملة أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون أسفرت عن ضبط 13 تاجر مخدرات وبحوزتهم كمية متنوعة من المواد المخدرة تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد...

حبس 14 تاجر مخدرات بالقليوبية

أمرت نيابة القليوبية بحبس 14 عاطلاً 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الإتجار في المواد المخدرة حيث تم ضبطهم وبحوزتهم كميات من المخدرات. تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية والعميد يحيي...

صرف 25 ألف جنية تعويض لصاحب واقعة نفوق...

الشرقية – محمد الشرقاوي   أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بصرف تعويض قدره 25 ألف جنية لفلاح بقرية "هربيط" التابعة لمركز أبو كبير، ومناشدة جمعية "الأورمان" لإعطائه "جاموستين"؛ بعد واقعة نفوق ماشيتين ملك له بسبب حدوث ماس...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز