رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

بالصور…ياسمين أمين تؤثر العيون من جديد

نشرت الفنانة نسرين أمين صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وذلك فى أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور إسلام العمر.

حيث ظهرت نسرين بإطلالة حيوية خلال تواجدها وسط الطبيعة والماء، ظهرت مرتدية فستانا متوسط الطول باللون الكحلى، وتميز التصميم بنقوشات الورد المبهجة التى جمعت بين الألوان الفوشيا والأخضر.

وأعتمدت نسرين على خصلات شعرها المنسدل بشكل عشوائى على كتفيها، كما أكملت إطلالتها ببعض الأكسسوارات البسيطة التى منحتها إطلالة حيوية ومتكاملة فى نفس الوقت.

حيث تعتبر نسرين أمين ممثلة مصرية. تخرجت من قسم الدعاية واﻹعلان بكلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان، ثم انتسبت إلى (أستوديو الممثل) من أجل دراسة التمثيل، وبعد مشاركتها في عدة أدوار صغيرة، قدمها المخرج يسري نصر الله في دور هام في فيلم (احكي يا شهرزاد)، ومن بعدها شاركت في التمثيل في عدة مسلسلات، منها: (أبواب الخوف، شربات لوز، ذات، السبع وصايا، سجن النسا، عائلة زيزو).

يذكر أن أخر أعمالها هو مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير”يشاركها في هذا العمل الفنان “حسن الرداد” والفنانه إيمي سمير غانم” حيث تقوم بشخصية نصابة تشارك حسن وإيمى عمليات النصب التى يقمون بها.

نسرين أمين فى إطلالة حيوية خلال أحدث جلسة تصوير

نسرين أمين فى إطلالة حيوية خلال أحدث جلسة تصويرنسرين أمين فى إطلالة حيوية خلال أحدث جلسة تصوير

 

 

 

2018/10/15 12:40م تعليق 0 734

ذات صلة

حسن الرداد معلقا على رحيله: أول مرة سمير...

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز حرص الفنان حسن الرداد، على استخدام صورة متداولة عبر منصات السوشيال ميديا منذ أيام، عبارة عن شخص يرفع لافته مكتوب عليها "أول مرة سمير غانم يعمل حاجة تزعلنا"، لنشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام. وسرعان ما...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز