رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

النيابة في فساد رئيس حي الهرم: شقق بـ 1.5 مليون جنيه وجهازي تكييف قيمة الرشوة

كشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة بجنوب الجيزة بإشراف نهاد أبو النصر رئيس نيابة جنوب الجيزة الكلية، عن حجم الرشوة التي تقاضاها اللواء إبراهيم عبدالعاطي رئيس حي الهرم.

وتبين من التحقيقات، أن المتهم تقاضى رشوة وحدتين سكنيتين قيمة كل واحدة 750 ألف جنية، بالإضافة لشيك بنكي بقيمة 500 ألف جنيه، وجهازي تكييف وجهازي هواتف محمولة.

وكانت النيابة أمرت بحبس اللواء إبراهيم عبدالعاطي رئيس حي الهرم و3 مسئولين لشركات المقاولات “الراشين” 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم في قضية رشوة.

وواجهت النيابة رئيس الحي والمتهمين الآخرين بالتسجيلات الصوتية فيما بينهم، والتي تثبت طلب وتقديم رشوة مالية واستغلال رئيس الحي لنفوذه لأخذ عطية مالية، ويواجه المتهم اتهامات الرشوة واستغلال النفوذ والإخلال بواجبات وظيفته.

ووصل “عبد العاطي” لمقر النيابة العامة الأربعاء الماضي وسط حراسة أمنية مشددة، وبصحبته فريقه القانوني، وفور وصوله تم إيداعه بالحجز الخاص بالمحكمة، ومن ثم عرضه على النيابة التي بدأت التحقيقات معه.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن أن رئيس حي الهرم، تفاوض حول استغلال نفوذه وسلطته بحكم منصبه، في عدم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال بعد العقارات المخالفة بدائرة حي الهرم والتابعة لإحدى شركات المقاولات، مقابل حصوله على مبلغ مالي، وأنه تم تسجيل تلك المفاوضات التي تمت بين المتهم والراشي، بمعرفة الأجهزة الرقابية وبناء على قرارات صادرة من النيابة العامة.

2018/08/10 8:44ص تعليق 0 943

ذات صلة

مقتل 12 إرهابيا بعد تبادل إطلاق النار مع...

تمكن قطاع الأمن الوطنى من رصد تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية بأحد الأحواش المهجورة بدائرة قسم ثالث العريش. على الفور قامت قوات الأمن باستهدافهم وتبادل إطلاق النار معهم، ما أسفر عن مصرع 7 منهم، كما نجحت قوات الأمن فى تتبع...

الداخلية: ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية و50 سائقًا...

أعلنت وزارة الداخلية فى بيان لها، عن ضبط 4650 مخالفة مرورية مختلفة، و50 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، خلال لـ 24 ساعة الماضية. وجاء فى بيان الوزارة، مواصلة الإدارة العامة للمرور لحملاتها المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور بالتنسيق مع...

NSFW Lesbosexy Sunday is on Top of Situations | Autostraddle

NSFW Lesbosexy Sunday is on Top of Situations...

Welcome to NSFW Lesbosexy Sunday! via...

الداخلية تسمح ل ٦ من السجناء بزيارة ذويهم...

علاء عمران   وافق قطاع السجون برئاسة اللواء زكريا الغمرى مساعد وزير الداخلية ،  على الإستجابة لإلتماسات  ٦ من نزلاء السجون المختلفة، بزيارة ذويهم من نزيلات سجن دمنهور نساء حيث تمت الزيارة بسجن دمنهور للرجال . وجاء ذلك فى إطار إستمرار دعم...

SugarDaddyMeet Review 2023: Real Site or Swindle?

SugarDaddyMeet Review 2023: Real Site or Swindle?

SugarDaddyMeet Evaluations: Assessment & Costs ...

Get prepared to find love and make a lasting connection today

Get prepared to find love and make a...

Get prepared to find love and make a lasting connection todayAre you selecting a place to find love and make a lasting connection? if so, you're in fortune because there are numerous of good lesbian and bisexual dating sites...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز