رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

المتهم بتنفيذ مذبحة الحوامدية: أهلى أكلوا حقى فى الورث

أدلى المتهم بارتكاب مذبحة الحوامدية بقتل ٣ من أفراد عائلته، وإصابة ٣ آخرين باعترافات تفصيلية خلال التحقيقات التى أجرتها معه نيابة البدرشين، برئاسة المستشار أحمد الحريرى، رئيس النيابة، وانتهت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
وقال المتهم «أحمد. م. ف»، ٢٤ سنة، حاصل على دبلوم صنايع، إنه كان يقطن برفقة جدته لوالدته وأبناء عمومته فى منزل العائلة بشارع كشرى بيبو بقرية منى الأمير بالحوامدية، مؤكدًا أنه عقب وفاة والده العام الماضى كان له ميراث بالمنزل البالغة مساحته ٧٥ مترًا، ومكون من ٣ طوابق، إلا أن خلافات حدثت بينه وبين العائلة بسبب مطالبته بنصيبه.
وأشار إلى أن أفراد عائلته كانوا يسيئون معاملته ودائمى سبه وشتمه، بسبب اصطحاب أصدقائه للمنزل، مؤكدًا أن إهانتهم له أمام أصدقائه كانت تسبب غضبًا شديدًا له.
وأوضح المتهم أنه عاش نحو عام من الخلافات والمشادات الدائمة مع عائلته، بسبب خلافات تقسيم الميراث، لذا قرر الثأر لكرامته والانتقام منهم والحصول على ميراثه بالقوة.
وأكد أنه مع الساعات الأولى من فجر الجمعة الماضية، حمل السلاح «بندقية خرطوش»، كان يخفيها داخل شقته، وخرج متجهًا إلى الطابق الأول الذى يقطن به بعض أفراد العائلة، وفتح عليهم النيران، ومع صرخات واستغاثات سيدات المنزل، أسرع إلى الطابق الذى يعلوه وكرر فعلته بإطلاق النيران تجاه الباقين.
وأشار المتهم إلى أنه عقب ذلك، خرج من شرفة المنزل وأطلق عدة أعيرة نارية فى الهواء، وصرخ فى الجيران ممن حاولوا التدخل لإنقاذ الضحايا، مرددًا: «اللى هيقرب هموته زيهم».
وكشفت التحقيقات، عن أن الجريمة خلفت ٣ قتلى، هن: جدة المتهم سعاد عبدالرازق قناوى، ٨٠ عامًا، ربة منزل، وزوجة عمه أمل محمد قناوى، ٥٠ عامًا، ربة منزل، ونجلة عمه منة محمد إسماعيل محمد، ١٦ عامًا، طالبة.
كما أصيب ٣ آخرون هم: عم المتهم جمال فرحات عبدالجواد أبوعبده، ٥٠ عامًا، عامل بشركة الغزل والنسيج، مصاب بطلق نارى بالذراع اليسرى، ونجلة عمه الثانية نورا محمد إسماعيل محمد، ١٩ عامًا، طالبة، مصابة بطلق نارى فى البطن، ونجل عمه مروان عبدالنبى جلال محمود، ٧ سنوات، مصاب بجرح متهتك فى الساق اليمنى والذراع اليمنى، والذى يتلقى علاجًا مكثفًا فى محاولة من الأطباء لتفادى بتر أطرافه إثر خطورة إصابته. وأرجأت النيابة العامة، إجراء المعاينة التصويرية لمسرح الواقعة، وتمثيل المتهم للجريمة، لحين موافاة الأجهزة الأمنية لها بهدوء الحالة بالقرية، وتأمين الموقع منعًا للفتك بالمتهم من قِبل أهالى الضحايا.
ووجهت النيابة إلى المتهم، اتهامات بالقتل العمد مع سبق الإصرار للمجنى عليهن الثلاثة، والشروع فى قتل الثلاثة الآخرين، وحيازة سلاح نارى وذخيرة، وصرحت بدفن جثث القتلى عقب انتهاء الطب الشرعى من تشريحهن لتحديد أسباب الوفاة.

 

2018/09/22 10:43م تعليق 0 875

ذات صلة

“عروسة فرفوشة”.. تسخر من صور زفافها بطريقة كوميدية

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" صوراً لعروسة حديثة الزواج، تفاجئت بصور فرحها ولم تنال إعجابها، فقامت بعمل صور مجمعة فكاهية، لكل صورة مع صور مثيلة لها في الأفلام والأعمال الفنية. وقامت العروس بدمج صوره لها وهي تضحك ماسكةً بكأس في...

ارتفاع حالات الإصابة في حادث قطاري سوهاج إلى...

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن وفاة 32 مواطنًا وإصابة 91 آخرين في حادثتصادم قطاري مركز طهطا محافظة سوهاج. وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تمت زيادة سيارات الإسعاف إلى 74، مشيرًا إلى...

محمد محمد الجلاد افضل مصنع للاثاث لعام 2019

كتبت - مرام محمد تم منح رجل الاعمال المصري المهندس محمد محمد الجلاد بأفضل مصنع للاثاث لعام 2019 وذلك في ختام مهرجان ملكة المحجبات العرب وشمال أفريقيا الموسم الخامس. حضر الحفل عدد من الشخصيات المعروفة بينهم الممثلة المصرية نهال عنبر، الفنانة...

سعودية تهرب من أسرتها إلى تايلاند وتغير ديانتها.....

ادعت سيدة سعودية، أنها تم إحتجازها في مدينة بانكوك بعد محاولتها الهرب من عائلتها القاسية، إعتقادًا منها أن أسرتها ستقتلها في حالة العودة إليهم بالمملكة. ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، هربت رهف من عائلتها في رحلة إلى الكويت منذ يومين وتحاول...

العثور علي جثه مجهوله بترعه بمنيه نصر بالدقهليه

كتبت ـ ياسمين السيد عبد النبي عثر عدد من اهالي قريه ميت طاهر التابعه لمركز منيه نصر بمحافظه الدقهليه امس علي جثه مجهوله بجوار ترعه القريعي بالقريه. تلقي اللواء محمد حجي مدير امن الدقهليه اخطارا من اللواؤ محمد شرباش مدير المباحث...

بالصور.. لحظة سقوط سيارة نقل من أعلى كوبري...

الشرقية –محمد الشرقاوي   سقطت سيارة نقل ثقيل من أعلى كوبرى الكيلو 52 طريق "مصر - الإسماعيلية الصحراوي"، بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، مما أسفر عن تحطيم الحاجز الحاديدي للكوبري وإصابة قائد السيارة. تلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية،...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز