رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

القصة الكاملة لإغتصاب إمام مسجد بالمغرب لـ7 قاصرات

في قضية تعتبر من أكثر الوقائع المؤلمة التي حدثت بحق الفتيات القاصرات بدولة المغرب، حينما اعتدى إمام مسجد بجماعة “سيتي فاضمة”، بإقليم الحوز، على 7 قاصرات جنسيًا بالقوة، ولم يراع حرمة القرآن الكريم الذي حمله بين يديه، ولم يخش من إرتكاب أفعاله الفاضحة بالغرفة الملاصقة للكتاب الذي كان يقيم به لتعليم الفتيات تعاليم الدين، ليمارس الجنس بالقوة عليهن.

هروب الضحية الأولى يكشف الواقعة:

ويشهد يوم 15 يناير لعام 2019 الجلسة الثالثة من محاكمة “الإمام الذئب” حيث يتقدم المحامون الذين ينوبون عن عائلات الضحايا والقاصرات بالمذاكرات لمطالبهم المدنية بحق المتهم المعتدي على فتيات.

وترجع تفاصيل القضية التي كشفتها إعتراف إحدى ضحاياها القاصرات التي تدعى “سمية” صاحبة الـ16 عامًا، حينما قررت الهرب من منزل عائلتها بجماعة “سيتي فاضمة” في صباح يوم 23 مايو الماضي، والذهاب إلى مدينة الدار البيضاء، بحسب ما ذكره موقع “اليوم 24” المغربي.

فأبلغت العائلة عن تغيب ابنتهم لدى عناصر الدرك الملكي، وبالفعل تم العثور عليها في صباح اليوم التالي، فلم تكن الفتاة تحمل آثار أي جروح أو عنف، وحينما بدأ الاستماع إلى أسباب هروبها من المنزل، بدأت في الحديث عن الواقعة المأساوية التي تعرضت إليها حينما كان عمرها لا يتعدى الـ9 أعوامًا آنذاك، حيث تعرضت للإغتصاب على يد إمام المسجد الذي كانت تذهب إليه لحفظ القرآن.

فتذكرت الفتاة بأنه حينما كانت في الصف الثالث الإبتدائي، في عام 2011، كانت تذهب في أوقات العطلة والفراغ لتتلقى دروس التحفيظ القرآن الكريم على يد الفقه “العربي. ب”، الذي كان أعزب وقتها، لكنها فوجئت في أحد الأيام بأن يطلب منها البقاء بمفردها بالكتاب بعد أن ينصرف باقي التلاميذ، لتفاجئ بإصطحابها بالقوة إلى غرفة مجاورة كان يقطن بها بجوار المسجد، لينزع عنها ثيابها بالقوة ويغتصبها غير مراعيًا لطفولتها أو صراخها وبكائها.

وظلت الطفلة الصغيرة آنذاك لم تبوح بما حدث معها، خوفًا من تهديد الفقيه لها من التشهير بها والإساءة إليها، ليستغل طفولتها ويجبرها على ممارسة الجنس معه 3 مرات أخرى، في فترات متفرقة من العام المأساوي الذي مضى عليها.

شجاعة “سمية” تكشف عن ضحايا أخريات:

الشجاعة التي تحلت بها الضحية القاصر، انتشرت في نفوس ضحايا أخريات قررن البوح عما تعرضن إليه على يد إمام المسجد، حيث ذكر والد ضحيتين أخريتين يدعو “أحمد” حيث قال في تصريحاته: “بأنه عندما بلغ إلى علمي مضمون أقوال الضحية الأولى، حاولت أن استقصي الأمر من ابنتي اللتين يدرسان بالكتاب، لأصاب بالصدمة من هول المفاجأة، فقد أكدا لي بأنهما يتعرضان للاعتداء الجنسي من طرف الفقيه”.

وبالفعل ذهب “أحمد” بطفلتيه اللتين تبلغ إحداهما 9 سنوات وتصغرها الأخرى بعام واحد، إلى طبيب المركز الصحي، الذي أكد له بأن طفلتيه يعانيان من احمرار وآثار لإحتكاك في مناطق حساسة من جسديهما.

ليذهب آخر لتحرير بلاغ بأن ابنته، ذات العشر سنوات، تعرضت لاعتداء جنسي، لتتزايد الاتهامات ضد إمام المسجد، حيث ذكر والد إحدى الضحايا بأن المتهم كان يستدرج الفتيات القاصرات إلى غرفته بإغرائهن بمشاهدة حاسوبه الشخصي، ليهتك أعراضهن بعد ذلك.

وبالفعل تشابهت تصريحات ست من الضحايا المفترضات حول الطريقة التي كان يسلكها المتهم لتحقيق رغباته الجنسية، منها تحسس مناطق من أجسادهن ومداعبتهن حتى ينزع ملابسهن ويمارس عليهن الجنس بالقوة.

الفقيه “العربي”:

وبالفعل انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى الفقيه لإقتياده وسماع أقواله في الإتهامات الموجهة إليه، والتحقيق معه، لكنه أنكر كل الإتهامات الموجهة، والفقيه هو “العربي” ويبلغ من العمر 40 عامًا، كان يمكث ما يقارب الـ14 عامًا كإمام المسجد بجماعة “سيتي فاضمة”، وكان يحفظ القرآن بإحدى الغرف المتواجد بالمسجد، ويسكن بأخرى، ليزوج في عام 2014 ويسكن في مسكن آخر.

2018/12/27 6:05م تعليق 0 714

ذات صلة

ضبط عاطل سرق متعلقات من داخل سيارة أثناء...

تمكن رجال الأمن بالقاهرة من ضبط عاطل سرق متعلقات من داخل سيارة أثناء توقفها بمدينة نصر. وكان قسم شرطة مدينة نصر أول قد تلقى بلاغا من سائق باكتشافه كسر زجاج سيارته حال وجودها بجوار حديقة الطفل وسرقة هاتف محمول و4...

Find the right romantic chat room for you

Find the right romantic chat room for you

Find the right romantic chat room for youFinding the perfect romantic chat space are a daunting task, however with some research, you will find an ideal one for you personally. here are some ideas to help you find the...

جهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة شاب...

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، جهودها لكشف غموض العثور على جثة لشخص ملقاة عند طريق نهاية عزبة مراد ومساكن إسكو التابعة لحي شرق شبرا الخيمة. تلقى اللواء رضا طبلية، مدير مدير أمن القليوبية، إخطارًا من أهالي منطقة مسطرد، بالعثور علي جثة عند...

“علقة موت أسفرت عن تليف بالرئة”.. زوجة تطلب...

"التليف الرئوي" كان العرض وليس المرض الذي ظهر على "ن. م" الشابة الثلاثينية، بعدما اعتادت على تحمل صفعات ولكمات  زوجها، أملا في الحفاظ على حياتهما الأسرية لتربية طفلها الوحيد، إلا أن معاناتها من "مرض الندبات والجروح في النسيج الرئوي"،...

A comprehensive guide

A comprehensive guide

A comprehensive guideIf you are looking for a way to get your hands on some severe cash, then you definitely should think about considering the world of sugar daddies. these are wealthy males that ready to financially give you...

مباحث القاهرة تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بقتل...

كتب - علاء عمران كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت اشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تفاصيل القبض على المتهمين بقتل صاحب محل واصابة آخر  بدائرة قسم شرطة بدر إثر إطلاق أعيرة نارية عليه لوجود خصومة ثأرية مع...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز