رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

تحقيقات النيابة: أسرة ضحايا مذبحة بنها تتهم الزوجة بارتكاب الواقعة

بدأت النيابة العامة بالقليوبية التحقيق فى واقعة مصرع أب وأولاده الأربعة، عثروا على جثثهم داخل شقتهم فى بقرية الرملة بمركز بنها، فى حالة تحلل تام. 

واستمعت النيابة لأقوال والدة “الأب”، والد الأطفال الأربعة، وأشقائه الذين اتهموا زوجته بأنها السبب فى وفاته ووضع سم له فى الطعام للتخلص منه بسبب خلافاتهما على مصروفات المنزل. 

وقالوا إن “الزوجة كانت دائما تترك المنزل وتخرج غاضبة وتعود مرة أخرى، وكنا نتدخل كثيرا للصلح بينهما”.
ووصفوا الزوجة بأنها سيدة لا تطاق وكانت تفتعل المشاكل معه بسبب مصروفات المنزل لأنه كان “رجل أرزقى على باب الله يعمل فى مطعم”، علاوة على أن نجله الصغير عمرو كان مريضا بكهرباء زيادة فى المخ وكان يحتاج إلى أموال كثيرة للعلاج، وكانا يترددان على المستشفيات لعلاجه.

من ناحية أخرى، قررت النيابة انتداب خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات لمعاينة مسرح الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الجناة فى حالة وجود شبهة جنائية.

كما طلبت النيابة فحص علاقات الأب مع جيرانه ومعرفة ما إذا كان على خصومة مع أحد من عدمه، فيما لم تعثر الأجهزة الأمنية على الأم وتدعى “هبة” وتكثف الجهود لضبطها.

كما قررت النيابة استدعاء “س. أ”، صاحبة كوافير حريمى “شقيقة الأب” المتوفى، لسؤالها حول الواقعة والرسائل التى تلقتها من شقيقها قبل وفاته. 

من ناحية أخرى، كشف التحقيقات أن الأب المتوفى وأولاده الأربعة ليسوا من سكان القرية الأصليين، وأنهم جاءوا إلى الرملة منذ 4 سنوات من إحدى قرى محافظة المنوفية، وسكنوا فى الشقه محل الواقعة، وكان الأب يعمل فى مطعم “فول وطعمية”. 

وبسؤال جيران الضحايا، أكدوا أن الأب وأولاده الأربعة والأم (منتقبة)، كانوا “فى حالهم وغير مختلطين بجيرانهم بحكم أنهم غرباء”. 

وقال الجيران إنهم كانوا دائما يسمعون مشاجرات الزوجة وزوجها مع بعضهما، وأحيانا كان يضربها ويشتمها.

كما توصلت التحريات إلى أن شقيقة المتوفى الأول وتدعى “سماح”، تلقت رسالة من شقيقها “الأب” مضمونها أنه سينتحر ويتخلص من حياته بسبب “إنه مش لاقى فلوس يصرف بها على أولاده”، وأوصاها بأن يدفنوا أولاده معه فى نفس المقبرة.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد. أ”، ٣٨ سنة، عامل بمطعم فول، وأبنائه “يوسف”، ١٥ عاما، و”عمرو”، ١٢ عاما، و”سماح”، ٨ أعوام، و”سما”، ٣ سنوات، في حالة تعفن، وتم نقل الجثث للمشرحة.

كما تحفظت مباحث مركز بنها على “محمد. س”، مالك العقار محل الواقعة، لاستجوابه عن الواقعة، كما قامت القوات بتشميع المسكن والتحفظ عليه ووضع حراسة عليه لحين حضور خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات.

2018/09/06 2:28م تعليق 0 617

ذات صلة

هل انتهى عصر الواتساب المجاني؟

أصبح تطبيق المراسة الشهير واتساب WhatsApp، إلى حد ما، منصة مضللة بسبب ازدياد عدد الأخبار والرسائل المزيفة التي تنتشر عليه كل يوم، ونتيجة لذلك يصبح العديد والعديد من مستخدميه ضحية للمعلومات غير الصحيحة، بحسب ما ذكره موقع "نيوز 18"...

Enjoy top houston adult dating experience

Enjoy top houston adult dating experience

Enjoy top houston adult dating experienceHouston adult dating is a superb option to fulfill brand new people while having some lighter moments. with many different dating internet sites and apps available, it may be difficult to get the right...

مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم...

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرون اليوم الثلاثاء في حادث تصادم بين سيارتين بأبو زنيمة في جنوب سيناء. تلقى اللواء أحمد أبوعقيل مدیر أمن جنوب سیناء إخطارا یفید بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على بعد 25 كم من رأس سدر...

ربة منزل تطعن نجلها في الشرقية: “مش عايز...

طعنت ربة منزل نجلها بسكين دون قصد منها لعدم استذكاره دروسه بقرية "هرية رزنة"، وعلى الفور أخطر رجال مباحث مركز الزقازيق والنيابة العامة لمباشرة التحقيق. وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث...

Take advantageous asset of our unique matchmaking system discover local milfs

Take advantageous asset of our unique matchmaking system...

Take advantageous asset of our unique matchmaking system discover local milfsHey, friends! if you're interested in a little enjoyable and excitement in your life, you ought to positively give consideration to dating local milfs in your area. not just...

ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج زيت الطعام المقلد...

علاء عمران  تمكنت الاجهزة الامنية بمديرية أمن القليوبية ، من ضبط مالك مصنع غير مرخص بدائرة مركز شرطة الخانكة لقيامه بإنتاج وتعبئة زيت الطعام المقلد وغير مطابق للمواصفات وبحوزته كميات كبيرة من الزيوت المعدة للتعبئة قبل طرحها للبيع   كانت  أكدت معلومات وتحريات...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز