رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

3 علامات استفهام حاصرت «صلاح» بعد لقاء سان جيرمان

أحاطت بمحمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني العديد من علامات الاستفهام، بعد اعتماده تصرفات غامضة أثارت العديد من الشكوك حوله،  أبرزها.

غيابه عن احتفالات «ليفربول» 

غاب الفرعون المصري عن احتفالات فريقه التي أعقبت الانتصار بثلاثية على باريس سان جيرمان الذي اكتفى بتسجيل هدفين، في مباراة الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وأثار غياب محمد صلاح تساؤلات جماهيره، حيث كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن اللاعب كان يخضع لاختبار المنشطات وهو ما غيبه عن التواجد مع فريقه للاحتفال بالانتصار الأول في الموسم الجديد لدوري الأبطال.

استمرار إصابته

أثار «صلاح»  مخاوف جماهيره لظهور رباط على كتفه عقب خلعه لقميص الريدز، في أعقاب مشاركته، أمس، أمام باريس سان جيرمان، بالجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

انتابت جماهير ليفربول حالة من الصدمة، لاحتمالية عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري الأبطال الموسم المنقضي، على الرغم من مرور أكثر من 4 شهور على المباراة التي شهدت إصابته على يد سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد صاحب اللقب.

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن جماهير ليفربول انتفضت عبر «تويتر»، من أجل الدفاع عن صلاح الذي ظهر بأداء متواضع خلال لقاء الفريق الباريسي، أمس، مؤكدين على أنه لايزال يعاني من إصابة في الكتف وهو ما أبعده عن الظهور بالأداء المنشود.

وفاز ليفربول على نظيره باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أسباب غضبه من هدف «فيرمينيو»

وهو الغموض ذاته الذي أحاط  واقعة إلقائه لزجاجة المياه عقب هدف فوز فريقه أمام باريس سان جيرمان في المباراة السابقة، بدوري أبطال أوروبا، الذي أحرزه البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

وانقمست أراء جماهيره ما بين مدافعاً عن اللاعب مبرراً تصرفه بأنه مجرد تعبير عن غضبه بسبب عدم إحرازه أهداف خلال اللقاء، وأخر أكد على أن صلاح احتفل بفوز فيرمينيو ثم أظهر غضبه من مستواه المتراجع خلال المباراة.

2018/09/20 11:54ص تعليق 0 453

ذات صلة

بايرن ميونخ معلقاً على مشهد يجمع صلاح وليفاندو...

أشاد نادي بايرن ميونج بـ الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الاول عقب مواجهة الفريقين الثلاثاء الماضي على ملعب "الإنفيلد" فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج". ونشر الحساب الرسمي لـ بايرن عبر موقع...

بطولات دوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات...

  المنامة ـ القاهرة اليوم نيوز   الجودر: نتطلع لتنافس قوي على اللقب والدوري يشهد تطورا كبيرا ويحتل مكانة رياضية بارزة   أكد سعادة هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة، أن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى...

الأهرامات تجمع نجوم العالم في مباراة خيرية

الجيزة ـ القاهرة اليوم نيوز يجتمع تحت سفح الأهرامات عدد من نجوم العالم فى كرة القدم، من أجل إقامة مباراة خيرية تضم ضيوف الحفل ستعقد بسهل حشيش في الغردقة يوم الثلاثاء المقبل، ولمزيد من التفاصيل تواصلنا مع الأثرى أشرف محيى مدير، عام...

ميسي يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام فالنسيا في...

استقر إرنيستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، بشكل كبير على التشكيل الأساسي لمواجهة فالنسيا، اليوم "السبت"، في نهائي كأس ملك إسبانيا. ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة المباراة بالتشكيل التالي. حراسة المرمى: ياسبر سيليسين. خط الدفاع: جوردي ألبا _ لينجليت _ جيرار بيكيه...

عصام عبد الفتاح يكشف حقيقة تطبيق حكم الـ...

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن الحديث حول تطبيق نظام الـ VAR بالدوري الممتاز الموسم المقبل عار تماما عن الصحة، مشددا على أنه من الصأكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن الحديث...

بالصور .. يوسف مدحت يحصد الميدالية الذهبية لبطولة...

كتب _ محمد رضا حقق  اللاعب المصري يوسف مدحت طالب بمدرسة الوادي للغات الفوز بالميدالية الذهبية والمركز الأول وزن ٥٤ كيلو في بطولة أنطاليا المفتوحة بتركيا للمواي تاي، وهي البوكس تاي وتسمي بالملاكمة التايلاندية،وقد كانت  البطولة تحت رعاية الإتحاد الأوروبي والإتحاد...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز