رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان الشايب

تحقيقات النيابة: أسرة ضحايا مذبحة بنها تتهم الزوجة بارتكاب الواقعة

بدأت النيابة العامة بالقليوبية التحقيق فى واقعة مصرع أب وأولاده الأربعة، عثروا على جثثهم داخل شقتهم فى بقرية الرملة بمركز بنها، فى حالة تحلل تام. 

واستمعت النيابة لأقوال والدة “الأب”، والد الأطفال الأربعة، وأشقائه الذين اتهموا زوجته بأنها السبب فى وفاته ووضع سم له فى الطعام للتخلص منه بسبب خلافاتهما على مصروفات المنزل. 

وقالوا إن “الزوجة كانت دائما تترك المنزل وتخرج غاضبة وتعود مرة أخرى، وكنا نتدخل كثيرا للصلح بينهما”.
ووصفوا الزوجة بأنها سيدة لا تطاق وكانت تفتعل المشاكل معه بسبب مصروفات المنزل لأنه كان “رجل أرزقى على باب الله يعمل فى مطعم”، علاوة على أن نجله الصغير عمرو كان مريضا بكهرباء زيادة فى المخ وكان يحتاج إلى أموال كثيرة للعلاج، وكانا يترددان على المستشفيات لعلاجه.

من ناحية أخرى، قررت النيابة انتداب خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات لمعاينة مسرح الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الجناة فى حالة وجود شبهة جنائية.

كما طلبت النيابة فحص علاقات الأب مع جيرانه ومعرفة ما إذا كان على خصومة مع أحد من عدمه، فيما لم تعثر الأجهزة الأمنية على الأم وتدعى “هبة” وتكثف الجهود لضبطها.

كما قررت النيابة استدعاء “س. أ”، صاحبة كوافير حريمى “شقيقة الأب” المتوفى، لسؤالها حول الواقعة والرسائل التى تلقتها من شقيقها قبل وفاته. 

من ناحية أخرى، كشف التحقيقات أن الأب المتوفى وأولاده الأربعة ليسوا من سكان القرية الأصليين، وأنهم جاءوا إلى الرملة منذ 4 سنوات من إحدى قرى محافظة المنوفية، وسكنوا فى الشقه محل الواقعة، وكان الأب يعمل فى مطعم “فول وطعمية”. 

وبسؤال جيران الضحايا، أكدوا أن الأب وأولاده الأربعة والأم (منتقبة)، كانوا “فى حالهم وغير مختلطين بجيرانهم بحكم أنهم غرباء”. 

وقال الجيران إنهم كانوا دائما يسمعون مشاجرات الزوجة وزوجها مع بعضهما، وأحيانا كان يضربها ويشتمها.

كما توصلت التحريات إلى أن شقيقة المتوفى الأول وتدعى “سماح”، تلقت رسالة من شقيقها “الأب” مضمونها أنه سينتحر ويتخلص من حياته بسبب “إنه مش لاقى فلوس يصرف بها على أولاده”، وأوصاها بأن يدفنوا أولاده معه فى نفس المقبرة.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد. أ”، ٣٨ سنة، عامل بمطعم فول، وأبنائه “يوسف”، ١٥ عاما، و”عمرو”، ١٢ عاما، و”سماح”، ٨ أعوام، و”سما”، ٣ سنوات، في حالة تعفن، وتم نقل الجثث للمشرحة.

كما تحفظت مباحث مركز بنها على “محمد. س”، مالك العقار محل الواقعة، لاستجوابه عن الواقعة، كما قامت القوات بتشميع المسكن والتحفظ عليه ووضع حراسة عليه لحين حضور خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات.

2018/09/06 2:28م تعليق 0 462

ذات صلة

4 أيام حبس للمتهم بقتل طبيب الشرقية

الشرقية – محمد الشرقاوي   قررت نيابة فاقوس العامة بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال، حبس المتهم بقتل طبيب نسا وتوليد داخل عيادته بقرية "الطويلة" بفاقوس، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة القتل...

ازالة 4الاف موقف عشوائى وتحرير 66 ألف مخالفة...

علاء عمران  واصلت إدارات البحث الجنائى بمديريات الأمن والإدارة العامة للمرور ،تكثيف الحملات المرورية على مواقف  سيارات " الأجرة ، السرفيس " لمتابعة إلتزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة والتصدى لكافة صور المخالفات "مواقف عشوائية ، إنتظار خاطىء" وإتخاذ كافة الإجراءات...

‏‫بالصور .. الداخلية تعلن التفاصيل الكاملة لاختطاف طفل...

  القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   * المختطفون هددوا جده بالقتل .. وبالتنسيق بين أمن القاهرة والأمن الوطني والأمن العام واشتراك العمليات الخاصة تجاوب مع طلباتهم ودفع جزءا من مبلغ الفدية     أعلنت وزاره الداخليه، تفاصيل نجاح قوات الأمن، فى تحديد وضبط مرتكبى...

حيثيات القضاء الإدارى بإلغاء زيادة رسوم العمرة

أكدت محكمة القضاء الإدارى ، والتى أوقفت تنفيذ قرار وزيرة السياحة، بوضع ضوابط على المعتمرين من رسوم إضافية على من سبق لهم أداء العمرة ، وعدد المعتمرين ، والنطاق الذي يحدد عدد ١٠٠ ألف تأشيرة في رمضان ، في...

“قها للصناعات الكيماوية” تنتج بطاريات جافة وبطاريات سيارات...

  القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز     استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى وفدى شركتى "بوش" الالمانية و"بوش ريكسروث" برئاسة الرئيس الإقليمي لبوش ريكسروث أفريقيا، لبحث التعاون فى مجال إنتاج البطاريات الجافة بمختلف أنواعها وبطاريات السيارات الكهربائية، وذلك بمقر...

شفاء ١٢مصابا والتصريح بدفن 10 جثث من ضحايا...

صرحت نيابة مركز المنيا بدفن 10 جثث من ضحايا الحادث المروري الذي وقع فجر اليوم الخميس بطريق قريه الشرفا وتسليمهم لذويهم بينما لم يتم التعرف على جثتين مجهولتين في الحادث تم ايداعهما بمشرحه مستشفى المنيا العام لحين تحديد هويتهما ومن...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز