رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

الزمالك في مهمة صعبة أمام القادسية الكويتي لمواصلة المشوار العربي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ضيفاً ثقيلاً فى السادسة من مساء اليوم على نظيره القادسية الكويتى على استاد جابر الأحمد الدولى وذلك فى إطار إياب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية حيث يسعى الفريق الأبيض تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، إلى التعادل بأى نتيجة إيجابية أو الفوز من أجل التأهل إلى الدور التالى وإقصاء الفريق الكويتى على ملعبه ووسط جماهيره.

وحرص «جروس» على عقد جلسات عديدة مع اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير والتأهل للدور التالى فى البطولة ومن بعدها القتال على الفوز بالمسابقة هذا الموسم ليس فقط للجوائز المادية الكبيرة التى سيحصل عليها الفائز باللقب بل أيضاً لتكون حافزاً قوياً لاستعادة البطولات من جديد، وطالبهم بالابتعاد عن العصبية، وعدم الاعتراض على قرارات الحكم أياً كانت.

وحذر المدير الفنى اللاعبين من خطورة الفريق المنافس فى الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء، وحرص على تصحيح أخطاء اللاعبين أولاً بأول وتوجيه التعليمات والنصائح لهم من أجل العبور بالمباراة إلى بر الأمان وتحقيق الهدف المنشود، كما عمل على رفع الحمل التدريبى للاعبين من أجل الوصول إلى أعلى فورمة، وأشرف بنفسه على التدريبات ومعه شيخ بوزيان، مدرب أحمال الفريق، كما عقد معهم محاضرة بالفيديو داخل الفندق وشاهد آخر مباراتين للفريق الكويتى ومشاهدة مباراة الذهاب، كاشفاً لعناصر فريقه نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس، وحذرهم من بعض لاعبى الفريق المنافس.

ومن المتوقع أن يبدأ «جروس» المباراة بتشكيل مكون من: محمود عبدالرحيم جنش ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وحمدى النقاز وأحمد فتوح وطارق حامد وفرجانى ساسى ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وكاسونجو.

على الجانب الآخر، يدخل فريق القادسية اللقاء تحت قيادة إيوان مارين المباراة بخطى ثابتة، بعد تقديمه مباراة متكافئة فى لقاء الذهاب، وسيقاتل الفريق للفوز، حيث يخوض اللقاء منتشياً عقب تتويجه بلقب كأس السوبر الكويتى للمرة الخامسة فى تاريخه، وذلك بعد تغلبه على نظيره الكويت بهدفين لهدف فى اللقاء النهائى للبطولة، كما حقق انتصاراً كبيراً على نظيره التضامن، بهدفين نظيفين فى افتتاح الجولة الرابعة من الدورى الكويتى الممتاز، ورفع رصيده إلى 7 نقاط بجوار منافسيه الكويت، السالمية، النصر وكاظمة.

ويستغل الرومانى إيوان مارين عامل الأرض والروح المعنوية المرتفعة للاعبيه لتجاوز عقبة الزمالك، واستكمال نغمة الانتصارات التى بدأها منذ بداية الموسم، مشدداً على ضرورة عدم الاكتفاء بالفوز على القلعة البيضاء وتقديم مباراة قوية وفرض سيطرتهم على زمام اللقاء، لا سيما لامتلاكه لاعبين قادرين على صنع الفارق.

وقرر الاتحاد العربى لكرة القدم إسناد الإدارة التحكيمية للمباراة لطاقم تحكيم أردنى، يتكون من أدهم مخادمة حكم ساحة، أحمد الرويلى مساعداً أول ومحمد خلف مساعداً ثانياً، عمر المعانى حكماً رابعاً، مراقب المباراة البحرينى على محمد على إبراهيم الماجد، مراقب الحكام على الطريفى.

2018/09/28 1:59م تعليق 0 759

ذات صلة

كأس أمم أفريقيا 2019.. منتخب مصر يواصل الاستعداد...

يواصل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تدريباته فى السابعة من مساء اليوم، استعدادا لمواجهة تنزانيا الودية، المقرّر لها التاسعة من مساء غد، الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التى تستضيفها مصر فى...

إنبي يعود إلى نغمة الانتصارات برباعية نظيفة في...

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، فوزا عريضا على ضيفه الجونة بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، فى إطار مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الممتاز. وأنهى الفريق البترولي الشوط الأول بالتقدم على الجونة...

تعرف على دكة الداخلية لمواجهة الإنتاج الحربي

أعلن علاء عبدالعال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية عن دكة البدلاء خلال مواجهة الإنتاج الحربي. وضمت مقاعد البدلاء كل من: محمد فتحي، أحمد أوكا، رشاد فاروق، مصطفى كالوشا، محمد جمال، أحمد حسن قطب، حسام باولو.

ميدو يهاجم منظومة الكرة بسبب مباراة الأهلي وسموحة

فتح أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب السابق، النار على الإعلام الرياضي ومنظومة كرة القدم المصرية، بسبب مباراة الأهلي وسموحة أمس.  وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هل يعطي الحكم ٣٣ دقيقه وقت بدل ضائع؟؟ هذا القانون...

إلغاء هدف التعادل لفريق انبي أمام الأهلي بداعي...

كتب _ عادل متولي إنتهت منذ قليل مباراة النادي الاهلي وإنبي، التى أقيمت على ملعب بتروسبورت، فى المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدورى الممتاز، بخسارة نادي إنبي 2/1. وقد وأحرز أيمن أشرف هدف التقدم للأهلي في الدقيقة...

التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة المصري بالدوري.. اليوم

يستضيف فريق كرة القدم الأول بنادي الأهلي منافسه المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، على ملعب المكس في تمام الساعة الثامنة مساء، ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الممتاز. ومن المتوقع أن يخوض لاسارتي، المدير الفني للأهلي اللقاء بالتشكيل التالي: حراسة...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز