رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

تطورات الخلاف بين مورينيو وبوجبا الأبرز فى الصحف الإنجليزية

تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم (الجمعة) العديد من القضايا كان أبرزها آخر تطورات الخلاف بين البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد والفرنسى بول بوجبا نجم الفريق مما أدى لوصول العلاقة بينهما لادنى مستوياتها.

وعلقت صحيفة “ديلى ميل” على تصاعد الخلاف بين جوزيه مورينيو المدير الفنى لماشستر يونايتد والنجم الفرنسى بول بوجبا وقالت فى عنوان رئيسى “متى يتدخل وودوارد رئيس النادى ليقوم بعمله لوقف الحرب بين بوجبا ومورينيو؟”.

وعن عائدات البث التليفزيونى للبريمير ليج ، أكدت أن الفرق المشاركة فى البطولة فى طريقها للحصول على عائدات قياسية من خلال بيع حقوق بث البطولة فى الخارج.

وتناولت صحيفة “ديلى ميرور” تطورات الخلاف بين بوجبا ومورينيو تحت العنوان التالى “كيف تطور الخلاف بين نجم أولدترافورد والمدير الفنى للفريق حتى وصل نقطة الغليان”.

وكشفت الصحيفة عن عدد من المواقف التى بدأت منذ منتصف الموسم الماضى وتحديدا فى فبراير حين ابقى مورينيو اللاعب على مقاعد البدلاء فى مباراة أشبيلية فى دور الستة عشر الابطال أدت فى النهاية لتدهور العلاقة بين اللاعب والمدير الفنى.

 

وفي شأن آخر، قالت الصحيفة إن ارسنال واثق من الاحتفاظ بنجمه رامزى رغم اهتمام برشلونة الاسبانى ولاتسيو الايطالي بالحصول على خدماته قبل غلق موسم الانتقالات.

من جانبها قالت صحيفة “ديلى أكسبريس” أن مسئولى نادى مانشستر يونايتد لايتوقعون أن يعانى المدير الفنى مورينيو من لعنة الموسم الثالث التى تلاحقه فى الفرق التى يتولى تدريبها مثلما حدث معه فى ريال مدريد وتشيلسى من قبل.

وعن آخر تطورات أزمة ملعب توتنهام ، كشفت صحيفة “ميرور” أن النادى أعلن عن حاجته لعشر خبراء فى مجال الهندسة الكهربائية سط مخاوف من استمرار التأخير فى الانتهاء من اعمال الملعب لمدة ثلاثة أشهر.

من ناحية اخرى ،أفادت بأن هدف اليونايتد فى الانتقالات الصيفية لاعب ليون ميلينكوفيتش سافيتش فى طريقه لميلان الايطالى على سبيل الاعارة مقابل 36 مليون يورو مع حق الشراء.

2018/08/17 12:41م تعليق 0 1399

ذات صلة

الأهلي يخوض مران اليوم على فترة واحدة بكرواتيا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إلغاء تدريبات الفريق الصباحية اليوم، الأحد؛ تجنبا لتعرض اللاعبين للإرهاق، خصوصا أن الفريق سيخوض مباراة ودية في الثالثة ظهر غدٍ، الاثنين، أمام فريق Krasodar الروسي في ثاني مباريات الفريق الودية بمعسكر...

اليوم.. الكاف يحسم أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا...

تعقد لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اجتماعا اليوم في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل حسم أحداث مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جمع بين الترجي التونسي ونظيره الوداد المغربي . بدأت أحداث اللقاء في اياب دوري نهائي...

محمد صلاح وش السعد على ليفربول فى 7...

أصبح نجمنا المصري محمد صلاح، وش السعد على فريقه ليفربول الإنجليزي، بعدما افتتح التسجيل فى 7 مباريات للريدز خلال مباريات الموسم الحالي، وانتهت المباريات بفوز الريدز، كان آخرها اليوم السبت بعدما سجل الهدف الأول أمام بورنموث، فى المباراة التى جمعت الفريقين...

ريال مدريد يتحدى برودة موسكو على ملعب الذكريات...

أدى ريال مدريد، اليوم الاثنين، مرانه الأخير على ملعب (لوجنيكي)، بالعاصمة الروسية، عشية مباراته أمام سيسكا موسكو، في ثاني جولات دور المجموعات لدوري الأبطال. ودخل بعض لاعبي الفريق الملكي للملعب، وهم يرتدون قفازات وغطاء للرقبة، بسبب درجات الحرارة المنخفضة في...

الأهلي يتلقى إخطار بتأجيل بمواجهة الداخلية رسمياً

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تلقى النادي الأحمر خطابا رسميا من اتحاد كرة القدم بشأن تأجيل مباراة الداخلية في الدوري، لأجل غير مسمى. وأضاف يوسف أن الجبلاية قررت تأجيل مباراة...

مؤتمر صحفي لكارتيرون في الجزائر

يعقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مؤتمرا صحفيا اليوم بالجزائر قبل بدء المران يحضره حسام عاشور قائد الفريق كما تنص لوائح الكاف يتحدث فيه عن أهمية مباراة وفاق سطيف الجزائري التي تقام مساء...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز