رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان الشايب

“تعالى العب في تليفوني شوية”.. طالب يقتل جاره الطفل بعد هتك عرضه: “خفت يفضحني”

كيف انتهت حياة “أحمد”.. انتهت حياة الصغير بهذا الشكل المأساوي. سنوات عمره لم تتجاوز ال7 لم يحدد عقله الصغير أن يقول “لا” لجاره.. هذا الجار قال له ببساطة :”تعالي العبي في تليفوني شوية”

“تعالي العب في تليفوني شوية”.. وسحبه بهدوء تمام بتلك الجملة ومع براءة الطفولة استدرج طالب، 17 سنة، ابن الجيران “طفل”، 7 سنوات، إلى منزله الخالي المجاور منزل خالي مجاور لمنزل الطفل.. فى الطفل في قرية عرب أطفيح.. التي تقع أطفيح جنوب محافظة الجيزة.. زين له شيطانه التعدي عليه جنسيا.. كتم أنفاس الطفل الجيزة وتعدى عليه جنسيا.. عقب جنسيا، فما كان من الطفل إلا الاستسلام والاكتفاء بكلمة “سأحكي لوالدتي على ما حدث”، ما دفع الطالب لقتل الطفل بـ”خشبة”، بحسب ما جاء في محضر الشرطة.

وبحسب ما جاء في محضر الأقوال: كان الطفل يتوجه إلى لعب “المرجيحة” فزين للطالب شيطانه بالتعدي على الطفل فعمل على كتم أنفاسه وتعدى عليه جنسيا، وعقب انتهاء الجار.. الجار أخبره الطفل بأنه سوف يفضح أمره ويحكي ما حدث لـ والدته.. مما دفع الجار طالب 17 سنة، للامساك بقطعة “خشب”، وضرب الطفل على رأسه مرتين وأمسك بيده بعد ذلك وضربها فى في حائط المنزل ثلاثة مرات حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة الاخير وألقى بجثته أمام باب المنزل وفر هاربا.. وبمجرد هاربا، بحسب ما جاء في المحضر.

ومع تلقي البلاغ، البلاغ تمكنت القوات تحت قيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، من كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم عقب ارتكابه للواقعة ب3 ساعات.. وجاءت بـ3 ساعات، حيث جاءت التفاصيل من خلال تحريات المباحث وتحقيقات النيابة واعترافاعتراف الشاب المنسوب إليه تهمة هتك العرض والقتل كالتالي:

وبحسب ما جاء في محضر الأقوال: كان الطفل يتوجه إلى لعب “المرجيحة” فزين للطالب شيطانه بالتعدي على الطفل فعمل على كتم أنفاسه وتعدى عليه جنسيا، وعقب انتهاء الجار أخبره الطفل بأنه سوف يفضح أمره مما دفع الجار للامساك بقطعة “خشب”، وضرب الطفل على رأسه مرتين وأمسك بيده بعد ذلك وضربها في حائط المنزل ثلاثة مرات حتى لفظ الطفل أنفاسه الاخير وألقى بجثته أمام باب المنزل وفر هاربا، بحسب ما جاء في المحضر.

ومع تلقي البلاغ تمكنت القوات تحت قيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، من كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم عقب ارتكابه للواقعة بـ3 ساعات، حيث جاءت التفاصيل من خلال تحريات المباحث وتحقيقات النيابة اعتراف الشاب المنسوب إليه تهمة هتك العرض والقتل.

وجاء في محضر الشرطة: “أن وحدة مباحث مركز أطفيح، تلقت مساء أمس، إخطارًا من مستشفى أطفيح، بوصول طفل جثة هامدة، وبه جروح وتشهم في الرأس، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، إلى المستشفى وتبين من خلال مناظرة جثة الطفل والتحريات أن الطفل يدعى “أحمد”، 7 سنوات، مشهم الرأس نتيجة التعدي عليه بآلة حادة، وتبين من خلال الكشف الطبي المبدئي على جثة الطفل أن هناك آثار اعتداء جنسيا عليه.

وحسبما جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي أشرف عليها اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن القوات ناقشت أسرة الطفل التي أكدت أنه خرج من المنزل قبل العثور على جثته بساعة للعب “المرجيحة”، وبعد مرور ساعة فوجئوا بجثته ملقاة أمام باب المنزل، فقاموا بنقله إلى المستشفى إلا أن الأطباء أخبروهم بوفاته قبل وصوله المستشفى.

وعقب الانتهاء من مناظرة جثة المجنى عليه، جرى تشكيل فريق بحث وتحر ضم كل من العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شرق الجيزة، والمقدم أحمد يسري رئيس مباحث أطفيح، تحت إشراف العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، وبدأت القوات في فحص جيران المجني عليه وعدد من الشهود، وتوصلت إلى أن الطفل الضحية كان مع أحد جيرانه ويدعى “إيهاب”، 17 سنة، طالب، واختفى في وقت معاصر للعثور على جثة الطفل، وبتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على الطالب المشتبه فيه، و بمناقشته اعترف بارتكابه للواقعة.

وجاء في محضر الشرطة أن الطالب المشتبه فيه بارتكاب الواقعة وقال “إنه استدرج الطفل وتعدى عليه جنسيا، وعقب الانتهاء أبلغه الطفل أنه سوف يفضح أمره ويحكي لأسرته بما حدث، مما دفعه لقتله بعد ما تعدي عليه بالضرب بخشبة وأمسك برأسه خطبته في الحائط ثلاثة مرات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة”.

وعقب الانتهاء من تسجيل اعترافات الطالب المنسوب إليه تهمة القتل والتعدي جنسيا على الطفل، أمر اللواء إيهاب مختار حكمدار الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وانتقل للمعاينة وباشر التحقيقات محمد علي حمودة رئيس نيابة الصف، وقررت النيابة تشريح جثة الضحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

2018/09/08 6:25م تعليق 0 471

ذات صلة

ضبط 8 عاطلين بحوزتهم 9 كجم بانجو وأسلحة...

شن رجال الأمن بأسوان، حملة إستهدفت البؤر الإجرامية على مستوى المحافظة، لضبط الخارجين على القانون. أسفرت الحملة، عن ضبط 8 عاطلين بحوزتهم 9 كيلو من نبات البانجو المخدر، علاوة على 550 جرام من الإستروكس ، و 200 جرام من جوهر...

احتراق شقة وإصابة 3 أشقاء بسبب الألعاب النارية...

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في شقة سكنية بمنطقة القطاوي بشبرا الخيمة إثر قيام الأطفال المقيمين بالشقة باللهو بالألعاب النارية والكبريت في غياب الوالدين مما أسفر عن إصابة 3 أشقاء من الأسرة في الحادث...

لماذا الجولان؟ قصة الصراع التاريخي على الهضبة السورية

من العموريين إلى الآراميين ثم الدولة العثمانية والانتداب الفرنسي ومنه إلى الاحتلال الإسرائيلي، تاريخ طويل من الصراع كُتب على هضبة الجولان السورية، فمنذ التاريخ القديم كانت الهضبة محط اهتمام الحضارات والثقافات المختلفة، دول وأسر حاكمة ومجموعات زراعية تأسست على...

“المتهم بقتل زوجته بمنشأة ناصر كانت “بتخوني”

  القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز أدلى المتهم بقتل زوجته بمنطقة منشاة ناصر باعترافات تفصيلية لرجال المباحث عقب ضبطه. وقال المتهم إن مشادة كلامية نشبت بينهما فى حضور أبنائهما بسبب شكه فى سلوكها وعلمه فى الآونة الأخيرة بأنها على علاقة غير شرعية...

محافظ المنوفية يوجه لرفع درجة الإستعدادات القصوى للسيطرة...

كلف اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة بالتوجه لموقع حريق نشب في مخزن كاوتش بشارع مصنع غزل شبين الكوم متفرع من شارع مجمع الكليات بنطاق حي غرب شبين الكوم للوقوف على ملابسات...

إصابة 8 رجال شرطة ومدنيًا فى تفجير إنتحاري...

كتبت _ إسراء محمد إنتحرت امرأة بشارع بورقيبة فى تونس صباحاً محدثة إنفجارًا للتخلص من حياتها و لكنها لم تكتفى بإنهاء حياتها هى فقط . ففد سبب الإنفجار فى إصابة 8 رجال شرطة أثناء تواجدهم فى شارع بورقيبة لأداء...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز