رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

برلماني رئيس الحكومة الجديد .. سيحقق إنجازات على أرض الواقع

أكد «مجدي بيومي» عضو مجلس النواب عن حزب الوفد ، أن اختيار الدكتور مصطفى مدبولي لتشكيل الحكومة الجديدة موفق، لأنه قادر على تحقيق النجاح وما تتطلع إليه الدولة من تنمية وعمران.

وأشار بيومي، في بيان له اليوم، إلى أن “مدبولي” حقق إنجازات في وزارة الإسكان على كافة القطاعات والجميع لمس ذلك، ولديه المقومات التي تؤهله للعبور بالمهمة الصعبة التي أسندت إليه لبر الأمان وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.

وأوضح عضو حزب الوفد، أن هناك العديد من التحديات التي تنتظر الحكومة الجديدة بقيادة الدكتور “مدبولى” أبرزها ملف التعليم والصرف الصحي والصحة وإعادة تشغيل المصانع المغلقة والزيادة السكانية وغيرها من التحديات، ولكن رئيس الوزراء الجديد يمتلك من الرؤية ما تجعله يقود سفينة الوطن لبر الأمان، متمنيا له التوفيق في منصبه وتحقيق توجيهات وتكليفات الرئيس السيسي فيما يخص كافة ملفات النهضة والعمران.

2018/06/12 5:12م تعليق 0 395

ذات صلة

يتكون من 300 نائب منهم 10% من السيدات...

      القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   سلسلة من التطورات شهدها مجلس النواب خلال الساعات الماضية، على خلفية قانون مجلس الشيوخ في يخص نسبة المرأة في مشروع القانون، حيث نص مشروع  القانون على أن يتكون مجلس الشيوخ من 300 نائب منهم 10%...

قائمة وطنية للأحزاب في مجلسي الشيوخ والنواب المقبلين...

      القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز     قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن هناك خطوات يقودها الأحزاب من أجل تشكيل قائمة وطنية واحدة فى مجلسي الشيوخ والنواب المقبلين، لافتا أن المشاورات التي يقودها حزب...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز