رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

بالصور…حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالزقازيق

كتبت _ آية عادل

 قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بتكليف من اللواء / رئيس مركز و مدينة الزقازيق بحملة إزالة التعديات على أملاك الدولة، اليوم الاثنين، وذلك بتواجد الأجهزة التنفيذيه برئاسة المركز،و مساعد رئيس المركز وقسم الإشغالات بالتعاون مع قوات الأمن لتفعيل حملة أمنية لإزالت التعديات من على قطعة أرض من أملاك الأوقاف بكفر الجراية بالزنكلون .

تم إزالة 22 حالة مخالفة بالوحدة المحلية ببردين وكفر الجراية التابعة للوحدة المحلية بالزنكلون، وإزالة الأكشاك المخالفة بموقف تل حويل خلف مزلقان السكه الحديد.

 

 

 

2018/10/15 11:00م تعليق 0 602

ذات صلة

محافظ دمياط تتابع أعمال القافلة الطبية الشاملة بقرية...

تابعت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أعمال القافلة الطبية الشاملة التى تم تنظيمها بالتعاون بين وزارة الصحة والسكان وحزب مستقبل وطن خلال يومى الأربعاء والخميس بمركز شباب قرية السيالة وذلك ضمن مجموعة الخطوات العملية لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين...

حملات نظافة على مدار الساعة بشوارع ومدينة الزقازيق

كتبت ـ آية عادل توفيق في إطار الأعمال المستمرة للارتقاء بالمظهر الجمالي لمدينة الزقازيق وبناءا على تعليمات الاستاذ الدكتور  ممدوح غراب محافظ الشرقية وبتكليف من اللواء  هشام الطويل رئيس مركز ومدينة الزقازيق توجهت الجهاز التنفيذي برئاسه المركز بقياده الاستاذ ...

“غراب” يأمر بغلق محطة مياه شرب أهلية بعزبة...

كتبت ـ أميرة السيد الجد أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بغلق محطة مياه شرب أهلية مُقامة بناحية كوبري المدرسة بعزبة السعدي مركز الحسينية لإقامتها بدون الحصول على ترخيص ومخالفتها للإشتراطات البيئية والصحية ، وذلك حفاظاً على الصحة العامة...

القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع كلية الهندسة...

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز إستمراراً لحرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المنظومة التعليمية بالجامعات المصرية وتبادل الخبرات العلمية وتحقيق أقصى درجات التعاون المثمر فى شتى المجالات تم توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الهندسة جامعة عين شمس والهيئة الهندسية...

جمعية “ريادة الأعمال” بالشرقية..تواصل مشوارها في اغاثة الأرامل...

 كتبت ـ ياسمين عزت اعمالا بالمثل القائل "لا تعطني سمكة، لكن علمني كيف أصطادها"، تعمل جمعية "تنمية المجتمع المدني" بالشرقية، التي وضعت حجر أساسها، 12 سيدة، في عام 2007، بهدف التمكين الاقتصادي، للمرأة المعيلة والأرملة والمطلقة، واللائي تحت خط الفقر،...

بالصور .. تمهيد الطريق الواصل بين عزبة كرامة...

كتبت _ أمنيه محمد لاشين في إطار العمل اليومي وتنفيذًا لتعليمات السيد/ محافظ الشرقية ممدوح غراب، و السيد/ رئيس مجلس مدينة بلبيس، و ردًا على شكاوي المواطنين. قامت الوحدة المحلية بكفر أيوب اليوم، الأحد  برئاسة السيد الأستاذ شريف البحطيطي، بمتابعة...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز