رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

تخصيص وحدات سكنية لإدارة جامعة مطروح الجديدة .. استعدادا لإعلان استقلالها عن جامعة الإسكندرية

مطروح ـ القاهرة اليوم نيوز

تفقد اللواء علاء ابو زيد  عمارات الكيلو4 الجديدة بحي الزهور تمهيدا لتخصيص عدد من الوحدات السكنية كمنشآت ادارية للجامعة استعدادا لاعلان جامعة مطروح المستقلة عن جامعة الإسكندرية.

يرافقه الأستاذ السيد الامام السكرتير العام والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والدكتور محمد اسماعيل رئيس فرع جامعة الاسكندرية بمطروح والاستاذ محمد جابر رئيس مجلس المدينة وعدد من مديري المديريات والادارات المعنية.

حيث وجه محافظ مطروح لمديرية الاسكان بسرعة اجراء التعديلات الهندسية اللازمة بالوحدات السكنية لاستيعاب المكاتب الادارية لادارة الجامعة مع اقامة قاعات مؤتمرات واجتماعات ملحقة بالمبانى الادارية مع الاهتمام بالشكل الحضارى والانتهاء من رصف وتشجير المنطقة.

كما استمع محافظ مطروح لعدد من مطالب سكان العمارات السكنية حيث وجه لرئيس مجلس المدينة ومديرية الاسكان بسرعة دراسة انشاء مسجد وعدد من المحلات لخدمة السكان وكذلك حل مشكلة تضرر احدى الوحدات السكنية من الصرف الصحى ، وكذلك مراجعة اعمدة الانارة والاهتمام بنظافة الشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري بها.

واشار محافظ مطروح أنه يجرى الاسراع فى اجراءات اعلان جامعة مطروح المستقلة التى تقام على مساحة 50 فدانا بمنطقة الكيلو 10 مع  العمل على اقامة مزيد من الكليات العملية والعلمية المتخصصة التى تواكب ما تزخر به مطروح من ثروات وإمكانيات تنموية هائلة تكون قادرة على خدمة أهلها وبما يخدم سوق العمل على أرض مطروح وحاجتها الى المزيد من الكوادر العلمية والعملية بالإضافة الى وجود  كليات علمية متخصصة حاليا فى مجالات تتناسب مع طبيعة وامكانات المحافظة كالزراعة البيئية والصحراوية والطب البيطرى والسياحة والفنادق والتمريض وعلوم البترول والتعدين والكليات النظرية كالتربية ورياض الأطفال.

 

 

2018/07/10 9:20م تعليق 0 449
جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز