رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

تحقيقات النيابة: أسرة ضحايا مذبحة بنها تتهم الزوجة بارتكاب الواقعة

بدأت النيابة العامة بالقليوبية التحقيق فى واقعة مصرع أب وأولاده الأربعة، عثروا على جثثهم داخل شقتهم فى بقرية الرملة بمركز بنها، فى حالة تحلل تام. 

واستمعت النيابة لأقوال والدة “الأب”، والد الأطفال الأربعة، وأشقائه الذين اتهموا زوجته بأنها السبب فى وفاته ووضع سم له فى الطعام للتخلص منه بسبب خلافاتهما على مصروفات المنزل. 

وقالوا إن “الزوجة كانت دائما تترك المنزل وتخرج غاضبة وتعود مرة أخرى، وكنا نتدخل كثيرا للصلح بينهما”.
ووصفوا الزوجة بأنها سيدة لا تطاق وكانت تفتعل المشاكل معه بسبب مصروفات المنزل لأنه كان “رجل أرزقى على باب الله يعمل فى مطعم”، علاوة على أن نجله الصغير عمرو كان مريضا بكهرباء زيادة فى المخ وكان يحتاج إلى أموال كثيرة للعلاج، وكانا يترددان على المستشفيات لعلاجه.

من ناحية أخرى، قررت النيابة انتداب خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات لمعاينة مسرح الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الجناة فى حالة وجود شبهة جنائية.

كما طلبت النيابة فحص علاقات الأب مع جيرانه ومعرفة ما إذا كان على خصومة مع أحد من عدمه، فيما لم تعثر الأجهزة الأمنية على الأم وتدعى “هبة” وتكثف الجهود لضبطها.

كما قررت النيابة استدعاء “س. أ”، صاحبة كوافير حريمى “شقيقة الأب” المتوفى، لسؤالها حول الواقعة والرسائل التى تلقتها من شقيقها قبل وفاته. 

من ناحية أخرى، كشف التحقيقات أن الأب المتوفى وأولاده الأربعة ليسوا من سكان القرية الأصليين، وأنهم جاءوا إلى الرملة منذ 4 سنوات من إحدى قرى محافظة المنوفية، وسكنوا فى الشقه محل الواقعة، وكان الأب يعمل فى مطعم “فول وطعمية”. 

وبسؤال جيران الضحايا، أكدوا أن الأب وأولاده الأربعة والأم (منتقبة)، كانوا “فى حالهم وغير مختلطين بجيرانهم بحكم أنهم غرباء”. 

وقال الجيران إنهم كانوا دائما يسمعون مشاجرات الزوجة وزوجها مع بعضهما، وأحيانا كان يضربها ويشتمها.

كما توصلت التحريات إلى أن شقيقة المتوفى الأول وتدعى “سماح”، تلقت رسالة من شقيقها “الأب” مضمونها أنه سينتحر ويتخلص من حياته بسبب “إنه مش لاقى فلوس يصرف بها على أولاده”، وأوصاها بأن يدفنوا أولاده معه فى نفس المقبرة.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد. أ”، ٣٨ سنة، عامل بمطعم فول، وأبنائه “يوسف”، ١٥ عاما، و”عمرو”، ١٢ عاما، و”سماح”، ٨ أعوام، و”سما”، ٣ سنوات، في حالة تعفن، وتم نقل الجثث للمشرحة.

كما تحفظت مباحث مركز بنها على “محمد. س”، مالك العقار محل الواقعة، لاستجوابه عن الواقعة، كما قامت القوات بتشميع المسكن والتحفظ عليه ووضع حراسة عليه لحين حضور خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات.

2018/09/06 2:28م تعليق 0 497

ذات صلة

العثور على مقبرة جماعية لـ 34 إثيوبيا قطع...

كشفت صحيفة "ليبي إكسبريس" عن مصادر قريبة من الحكومة الليبية، إنه ستتم إعادة جثث مسيحيين إثيوبيين تم إخراجهم من مقبرة جماعية في ليبيا إلى أديس أبابا، حسب تقارير وسائل الإعلام المحلية.  وأفادت الصحيفة الليبية في تقرير نشرته على موقعها باللغة...

ضبط 6 أشخاص لاتهامهم بالتعدي على قوة من...

الشرقية – محمد الشرقاوي   تمكنت  الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، التابعة لمديرية أمن الشرقية، من القبض على 6 أشخاص لاتهامهم بالتعدي على قوة من قسم الإشغالات بمجلس مدينة الزقازيق، أثناء القيام بتوسيع وتجميل طريق "كفر أبوحسين".   تلقى اللواء جرير مصطفي، مدير...

بينهم جثتان مجهولتان.. مصرع 3 في انقلاب سيارة...

لقي 3 أشخاص مصرعهم إثر انقلاب سيارة علي طريق مطروح إسكندرية الساحلي الدولي. تلقي اللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، إخطارا من مستشفي الضبعة المركزي بوصول 3 جثث منهم جثتان مجهولتان وجثة باسم "شعبان م.ف ٣٥ سنة"...

الصحة: وفاة شخص وإصابة 25 آخرين فى انقلاب...

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، وفاة مواطن وإصابة 25 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعمال على الطريق الصحراوى الغربي، مدخل مدينة المنيا. وأوضحت الوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 12 سيارة اسعاف مجهزة، نقلت حالة...

المتهم بقتل سائق أتوبيس المطرية : مزق ملابسي...

كتب - علاء عمران ادلى المتهم بقتل سائق اتوبيس بسبب الخلاف على المرور بمنطقة المطرية الاعترافات تفصيلية لرجال المباحث بعد ضبطه. وقال المتهم ان مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه أثناء سيرهما بشارع الترولي ـ دائرة القسم لخلاف بينهما حول أولوية...

إقالة عميد ووكيل ودكتور بتربية الأزهر في واقعة...

قررت جامعة الأزهر إقالة عميد كلية التربية بنين القاهرة، ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورئيس القسم من مناصبهم، كما قررت فصل الأستاذ صاحب واقعة محاضرة كلية تربية الأزهر، والطلاب المشاركين بهذا الفعل المنكر داخل المحاضرة. وقال الدكتور غانم السعيد، عميد...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز