رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

3 علامات استفهام حاصرت «صلاح» بعد لقاء سان جيرمان

أحاطت بمحمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني العديد من علامات الاستفهام، بعد اعتماده تصرفات غامضة أثارت العديد من الشكوك حوله،  أبرزها.

غيابه عن احتفالات «ليفربول» 

غاب الفرعون المصري عن احتفالات فريقه التي أعقبت الانتصار بثلاثية على باريس سان جيرمان الذي اكتفى بتسجيل هدفين، في مباراة الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وأثار غياب محمد صلاح تساؤلات جماهيره، حيث كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن اللاعب كان يخضع لاختبار المنشطات وهو ما غيبه عن التواجد مع فريقه للاحتفال بالانتصار الأول في الموسم الجديد لدوري الأبطال.

استمرار إصابته

أثار «صلاح»  مخاوف جماهيره لظهور رباط على كتفه عقب خلعه لقميص الريدز، في أعقاب مشاركته، أمس، أمام باريس سان جيرمان، بالجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

انتابت جماهير ليفربول حالة من الصدمة، لاحتمالية عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري الأبطال الموسم المنقضي، على الرغم من مرور أكثر من 4 شهور على المباراة التي شهدت إصابته على يد سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد صاحب اللقب.

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن جماهير ليفربول انتفضت عبر «تويتر»، من أجل الدفاع عن صلاح الذي ظهر بأداء متواضع خلال لقاء الفريق الباريسي، أمس، مؤكدين على أنه لايزال يعاني من إصابة في الكتف وهو ما أبعده عن الظهور بالأداء المنشود.

وفاز ليفربول على نظيره باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أسباب غضبه من هدف «فيرمينيو»

وهو الغموض ذاته الذي أحاط  واقعة إلقائه لزجاجة المياه عقب هدف فوز فريقه أمام باريس سان جيرمان في المباراة السابقة، بدوري أبطال أوروبا، الذي أحرزه البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

وانقمست أراء جماهيره ما بين مدافعاً عن اللاعب مبرراً تصرفه بأنه مجرد تعبير عن غضبه بسبب عدم إحرازه أهداف خلال اللقاء، وأخر أكد على أن صلاح احتفل بفوز فيرمينيو ثم أظهر غضبه من مستواه المتراجع خلال المباراة.

2018/09/20 11:54ص تعليق 0 245

ذات صلة

إنبي يرفض حارس الزمالك.. والقيد الإفريقي يمنع عودة...

قال مصدر بنادي إنبي إن خالد متولي المدير الفني للفريق البترولي يتحفظ على اقتراح إعادة عماد السيد حارس الزمالك مجددا ولو على سبيل الإعارة بعد خروجه من حسابات الأبيض ومشاركة محمود جنش بشكل أساسي. وأوضح المصدر أن هناك حالة من...

تيري يعلن إعتزاله كرة القدم نهائيًا

كتب _ سعيد المصري  أعلن اللاعب الدولي الإنجليزي جون تيري مدافع نادي تشيلسي واستون فيلا السابق عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي. ويبلغ اللاعب الدولي الانجليزي من العمر 37 عاما ولعب من قبل...

إيهاب جلال يخطط لاصطياد الوداد المغربى في عقر...

رفع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أهلى طرابلس الليبى حالة الطوارئ القصوى استعدادا لمواجهة الوداد المغربى، غدا الجمعة، فى إطار لقاءات دور الـ32 من منافسات البطولة العربية. ودخل أهلى طرابلس فى معسكر مغلق بالمغرب فى ظل...

الإنتاج الحربي يخطف الفوز من وادي دجلة ويقتحم...

تغلب فريق الإنتاج الحربي على منافسه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تقام على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز. إفتتح التسجيل فريق الإنتاج الحربي، في الدقيقة 7 من بداية المباراة عن...

شوبير يفجر مفاجأة بشأن إمكانية إلغاء بطولة كأس...

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن اتحاد الكرة تلقى طلبًا من مسئولي المنتخب الأوليمبي، بشأن إلغاء أو تأجيل مسابقة كأس مصر بسبب خوض المنتخب معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمباراة ودية. وأضاف "شوبير"، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" عبر أثير "أون سبورت إف إم"،...

تعليق ناري من ميدو بعد فسخ تعاقد الزمالك...

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والمحلل الرياضي الحالي على فسخ تعاقد الزمالك مع شركة برزنتيشن، حيث أكد أنه تصرف سليم. وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحيي رئيس نادي الزمالك على قراره بفسخ التعاقد مع بريزينتيشن......

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز