رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

5 معلومات لا تفوتك عن المواجهة المرتقبة بين ليفربول والبايرن الليلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية إلى ملعب الأنفيلد مساء اليوم لمتابعة مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ المقرر إقامتها بينهما فى ذهاب دور الـ16 من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا ” الشامبيونزليج “.

وتعد مباراة اليوم واحدة من أقوى المباريات فى ظل القوة الكبيرة التى يتمتع بها الفريقان ووجود كتيبة من أقوى النجوم القادرة على صناعة الفارق فى أى وقت من عمر اللقاء.

نستعرض أبرز المعلومات الدائرة حول المباراة المرتقبة بين الفريقين .

1- توقيت المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق أحداث مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ بملعب الأنفيلد فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وسيتم إذاعتها عبر قناة bein sports hd 2 المشفرة .

2- التشكيل المتوقع للمباراة

أعلنت بعض الصحف الإنجليزية على التشكيل المتوقع للفريقين في مواجهة الليلة، حيث سيعتمد يورجن كلوب المدير الفني للريدز على خطة 4-3-3، كما سيعتمد نيكو كوفاتش مدرب البافاري على خطة 4-3-3 أيضًا.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.
خط الدفاع: روبرتسون – فابينيو – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر-آرنولد.
خط الوسط: جورجينيو فينالدوم – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر.
خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني.

بينما جاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: دافيد ألابا – ماتس هوميلز – نيكلاس زوله – جوشوا كيميش.
خط الوسط: ليون جوريتسكا – تياجو ألكانتارا – خاميس رودريجيز.
خط الهجوم: كينجسلي كومان – روبرت ليفاندوفسكي – سيرجي جنابري.

3- أبرز الغيابات

يدخل ليفربول مباراة اليوم وهو يعانى من غياب أفضل مدافع فى العالم وأبرز لاعبيه فى الفترة الماضية الهولندى فيرجيل فان دايك بسبب الإيقاف، للحصول على ثلاث بطاقات صفراء فى دورى المجموعات.

كما يفتقد ليفربول أيضًا لجهود جو جوميز للإصابة، ويبدو موقف الكرواتى ديان لوفرين صعبًا من اللحاق فى المباراة، فى ظل عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التى تعرض لها فى أوتار الركبة.

وفى المقابل، يغيب عن صفوف بايرن ميونخ ضد ليفربول، توماس مولر بسبب الإيقاف نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة الفريق البافارى ضد أياكس الهولندى التى أقيمت على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، وانتهت بالتعادل الإيجابى 3/3، كما يغيب جيروم بواتينج لمعاناته من مشكلة فى المعدة، والجناح الهولندى آريين روبن بسبب الإصابة.

4- حكم المباراة

قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، تعيين الحكم الإيطالى جيانلويكا روكى لإدارة المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، وبايرن ميونخ الألمانى .

5- هدف مصرى
يتطلع محمد صلاح في مواجهة اليوم، لمواصلة تألقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، وقيادة الريدز لتحقيق نتيجة إيجابية يحافظ بها على آماله في الصعود للدور ربع النهائي، قبل خوض مباراة الإياب على ملعب “أليانز آرينا” بشهر مارس المقبل.

كما يتطلع صلاح لزيارة شباك الحارس الألماني مانويل نوير، ليكون ثالث لاعب مصري يسجل في شباكه، حيث سبقه محمد زيدان ومحمد بركات، نجما منتخب مصر السابقان.

2019/02/19 4:59م تعليق 0 760

ذات صلة

قرار مفاجئ من أجيري بشأن مباراة المنتخب الأولمبي أمام تونس

قرار مفاجئ من أجيري بشأن مباراة المنتخب الأولمبي...

ااستقر المكسيكي خافييرأجيري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم حضور الشوط الاول من مباراة منتخب مصر الأوليمبي ونظيره التونسي الودية التي ستنطلق بعد قليل بالملعب الفرعي باستاد الجيش ببرج العرب. وقرر اجيري ان يحضر الشوط الاول فقط من تلك المباراة والتوجه بعدها الى قاعة...

ملخص مباراة الزمالك والأهلي بالدورى الممتاز

تعادل الاهلي مع الزمالك سلبياً في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،السبت، على ملعب برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدوري الممتاز. وبذلك رفع الزمالك رصيده إلى 54 نقطة ويبقي على القمة كما رفع الاهلي رصيده إلى 52...

وزيرة البيئة تبحث مع مدير بنك الاستثمار الأوروبي...

ياسمين فؤاد تؤكد على دور شركاء التنمية في دعم تنفيذ مشروعات الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ ٢٠٥٠ كتب ـ إيهاب مباشر التقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مع الدكتور امبرويز فايولي نائب مدير بنك الاستثمار الأوروبي المعني بالمناخ والوفد المرافق له، لبحث...

بيراميدز يهرب من فخ التعادل امام الداخليه في...

كتب _ عادل متولي أطلق الحكم التونسي يوسف السرايري صافرة إنتهاء مباراة، نادي الداخلية وبيراميدز، التي جمعتهما علي ملعب كلية الشرطة بالعباسية، في الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر المسابقة، بفوز الأسيوطي بهدفين دون مقابل في...

اتحاد الكرة يوافق علي إقامة دورة ودية للمنتخبات...

وافق اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة على إقامة دورة ودية للمنتخبات الأولمبية خلال شهر يونيو المقبل في القاهرة. ومن المقرر أن تشارك ضمن منافسات الدورة منتخبات أفريقية عديدة إلى جانب منتخب مصر الأوليمبي الذى يقوده فنيا شوقى غريب. يأتى موعد...

شاهد.. تعليق أحمد ناجي عن الجمهور واحترافية لاعبي...

قال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، إن لاعبي المنتخب كانوا في حالة انضباط كبير، ولم يكن هناك خروج عن النص كما صوّره البعض. وأضاف "ناجي"، في تصريحات خاصة لبرنامج "المدرج" الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC":...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز