رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان الشايب

اول صوره لقاتل عائلته بمذبحة الحوامدية بسلاح الجريمة

صوره خاصة للمتهم بقتل 3 من اقاربة وإصابة آخرين وبحوزتة البندقية المستخدمة فى ارتكاب المجزرة ماركة تركى عيار 12 ملم.


وكشفت التحريات بأن المتهم بمذبحة الحوامدية قام بشراء  البندقية قبل الوقعة بأيام  وذخائر حية عبارة عن خزنتين وتم حشوه بالطلقات الحية.

واوضحت تحريات المباحث بان المتهم حال بدء تنفيذ المجزرة قام بتصوير نفسة وبحوزتة البندقية التركى واستعرض المتهم بالسلاح المستخدم فى الجريمة ليهيئ نفسة لقتلهم.

كما كشفت تحريات المباحث تفاصيل جديدة حول مقتل مزارع ل3 من اقاربة وإصابة 3 آخرين عن طريق إطلاق وابل من الأعيرة النارية صوبهم.

وأدلى المتهم باعترفات تفصيلة لرجال مباحث الحوامدية انه أثناء تصفيتهم قائلا انا قتلتهم عشان تستريح وظل يطلق الرصاص على 6 من اقاربة دون تفرقة .

وكشفت تحريات المباحث بأن المتهم قام بأخذ زوجتة واولادة إلى منزل أحد أقربائه لينفذ مخططة ويتخلص منهم عن طريق شرائه بندقية منذ أسبوع
وأضافت التحريات بأن المتهم عانى من اعمامة بسبب تطبيق الخناق بداخل المنزل وعدم السماح لة بإدخال اصدقائة طمعا منهم من الميراث.

وقد أعلنت وزارة الداخلية فى بيان لها بان الأجهزة الأمنية القت القبض على عامل اثر قيامة باطلاق اعيرة نارية من بندقيه خرطوش صوب اقاربه مما أدى لمقتل وإصابة 6  أشخاص عائلتة وتم نقل المتوفين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى .

وأضاف البيان بان فكرة الانتقام اختمرت بذهنة منذ فترة وقام على إثرها بتجهيز بندقية والتخلص منهم بوابل من الرصاص القاتل

تبلغ لقسم شرطة الحوامديه من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة واطلاق اعيرة ناريه ومتوفيين ومصابين بقؤية مني الامير دائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين قيام المدعو  احمد . م . ف 24 سنة حاصل علي دبلوم صنايع ومقيم دائرة القسم … باطلاق اعيرة نارية من بندقيه خرطوش كانت بحوزته صوب افراد عائلته حال تواجدهم امسكن العائلة وذلك بسبب خلافات بينهما علي الميراث واسفر ذلك عن وفاة كلا من جدة المتهم  سعاد .ع .ق سن 80 ربه منزل  ونجلة عمه  منه . م .ا 16 سنة  طالبه و زوجة عمه  امل . م  50 سنة  ربة منزل.

واصابة كلا من عم المتهم  جمال .ف  50  سنة عامل .. مصاب برش خرطوش بالذراع الايسر  ونجلة عمه  نورا م . ا 18 سنة  طالبه .. مصابه برش خرطوش بالبطن ونجل عمه مروان . ع . ج  7  سنة طالب مصاب بجرح متهتك بالساق اليمني والذراع الأيمن .. وجميعهم مقيمون دائرة القسم.. وتم نقلهم لمستشفي القصر العيني.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم عبارة عن بندقية خرطوش تركي الصنع عيار 12مم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه كلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص.

تم نقل جثامين المتوفيين لمشرحة النيابه بزينهم واعداد تقرير الحاله التشريحية.

وبالعرض على السيد اللواء دكتور مصطفى شحاته مساعد الوزير لقطاع أمكن الجيزة وجه بتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

2018/09/22 10:59م تعليق 0 922

ذات صلة

التعدي على مدير مستشفى الحسينية و3 أطباء وطاقم...

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية بمحافظة الشرقية، اليوم القبض على أسرة مصاب في مشاجرة، لتعديهم لفظيًا وبدنيًا على مدير مستشفى المدينة ونائبه وطبيبين آخرين وطاقم التمريض. تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالقبض على أسرة "أحمد...

“العنوسة” تطارد الفتيات في الصين عند 24 عاما.....

قضية اجتماعية تواجه بعض الفتيات في مصر وهى "العنوسة"، لكنها لم تصبح مقتصرة على مصر فقط بعدما انتقلت إلى الصين، فالمرأة هناك بعد أن تتجاوز 24 عامًا، تبدأ بالقلق والخوف من شبح العنوسة. وفي تقرير عرضته صحيفة "واشنطن بوست"، تروي...

تأجيل دعوى منع ظهور مرتضى منصور في الإعلام...

أجلت محكمة القضاء الإداري، اليوم الاثنين، نظر دعوى منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام لجلسة 21 أكتوبر المقبل للرد. كان طارق العوضي المحامي، أقام دعوى حملت رقم 81198 لسنة 68 ق، وطالب فيها بمنع رئيس نادي الزمالك، من...

ضبط موظف بمستشفى الدقهلية للاستلاء علي 200 ألف...

علاء عمران  ضبطت مباحث الاموال العامة ، موظف بالوحدة الحسابية بمستشفى بالدقهليةلقيامه بإستقطاع أكثر من 200 ألف جنيه من رواتب العاملين وإختلاسها لنفسه.  أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا؛ قيام  (مسئول عن إدخال بيانات الدفع الإلكترونى بإحدى...

النائب العام يأمر بحزمة إجراءات في تحقيقات حادث...

  كتب ـ علاء عمران       * سؤال سائقي القطارين ومساعديهما ومسؤول لوحة تشغيل برج المراقبة وعامل المزلقان الذي وقع الحادث أمامه .. إجراء تحليل المواد المخدرة لكل منهم، والتحفظ على هواتفهم المحمولة لفحصها وفحص سجل المحادثات المجراة     * سماع شهادة مسؤولين بهيئة...

ضبط عاطل لسرقته سيارة ملاكى بالمعصرة

تمكنت مباحث قسم شرطة المعصرة من ضبط عاطل، أثناء قيادته سيارة قام بسرقتها من منطقة عرب غنيم بدائرة قسم شرطة حلوان، بأسلوب المفتاح المصطنع، وذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا والتي من أهم...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز