رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

التقرير الطبي لـ”طفل الدقهلية”: أطفأوا السجائر بجسده ولسع بالمكواة

كشف القرير الطبي لقسم الجراحة العامة بمستشفى ميت غمر المركزي في الدقهلية، اليوم، أن حالة الطفل الذي تعرض للتعذيب علي يد أمه وشقيقته وخطيبها حالته غير مستقرة وأنه تعرض للتعذيب في مختلف الأماكن في جسده.

وأكد التقرير الطبي المفصل: “الطفل محمد عبد الله عبد المجيد، 4 سنوات، أصيب بهبوط حاد بالدورة الدموية مع إعياء شديد وكدمات وسحجات متنوعة بالوجه، والصدر، والظهر، والساقين، والساعدين، واليدين، والإليتين، مع آثار حروق دائرية (احتمال إطفاء سجائر) حسب ما ورد بالتقرير، بالأذن والكعب الأيمن”.

وورد بالتقرير، أنه جرى إدخال الطفل وحدة العناية المتوسطة، وعمل أشعة موجات صوتية على البطن والحوض وعمل أشعة عادية “أشعةX” على الصدر والأطراف العليا والسفلى والحوض، كما جرى تركيب قسطرة وريد مركزي من الجهة اليسرى.

وذكر أنه جرى عرضه على أخصائي أطفال وتم إعطائه 255 سم كرات دم حمراء طازجة على مدار 3 ساعات، بالإضافة إلى العلاج اللازم من مضادات حيوية ومسكنات ومحاليل وريدية وجلوكوز.

وانتهي التقرير إلى أنه بمناظرة الحالة إكلينيكيا الساعة 12:30 ظهر وجد الحالة العامة غير مستقرة ولا يمكن استجوابه وما زال تحت العلاج بوحدة العناية المتوسطة تحت إشراف استشاريو وأخصائيو الجراحة العامة والمخ والأعصاب والعظام والأطفال.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ أطباء مستشفى ميت غمر المركزي بوصول الطفل وعليه أثار التعذيب وحجزه تحت الملاحظة بالمستشفى.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر إلى المستشفى وبسؤال الطفل، في محضر الشرطة، أكد أن أمه وشقيقته وخطيبها ضربوه بعد أن شاهدهم في أوضاع مخلة، وحاولوا بعدها عقابه حتى لا يخبر والده بما شاهده، فأطفأ خطيب شقيقته السجائر في جسده، ولسعوا بالمعالق بعد تسخينها على النار، وبالمكواة.

ووجه العميد محمد شرباش، بتشكيل فريق بحث للقبض على الأم وبنتها وخطيبها، قبل هروبهم، وهم: “الأم “أمل. م”، ونجلتها “زينب. ع”، 18 سنة، لا تعمل، وخطيبها “عبد الرحمن. خ” 23 سنة، عامل، وتمكنت قوة من القبض عليهم، وبمواجهتهم بأقوال الطفل في محضر الشرطة، وبحالته، اعترفوا بصحتها.

وبسؤال والده “عبدالله ع. ع”، 56 سنة، عامل، اتهم كل من زوجته ونجلتهما زينب، وخطيب نجلتهما بالتعدي عليه وإحداث إصابته لمشاهدة الطفل لهم في أوضاع مخلة جمعتهم معا وقاموا بتهديده خشية افتضاح أمرهم لوالده.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإحالة الطفل إلي الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات، وأسبابها وتاريخها، وضبط وإحضار المتهمين.

2018/07/07 8:22م تعليق 0 409

ذات صلة

مفأجاة في تحقيقات إرهابي حلوان.. اختلف مع زوجته...

فجر الإرهابي إبراهيم إسماعيل إسماعيل مصطفي المتهم فى قضية «كنيسة مار مينا حلوان»، عن مفاجأة فى التحقيقات كاشفا النقاب عن زوجته ودورها فى حياته حتى بعد الانفصال عنها. وقال الإرهابي إبراهيم فى اعترافاته، إنه تزوج مدة 5 سنوات من فتاة...

خرجت قبل الحادث مع صديقة والدتها.. العثور على...

عثر أهالي قريه الدلجمون بكفر الزيات على جثه طفلة لم تتجاوز العقد الأول من عمرها داخل شوال ملقى وسط الأراضي الزراعية، وتكثف الأجهزة الامنية جهودها لتحديد الجاني. كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من قسم مركز كفر...

مصرع طفل وإصابة سيدتين فى حادث تصادم بالمنيا

لقى اليوم طفل مصرعه وأصيبت والدته وسيدة أخرى، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق المنيا الدائرى. كان اللواء مجدى عامر مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من العميد مجدى سالم مدير مباحث المديرية، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق المنيا...

الداخلية تضبط شخص بحوزته23 طن مواد بترولية مدعمة...

كتبت ـ هبة ايمن علام  أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية.. قيام المدعو محمد.ع- سن 45 ، ومقيم بدائرة قسم شرطة اللبان .. بإدارة مصنع بدون ترخيص لإنتاج المشتقات البترولية – كائن...

حكاية كفتة وكابوس وصدام.. مزقوا جسد عامل بسبب...

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية بحبس 3 أشقاء 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل عامل خردة لقيامه بمعاكسة شقيقتهم بمنطقة الوراق. وجهت النيابة للمتهمين تهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار وحيازة أسلحة بيضاء، وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين...

ضبط المتهمين بإطلاق النار على ترزي كرداسة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط المتهمين بإطلاق النيران علي ترزي بمدينة كرداسة. كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارا يفيد بإصابة ترزي عقب إطلاق مجهولين النيران عليه، وعلي الفور أمر بسرعة...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز