رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

العناني يبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون في القطاع السياحي

 

كتب ـ إيهاب مباشر
استقبل، اليوم، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، بمكتبه بمقر الوزارة بالزمالك، السفيرة مريم خليفة الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، وذلك لبحث تعزيز أوجه التعاون بين البلدين في القطاع السياحي.
وقد حضر اللقاء، الوزير مفوض داليا عبد الفتاح المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة، والمستشار ناصر الكعبي بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة.
وفي خلال اللقاء رحب السيد الوزير بالسفيرة، مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط بين مصر والإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات والتي من بينها السياحة والآثار، كما تم مناقشة فرص الاستثمار في القطاع السياحي المصري، والتعاون في مجال الضيافة، بالإضافة إلى بحث تعزيز سبل التعاون لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مصر.

2022/06/23 7:10م تعليق 0 118

ذات صلة

خالد العناني يترأس الاجتماع الأول للجنة الدائمة لتراخيص...

كتب ـ إيهاب مباشر ترأس، اليوم، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، الاجتماع الأول للجنة الدائمة لتراخيص المنشآت الفندقية والسياحية، والتي حضرت بكامل تشكيلها، وذلك بعد صدور قرار دولة رئيس مجلس الوزراء بتشكيل اللجنة ونظام عملها في ضوء صدور قانون...

وزيرا السياحة والآثار والثقافة ومحافظ الشرقية يطلقون فعاليات...

* خالد العناني: وزارة السياحة والآثار تحرص على إقامة سلسلة من الفعاليات الفنية والثقافية المتنوعة في مختلف محافظات الجمهورية بالتعاون مع وزارة الثقافة لتشجيع السياحة الداخلية ورفع الوعى السياحي والأثري لدى المصريين * إيناس عبد الدايم: مواصلة الفعاليات الإبداعية بالمناطق...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز