رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

محافظ الإسكندرية ورئيس نادي الاتحاد يبحثان متطلبات الجماهير والأعضاء وسبل الارتقاء بالمنظومة الرياضية

الإسكندرية – القاهرة اليوم نيوز
التقى أمس الأحد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الاسكندرية الأستاذ محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري لبحث واستعراض عدد من الملفات الهامة التى تخص نادى الاتحاد العريق، وجماهيره وأعضائه ، فضلاً عن وضع أجندة عاجلة لبحث كيفية الارتقاء بالمنظومة الرياضية بالأسكندرية .
فى البداية  أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الاسكندرية على أن نادى الاتحاد وجمهوره فى القلب لافتا إلى أنه قبل أن يكون محافظًا فهو مواطن سكندري قبل كل شيء لافتًا إلى أنه لن يتوانى فى تقديم كل أشكال الدعم والمساندة لهذا الكيان الجماهيرى الكبير  .
من جانبه أكد محمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندري عمق العلاقة الطيبة ، والقوية التى تربطه بمحافظ الأسكندرية  والتى تضع جسراً قوياً لدعم ومساندة نادى الاتحاد العريق ، مستعرضاً عددا من الملفات الهامة ومتطلبات المرحلة المقبلة  وآليات تنفيذها  لخدمة زعيم الثغر وجماهيره وأعضائه ، فضلاً عن بحث سبل الارتقاء بالمنظومة الرياضية السكندرية .
من جانبه قام محافظ الأسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة بإهداء الأستاذ محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى درع المحافظة عرفانًا بالدور الكبير الذى يقوم به من أجل الارتقاء بنادى الاتحاد لوضعه فى مكانته الحقيقية التى يستحقها بين الأندية الجماهيرية  الكبار .

2019/09/09 6:22م تعليق 0 607

ذات صلة

محافظ الإسكندرية ووزير الشباب والرياضة يشهدان أعمال تطوير...

الإسكندرية - القاهرة اليوم نيوز قام الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية برفقة الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بوضع حجر الأساس لأعمال تطوير ورفع كفاءة مركز شباب سموحة من خلال مشروع الطرح الاستثماري بنظام حق الانتفاع بالمركز. كما...

 ختام المهرجان الرياضي الرابع لمدينة البعوث الإسلامية بالإسكندرية

الإسكندرية - القاهرة اليوم نيوز فريق دولة مالي يفوز بالمركز الأول في لعبة كرة القدم في لعبة تنس الطاولة فاز بالمركز الأول فريق من دولة أفغانستان فاز بالمركز الأول في كرة السرعة فريق من دولة مالي في كرة السلة فاز بالمركز الأول فريق...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز