رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

الجالية المصرية في بريطانيا تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

لندن ـ القاهرة اليوم نيوز

 

في الذكرى    الخامسة لثورة 30 يونية اقامت الجالية المصرية في بريطانيا وقفة تأييد امام حديقة (ماربل ارش) في العاصمة البريطانية لندن حضرها مجموعه من ابناء الجالية المصرية هناك حيث ازدان المكان بألوان العلم المصري وارتفعت مكبرات الصوت بالأغاني الوطنية الحماسية التي اشعلت القلوب .

وقالت مرفت خليل عضو الاتحاد العام للمصريين في الخارج والمتحدث الرسمي هناك والامين العام للبيت المصري أن الوقفه المصرية جاءت للتعبير عن الوطنية وحب أبناء الجالية للوطن وعرفانا بأن الثورة جاءت لتطهر مصر من حكم فاشي كانت له الرغبه في القضاء على استقلالية العدالة في مصر حين حاصر المحكمة الدستورية وتظاهر امام وزارة الدفاع والداخلية وحرق المتاحف وساهم في تفريق ابناء مصر ما بين اسلاميين واقباط .

واضافت خليل أن الجالية المصرية في بريطانيا تقف خلف القيادة السياسية وتؤيد كافة الإجراءت التى تقوم بها الدولة للعبور من انفاق الإصلاح الاقتصادي وصولا للتنمية وبناء الدولة المصرية الحديثه .

 

 

 

 

2018/07/01 4:40م تعليق 0 449

ذات صلة

“خليجيون في حب مصر”: ثورة 30 يونيو أعادت...

  القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   يوسف العميري:  نعد لمهرجان كبير تحت عنوان "هنا القاهرة" لدعم السياحة المصرية .. يناير المقبل   هنأت "خليجيون في حب مصر" الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، حيث أقام الدكتور يوسف العميري احتفالا بهذه المناسبة بحضور...

ملكة بريطانيا توافق على قانون الانسحاب من الاتحاد...

في خطوة جعلت بريكست واقعا "لا رجوع عنه"، منحت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية اليوم موافقتها على قانون انسحاب البلاد من الاتحاد الأوروبي، الذي وضعته حكومة رئيسة الوزراء تيريزا ماي. وأعلن رئيس مجلس العموم في البرلمان البريطاني جون بيركو، أن الملكة...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز