رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

كفاية كوبيات.. تعرف على الهدية المناسبة لكل أم في عيدها من برجها

اعتاد كثير من الأشخاص على شراء الكوبيات وأدوات المطبخ في عيد الأم، ولكنها أصبحت من الهدايا التي لا تتناسب مع الأمهات في وقتنا هذا. 
وفي هذا السياق كشفت المهندسة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، عن أبرز الهدايا القيمة التي تتناسب مع كل أم وفقا لبرجها.
برج الحمل..
دائما كل ما هو له علاقة بحاسة الشم يهم مولود هذا البرج لذا الورد و البرفانات المستخرجه من الورد، وممكن عزومة الام في اماكن مليئة بالورد.
برج الثور..
مرتبطة دائما هذه الام بالبيت و تفضل الهدايا العملية و المفيدة ، كما انها تحب ان تستمتع بملذات الدنيا كالأكل و الحلويات فيمكنك تقديم الشكولاتات الفاخرة او عزومتها علي عشاء فاخر، او عزومة في مكان راقي.
برج الجوزاء..
بما انه برج فضولي فتعتبر الهدايا المناسبة لأم هذا البرج الموبايل او تلفزيون او راديو او لاب توب نظرا لأنها شخصية إجتماعية. 
برج السرطان..
تكون مرتبطة بالبيت لأنه من الرز أولوياتها لأنه الأمان بالنسبة لهم، لذا يهم ام هذا البرج توفير كل وسائل الراحة داخل المنزل، فيمكنك تقديم المفروشات كالستائر ، بالأضافة إلي ان حجر الحظ لمواليد السرطان هو اللؤلؤ كالعقد او الحلقان او الخواتم المزينه بهذا الحجر، او كاميرا لان معظم امهات هذا البرج يفضلون التصوير والاحتفاظ بذكرياتهم. 
برج الأسد..
تفضل ام هذا البرج الهدايا الفاخرة و القيمة، فالذهب والملابس الماركات ونظارات الشمس من اكثر العدايا التي تناسبها.
برج العذراء..
تهتم الأم في برج العذراء بالأمور الصحية ورشاقتهم، كما انها تهتم جدا بالتفاصيل الصغيرة فيتناسب معهم الاجهزة الرياضية أو كتب عن الصحة او تقديم النباتات.
برج العقرب..
تفضل اقتناء الاشياء النادرة فهي تفضل المصنوعات القيمة كالحقائب الجلدية و الانتيكات ومن الالوان التي تفضلها الاسود و الاحمر.
برج الميزان..
محبه جدا للأناقة وإتباع الموضة، لذا تتمتع أم هذا البرج بحس جمالي، فمستحضرات التجميل والملابس المواكبة لأحدث صيحات الموضة، ومنتجات العناية بالبشرة من أبرز الهدايا التي يمكنك تقديمها.
برج القوس..
بتحب السفر جدا، ولديها ذوق غريب فهي تحب الهدايا الغير تقليدية، فممكن تقديم تذكرة سفر او كتب عن السياحة أو تذكار من بلاد أجنبية أو عزومة في مطعم بيقدم أكلات مختلفة من دول العالم.
برج الجدي..
عملية ومنظمة وتفضل الأشياء الكلاسيك ذات القيمة التاريخية، فالهدايا الأنتيك والنادرة سوف تسعدها ، كما أنها تفضل المنتجات ذات الماركات العالمية كالساعات لأنها منضبطة وتعرف قيمة الوقت جيدا.
برج الدلو..
ذوقهم غريب الي حد ما ومن الصعب التنبؤ لما يحتاجه مولود هذا البرج، ولكن تفضل الهدايا الغير تقليدية و النادرة او الاشياء اليدوية او يفضل سؤالها قبل شراء الهدية.
برج الحوت..
هي إمرأة شديدة الانوثة ، وبما أنه برج مائي فهي تفضل الهدايا المرتبطة بالبحر، فهناك مستحضرات العناية بالبشرة المستخرجة من البحر تعد من أفضل الهدايا ، او جلسة مساج هدية أو الملابس التي تتناسب مع البحر ، او جهاز المساج فهو من الاشياء المفضلة لها ايضا.

2019/03/21 1:36م تعليق 0 604

ذات صلة

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم...

لقى شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بطريق قنا نجع حمادى الصحراوى. تلقى اللواء مجدى القاضى- مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادى، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق قنا- نجع حمادى، نتج عنه مصرع...

البرلمان البريطاني يحصل على وثائق سرية تفضح مؤسس...

أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم، الأحد، بأن مجلس العموم البريطاني "البرلمان" تمكن من الحصول على وثائق سرية متعلقة بشركة "فيس بوك" وأزمتها الشهيرة مع شركة "كامبريدج أناليتكا"، والتي سعى مؤسس الأولى، مارك زوكربيرج، لعدم نشرها للرأي العام. وقالت الصحيفة...

قبل شم النسيم .. ضبط 104 أطنان أسماك...

نجحت شرطة البيئة فى ضبط 104 أطنان أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الأدمى فى حملة أمنية بالغربية. جاء ذلك فى إطار الحملات التموينية والرقابية التي تستهدف الأسواق والسلع الغذائية الفاسدة، خاصة قبل احتفالات المواطنين باحتفالات شم النسيم.

2 مليون دولار جائزة لإيجاد ثغرات أمنية في...

قامت شركة أمريكية ناشئة  بالإعلان عن جائزة لمن يستطع إختراق تطبيقات الدردشة "واتسآب" التابع لشركة "فيسبوك" و"آي ميسدج" التابع لشركة "أبل" ، ومنحتهم فرصة الفوز بمليون دولار حال اختراق حسابات الواتس أب . قدمت شركة "زيروديوم" الأمريكية التابعة للحكومة في أمريكا عرض غريب من...

Uncover some great benefits of dating locally

Uncover some great benefits of dating locally

Uncover some great benefits of dating locallyDating in your area is a powerful way to meet brand new individuals and explore your community. below are a few benefits of dating in your area that you may not need considered: 1....

‏‫القبض على 4 أشخاص احتجزوا فني صيانة وصوروه...

  القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   شهدت منطقة المرج واقعة مؤسفة عندما قام 4 أشخاص باحتجاز فنى صيانة وتصويره عاريا داخل شقته. كان تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من هشام م، 41  سنة ، فني صيانة بتضرره من كل من احمد م،...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز