رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان على الشايب

الإتحاد يتعادل مع المصري في الوقت القاتل ويهرب من منطقة الهبوط

كتب _ عادل متولي

 

أطلق الحكم محمد الحنفي صافرة إنتهاء مباراة نادي الإتحاد السكندري و المصري البورسعيدي ، التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ21 بالدورى المصري الممتاز، بتعادل الفريقين 2/2.

وفى الدقيقة 12 من الشوط الأول، جاء هدف النادي المصري، من ركلة جزاء، سجلها اللاعب سعيدو سنبورى، ثم نجح البديل عمار حمدى، فى الدقيقه 60، بتسجيل هدف تعادل الفريق السكندري.

وفي الدقيقه 80 يعود الفريق البورسعيد، ليتقدم مجددًا، عن طريق اللاعب محمود محمد ابراهيم. وفي الدقيقه الأولي من الوقت بدل الضائع، جاءت اللحظه التي لم يتمناها الفريق البورسعيدي بتعادل الفريق السكندري، عن طريق نفس اللاعب عماد حمدي، وهو التعادل رقم 38 بين الفريقين.

بعد إنتهاء هذه المبارة يقذف النادي المصري إلي المركز السابع بـ26نقطة، ويهرب الفريق السكندري من دائره الهبوط المركز قبل الاخير، الي المركز 15 بـ21نقطة، وبنفس نقاط فريق النجوم في المركز 12، وكما هو معروف ان نادي الزمالك هو الذي يتربع علي عرش صدارة الدوري المصري الممتاز بـ45 نقطه ومتبقي له ثلاث مباريات مؤجله.

2019/02/04 7:14م تعليق 0 412

ذات صلة

ميدو يغرد واصفاَََ جمهور الإتحاد “بالرقاصات”

كتبت ـ وفاء الشحات   غرد "أحمد حسام ميدو" لاعب الزمالك السابق ومدرب وادي دجلة السابق عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاََ " عادل شكل فتوة الرقاصات بتكلم علي الزمالك هزلت!! " حيث قال "عادل شكل" عبر فيديو علي موقع الفيديوهات يوتيوب...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز