رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

منتجع ريكسوس العلمين يعرض خدماته الفاخرة في سوق السفر العربي 2019 بدبي

كتب _ محمد سعد

 

يشارك منتجع ريكسوس العلمين شمال الإسكندرية في سوق السفر العربي 2019 بدبي لعرض خدماته الفاخرة، بعد تجديد مرافقه بحيث بات ُيشكّل ملاذاً استثنائياً على شاطئ البحر الأبيض المتوسط .

 

ومن خلال المظهر الجديد يعيد الفندق تعريف الفخامة بغرفه وأجنحته والفيلات الفائقة الحداثة، ومفاهيم تناول الطعام الراقية ومرافق الصحة الملهمة.

 

وقال السيد إركان يلدريم ، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب في فنادق ريكسوس مصر: “يسرنا المشاركة في سوق السفر العربي بعد ان تمّ الانتهاء من تجديد منتجع ريكسوس العلمين مع تصميم جديد يضمّ إضافة 69 وحدة جديدة تتراوح بين الفيلات والأجنحة، ليُشكّل بذلك ملاذاً فاخراً شاملاً لكافة الخدمات، ومصمم لاستقبال العائلات والمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الراحة. يضم ريكسوس العلمين 319 فيلا، وغرف وأجنحة مُجهّزة بأناقة. تتميز كل الاجنحة وغرف الإقامة بلمسات دافئة وجذابة حيث يمكن للضيوف المميزين اختبار تجربة المعيشة على نمط ريكسوس، مع خدمة رفاهية مُترفة تفوق الخيال “.

 

وترافق مع التوسّعات إجراء تجديدات رائعة لمطعم الفريسكو سارديللا، والذي سيتم توصيله الآن بالمبنى الرئيسي للمنتجع، الأمر الذي يتيح للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البحرية المميزة والمُتخصّصة في المكان خلال الصيف والشتاء.

 

كما تبرز تجربة إعادة التعريف بخيارات تناول الطعام في فندق ريكسوس العلمين في مطعم بيسترو المستوحى من مفاهيم الطهي في منطقة البحر المتوسط، ويُمثل مكاناً جديداً تماماً لتجربة الطهي في المنتجع، وهو مطعم لتناول الطعام طوال اليوم يُوفر مأكولات عالمية لذيذة تقدم مع لمسة أوروبية.

 

ومن المقرر أن يُشكل بيسترو إضافة قيمة إلى منتجع ريكسوس العلمين، حيث تمّ تصميمه لاستيعاب 600 شخص وسيتميز بمجموعة من الترفيه المثير للإعجاب ليتناسب معها، وتجسد مساحة العافية والرشاقة الحديثة في المنتجع، التي أعيد تصورها من قبل خبراء التصميم، المكان المثالي لتجربة التمرين والعافية، كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بحمام تركي تقليدي وساونا وقائمة علاجات تجميلية واستخدام معدات لياقة بدنية على أحدث طراز.

 

وأوضح يلدريم: “سيحظى ضيوف ريكسوس العلمين بتجربة منزلية فاخرة بعيداً عن بيوتهم من خلال نظام الخدمة الشاملة، حيث يتمّ إيلاء اهتمام دقيق ومدروس لكل تفاصيل رغباتهم واهتماماتهم من خلال خدمة العلامة التجارية المُميّزة”، مُضيفاً: “إن فريق ريكسوس الحائز على لقب صانعي الترفيه، يُقدّم تجارب سعيدة لا تنسى تلبّي رغبات جميع الفئات العمرية”.

 

فعلى سبيل المثال، يمكن للوالدين الذين يبحثون عن بعض الراحة، أو مجرد قضاء يوم من الاسترخاء المنعش، الاستمتاع بحفل موسيقي مباشر أو أحد أكبر العروض الترفيهية الحية التي يتمّ استضافتها يومياً في المنتجع، في الوقت الذي يتمّ خلاله الترفيه عن الأطفال الصغار في ريكسي كلوب، منشأة أطفال ريكسوس العلمين المُتخصّصة. 

 

ويفخر ريكسي كلوب بفريقه من الخبراء الذين يقومون بإشغال الأطفال وإشراكهم في الأنشطة والألعاب التفاعلية المصممة وفقاً لبرنامج الترفيه التعليمي بفنادق ريكسوس. كما يمكن للوالدين أيضاً مراقبة أطفالهم من خلال تطبيقات مخصّصة، إضافة إلى إمكانية الانضمام إلى الحدث مع الاسترخاء في غرفتهم من خلال ضبط أجهزة التلفزيون على قناة النادي.

 

وتحظى الأسر التي تبحث عن قضاء بعض الوقت معاً بفرصة الاختيار من قائمة واسعة من التجارب المُميّزة.

 

ابدأ باستكشاف التنوّع البحري الغني لبحيرات البحر الأحمر من خلال جلسات الغطس والغوص. ويُعدّ المنتجع موطناً لبعض من أكثر الشواطئ أماناً في العالم التي تفخر بدرجات حرارتها المثالية ومياهها النظيفة الفيروزية. على مدار فترة الإقامة، قم بتجربة عدد كبير من مرافق الألعاب والرياضة والترفيه والنشاط المتوفرة في المنتجع، بما في ذلك كرة الطائرة الشاطئية والتنس وأنشطة حمام السباحة وتنس الطاولة والبلياردو.

 

واختتم يلدريم حديثه بالقول: “مع النمو القوي للسياحة في مصر، ليس هذا هو الوقت المناسب فقط لترقية عقاراتنا الحالية، ولكنه أيضاً مثالي للإضافة إلى محفظتنا الاستثمارية. وتحت فنادق ريكسوس، لدينا المنشآت المناسبة القادمة التي يتمّ بناؤها في المواقع الرئيسية في منطقة الغردقة وخارجها، والتي تتماشى مع استراتيجية التوسع الطموحة لدينا. ومن خلال رحلتنا المستمرة في عالم الضيافة، فقد شهدنا استجابة إيجابية من ضيوفنا الذين يُمثّلون رجال الأعمال ومسافري السياحة الترفيهية”.

2019/04/28 8:07م تعليق 0 527

ذات صلة

هانى شاكر يرد على أحلام ويكشف تفاصيل التحقيق...

نشر الفنان هانى شاكر تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ووجه فيه رسالة الى المطربة احلام بعد ان اعلنت دعمها ودفاعها عن المطربة شيرين عبد الوهاب. وقال هانى : "الفنانه الكبيره أحلام تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحة...

تعليق ناري من محمود خيامي على سرقة لحن...

أكد الملحن محمود خيامي أنه لم يهتم بكل ما تردد عن سرقة لحن أغنية "بنت أكابر" لأصالة من أغنية تعود للتراث الفني الفلسطيني، لافتا إلى أنه شخص متفائل ولا يحب التحدث عن السلبيات. وقال خيامي في تصريح له : "أنا...

شيرين عبد الوهاب تكشف أسباب تخلفها عن تحقيق...

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سبب غيابها، اليوم، عن التحقيقات بنقابة المهن الموسيقية، على خلفية اتهامها بالإساءة إلى مصر خلال حفلها الذي أقيم في البحرين منتصف مارس الجاري. وأصدرت "شيرين" بيانًا، جاء فيه: "تعرب الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تقديرها...

رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بفستان ذهبي

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل مجددا بنشرها لصورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر بفستان ذهبي مكشوف من البطن، بعد آخر جلسة تصوير لها اطلت فيها بفستان أسود شفاف. وتكشف رانيا الليلة في برنامجها More About Rania الذي...

أحمد حلمي ينشر صورة من داخل إحدى المدارس...

نشر النجم أحمد حلمي صورة لعدد من الطلاب داخل إحدى المدارس، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام". وعلق عليها حلمي قائلًا: "يا رب احمى أطفالنا". وعلق الطلاب داخل فصلهم الدراسي بوستر لحملة "أنا ضد التنمر" التي قادها الفنان...

منة فضالي راقصة مشهورة فى زنزانة 7

كشفت الفنانة منة فضالي عن تفاصيل دورها فى فيلمها الجديدة"زنزانة 7". وقالت إنها بدأت تصوير دورها منذ أيام وإنها تجسد من دور بائعة مناديل تتحول مع الأحداث إلى راقصة مشهورة. الفيلم من بطولة علا غانم، مايا نصري، منة فضالي، نضال الشافعي،...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز