رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

إطلاق سوار Fitbit Ace في متاجر التجزئة الكبرى

 

 

أعلنت شركة فيت بيت اليوم عن إطلاق سوار Fitbit Ace في متاجر التجزئة الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيكون سعره 399 درهماً إماراتياً.

يعمل سوار Fitbit Ace، المخصص للأطفال الذين لم يتجاوز سنهم الـ 8 سنوات، على تشجيعهم الأطفال على ممارسة التمارين من خلال توفير الذين مزايا عديدة، مثل حساب عدد الخطوات الدقائق النشيطة وساعات النوم والرسائل والمكافآت والتحديات المناسبة لجميع أفراد العائلة، ويأتي هذا السوار القابل للتعديل بلونين مميزين وعمر بطارية يصل إلى 5 أيام، وتم تصميم سوار Ace ليتلائم مع حياة الأطفال المليئة بالنشاطات، وسيكون بإمكان الأهالي من خلال هذا السوار التحكم بماذا يتصل أبنائهم ومعرفة الأشخاص الذين يتصلون بهم والمعلومات التي يرونها عبر تطبيق Fitbit الذي سيزيد من نشاطهم.

ويبحث الأهالي دائماً عن طرق لتشجيع أبنائهم على اتباع نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً، وذلك بالتزامن مع استمرار ارتفاع معدلات السمنة بين الأطفال، والدراسات التي تثبت أن اثنين من كل ثلاثة أطفال لا يقومون بنشاطات كافية كل يوم، ووفقاً لدراسة أجرتها فيت بيت، يعتبر الأهل أن تقليل الوقت الذي يقضيه أطفالهم أمام شاشة التلفزيون تحدٍ مستمر لزيادة نشاط أطفالهم 58 في المئة بينما ذكر 75 في المئة من الأهل إنهم مهتمون باستخدام أجهزة تتبع اللياقة لمساعدتهم وأطفالهم في الحفاظ على نشاطهم البدني.

وقال الدكتور رايان رودس، أخصائي نفسي في ممارسة التمارين الرياضية، ومدير مختبر الطب السلوكي في جامعة فيكتوريا، وعضو في فريق Fitbit الاستشاري: “يتيح سوار Fitbit Ace إمكانية تواصل جميع أفراد العائلة مباشرةً لمساعدة الأهالي وأطفالهم على فهم تأثير النشاط البدني على الصحة العامة، فعندما يطلع الأهل على كافة المعلومات المرتبطة بنشاط أطفالهم، سيكون بإمكانهم نتيجةً لذلك تقليل الوقت الذي يقضونه على شاشات التلفزيون والهواتف وزيادة الوقت المخصص لنشاطات اللياقة البدنية بطريقة ممتعة وتحفيزية”.

واعتمدت فيت بيت عند تصميم Fitbit Ace وحساب Fitbit للعائلة مفهوم الخصوصية من خلال تجربة المستخدم، وذلك لكلٍ من الأهل والأطفال، كما تم اعتماد ضمانات وضوابط للمساعدة في توفير تجربة آمنة وإيجابية، ولإنشاء حساب للأطفال، يجب أولاً الحصول على موافقة من الوالدين، ويسمح أيضاً حساب Fitbit للعائلة للأهل بالموافقة على الأشخاص الذين يتواصلون مع أطفالهم والتعرف على مستويات نشاطهم، ويمكن للأهل التحكم في نوع الإحصائيات التي تظهر لأطفالهم من خلال التطبيق، ليضمنوا اطلاعهم على ما يحفزهم ويشجعهم على ممارسة المزيد من التمارين.

كما يمكن للأطفال الاطلاع على الإحصائيات المناسبة لأعمارهم، بما في ذلك عدد الخطوات والدقائق النشطة وساعات النوم، بينما لن يظهر هذا السوار البيانات المرتبطة بعدد السعرات الحرارية والوزن ودهون الجسم ومؤشر كتلة الجسم والمزايا الاجتماعية العامة.

معلومات حول سوار Fitbit Ace

  • يساعد السوار على تطوير عادات صحية للأطفال من خلال تتبع عدد خطواتهم والدقائق النشطة وساعات نومهم، كما يعتمد الأهداف الأساسية للمبادئ التوجيهية للصحة العالمية وهي 60 دقيقة للنشاط البدني و9 ساعات للنوم يومياً.
  • يقلل السوار الوقت المستقر عبر تقديم تذكيرات مخصصة للحركة كل ساعة.
  • يشجع الأطفال على اعتماد عادات صحية عبر اقتراح تحديات يومية أو أسبوعية وتقديم المكافآت لهم، ويمكن للأهل مشاهدة الإحصائيات ومكافآة الأطفال وسيرهم نحو أهدافهم وغيرها من المزايا في تطبيق Fitbit.
  • يجمع العائلات معاً ويبقي جميع أفرادها مشاركين في التشجيع والمساءلة، ويمكن للآباء مشاهدة نشاط أطفالهم والتحكم بالإحصائيات التي يشاهدونها في التطبيق.

السعر والتوافر

يتوفر سوار Fitbit Ace اعتباراً من اليوم في فيرجن ميجاستور وصن أند ساند سبورت وغيرها من المتاجر التجزئة الكبرى في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، كما يتوفر السوار عبر الموقع الإلكتروني Fitbit.com ومجموعة من مواقع التسوق عبر الإنترنت الرئيسية بسعر 399 درهماً إماراتياً، ويأتي باللونين الأرجواني والأزرق.

2018/06/27 11:30ص تعليق 0 407
جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز