رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

«الوطني الاتحادي» يناقش «تعزيز دور الإعلام الحكومي لتأصيل المحتوى وترسيخ الهوية الوطنية» في دبي  

 

 

ــــ المناقشة جرت وفق «التشريعات المنظمة للإعلام في الدولة»، و«سياسات واستراتيجيات الدولة لتأصيل المحتوى وترسيخ الهوية الوطنية»

 

 

أبو ظبي ـ القاهرة اليوم نيوز

 

ناقشت لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته، اليوم، في مقر الأمانة العامة للمجلس في دبي، برئاسة الدكتور عدنان حمد الحمادي رئيس اللجنة، موضوع سياسة الحكومة في شأن تعزيز دور الإعلام الحكومي لتأصيل المحتوى وترسيخ الهوية الوطنية، بحضور ممثلي المكتب الوطني للإعلام، ووكالة أنباء الإمارات.

حضر الاجتماع، أعضاء اللجنة، كل من الدكتورة مريم عبيد البدواوي مقررة اللجنة، وآمنة علي العديدي، وحميد أحمد الطاير، وعائشة خميس الظنحاني، والدكتورة موزة محمد الشحي، ونجلاء علي الشامسي أعضاء المجلس.

كما حضره من المكتب الوطني للإعلام، محمد علي الظهوري المدير التنفيذي لقطاع العمليات الإعلامية، ومن وكالة أنباء الإمارات كل من محمد جلال الريسي المدير العام، وجمال ناصر الصويدر المدير التنفيذي لقطاع المحتوى الإخباري.

جرى خلال الاجتماع مناقشة السياسات الإعلامية الوطنية، ودورها في تأصيل المحتوى وترسيخ وتعزيز الهوية الوطنية، والاطلاع على اختصاصات ودور المكتب الوطني للإعلام ووكالة أنباء الإمارات، وآلية تنسيق الجهود بين مختلف المؤسسات الإعلامية الاتحادية والمحلية لتطوير الأداء الإعلامي الحكومي الوطني، والمبادرات والمشاريع الإعلامية الهادفة إلى تعزيز وترسيخ سمعة ومكانة الدولة إقليميا ودوليا.

وتناقش اللجنة الموضوع وفق محوري، التشريعات المنظمة للإعلام في الدولة، وسياسات واستراتيجيات الدولة لتأصيل المحتوى وترسيخ الهوية الوطنية.

2024/05/13 5:09م تعليق 0 20

ذات صلة

المجلس الوطني الاتحادي والبرلمان العربي يطلقان الوثيقة العربية...

  أبو ظبي - القاهرة اليوم نيوز   الوثيقة تعتبر حدثاً استثنائياً نوعياً في مسيرة تطور ونهضة المرأة العربية، وتأمين حقوقها وتمكين مشاركتها الفعالة في بناء مجتمعها وتحقيق أهداف التنمية الشاملة والمتوازنة في الدول العربية   تستند الوثيقة على مبادئ الشريعة الإسلامية والأديان السماوية...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز