رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

تحقيقات النيابة: أسرة ضحايا مذبحة بنها تتهم الزوجة بارتكاب الواقعة

بدأت النيابة العامة بالقليوبية التحقيق فى واقعة مصرع أب وأولاده الأربعة، عثروا على جثثهم داخل شقتهم فى بقرية الرملة بمركز بنها، فى حالة تحلل تام. 

واستمعت النيابة لأقوال والدة “الأب”، والد الأطفال الأربعة، وأشقائه الذين اتهموا زوجته بأنها السبب فى وفاته ووضع سم له فى الطعام للتخلص منه بسبب خلافاتهما على مصروفات المنزل. 

وقالوا إن “الزوجة كانت دائما تترك المنزل وتخرج غاضبة وتعود مرة أخرى، وكنا نتدخل كثيرا للصلح بينهما”.
ووصفوا الزوجة بأنها سيدة لا تطاق وكانت تفتعل المشاكل معه بسبب مصروفات المنزل لأنه كان “رجل أرزقى على باب الله يعمل فى مطعم”، علاوة على أن نجله الصغير عمرو كان مريضا بكهرباء زيادة فى المخ وكان يحتاج إلى أموال كثيرة للعلاج، وكانا يترددان على المستشفيات لعلاجه.

من ناحية أخرى، قررت النيابة انتداب خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات لمعاينة مسرح الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الجناة فى حالة وجود شبهة جنائية.

كما طلبت النيابة فحص علاقات الأب مع جيرانه ومعرفة ما إذا كان على خصومة مع أحد من عدمه، فيما لم تعثر الأجهزة الأمنية على الأم وتدعى “هبة” وتكثف الجهود لضبطها.

كما قررت النيابة استدعاء “س. أ”، صاحبة كوافير حريمى “شقيقة الأب” المتوفى، لسؤالها حول الواقعة والرسائل التى تلقتها من شقيقها قبل وفاته. 

من ناحية أخرى، كشف التحقيقات أن الأب المتوفى وأولاده الأربعة ليسوا من سكان القرية الأصليين، وأنهم جاءوا إلى الرملة منذ 4 سنوات من إحدى قرى محافظة المنوفية، وسكنوا فى الشقه محل الواقعة، وكان الأب يعمل فى مطعم “فول وطعمية”. 

وبسؤال جيران الضحايا، أكدوا أن الأب وأولاده الأربعة والأم (منتقبة)، كانوا “فى حالهم وغير مختلطين بجيرانهم بحكم أنهم غرباء”. 

وقال الجيران إنهم كانوا دائما يسمعون مشاجرات الزوجة وزوجها مع بعضهما، وأحيانا كان يضربها ويشتمها.

كما توصلت التحريات إلى أن شقيقة المتوفى الأول وتدعى “سماح”، تلقت رسالة من شقيقها “الأب” مضمونها أنه سينتحر ويتخلص من حياته بسبب “إنه مش لاقى فلوس يصرف بها على أولاده”، وأوصاها بأن يدفنوا أولاده معه فى نفس المقبرة.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد. أ”، ٣٨ سنة، عامل بمطعم فول، وأبنائه “يوسف”، ١٥ عاما، و”عمرو”، ١٢ عاما، و”سماح”، ٨ أعوام، و”سما”، ٣ سنوات، في حالة تعفن، وتم نقل الجثث للمشرحة.

كما تحفظت مباحث مركز بنها على “محمد. س”، مالك العقار محل الواقعة، لاستجوابه عن الواقعة، كما قامت القوات بتشميع المسكن والتحفظ عليه ووضع حراسة عليه لحين حضور خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات.

2018/09/06 2:28م تعليق 0 366

ذات صلة

ادعت اغتصابها على يد 3 شباب.. طالبة الثانوي...

وقعت طالبة الصف الأول الثانوي في حب صديق والدها الذي يكبرها بـ 30 عامًا.. تطورت العلاقة العاطفية إلى علاقة جنسية آثمة استمرت لمدة 3 سنوات حتي قرّرا الزواج إلا أن تيقنهما من رفض الأسرة زواجهما دفعهما للتفكير في طريقة...

بالصور.. انتشال جُثماني حداد وكهربائي سقطا في بئر...

الشرقية – محمد الشرقاوي   نجحت شرطة الإنقاذ النهري بالشرقية، منذ قليل، من انتشال جثماني حداد مُسلح وكهربائي؛ بعد ساعات من سقوطهما غرقا أثناء العمل في خزان مياه بعزبة "نوارة" التابعة لدائرة مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية.   وتلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير...

الداخلية تكشف تفاصيل القبض على مرتكبى مذبحة بدر

علاء عمران  ‏‫نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الامن العام ،  فى القبض على مرتكبى مذبحة بدر التى أسفرت عن مصرع شخصين واصابة 2 آخرين. تلقت أجهزة الأمن بلاغا بقيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية...

ضبط 2 طن أسمدة زراعية مدعمة قبل بيعها...

شنت الأجهزة ألأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن حملة مكثفة للرقابة على الأسواق وضبط المخالفين بالتعاون مع مديرية التموين. وأسفرت تلك الحملة التى شارك فيها اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية والعقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين عن...

ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين...

علاء عمران  أكدت معلومات وحدة مباحث مركز شرطة بلبيس قيام خمسة عاطلين "لثلاثة منهم معلومات جنائية".. بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى إستدراج المواطنين داخل سيارة بإدعاء توصيلهم وسرقة متعلقاتهم بإسلوب المغافلة .عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم...

نيابة أمن الدولة تخطر جنوب القاهرة بالتحقيق في...

تستكمل محكمة جنايات القاهرة الدائرة 11 إرهاب المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و23 آخرين من قيادات جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "التخابر مع حماس" وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز