رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

“تعالى العب في تليفوني شوية”.. طالب يقتل جاره الطفل بعد هتك عرضه: “خفت يفضحني”

كيف انتهت حياة “أحمد”.. انتهت حياة الصغير بهذا الشكل المأساوي. سنوات عمره لم تتجاوز ال7 لم يحدد عقله الصغير أن يقول “لا” لجاره.. هذا الجار قال له ببساطة :”تعالي العبي في تليفوني شوية”

“تعالي العب في تليفوني شوية”.. وسحبه بهدوء تمام بتلك الجملة ومع براءة الطفولة استدرج طالب، 17 سنة، ابن الجيران “طفل”، 7 سنوات، إلى منزله الخالي المجاور منزل خالي مجاور لمنزل الطفل.. فى الطفل في قرية عرب أطفيح.. التي تقع أطفيح جنوب محافظة الجيزة.. زين له شيطانه التعدي عليه جنسيا.. كتم أنفاس الطفل الجيزة وتعدى عليه جنسيا.. عقب جنسيا، فما كان من الطفل إلا الاستسلام والاكتفاء بكلمة “سأحكي لوالدتي على ما حدث”، ما دفع الطالب لقتل الطفل بـ”خشبة”، بحسب ما جاء في محضر الشرطة.

وبحسب ما جاء في محضر الأقوال: كان الطفل يتوجه إلى لعب “المرجيحة” فزين للطالب شيطانه بالتعدي على الطفل فعمل على كتم أنفاسه وتعدى عليه جنسيا، وعقب انتهاء الجار.. الجار أخبره الطفل بأنه سوف يفضح أمره ويحكي ما حدث لـ والدته.. مما دفع الجار طالب 17 سنة، للامساك بقطعة “خشب”، وضرب الطفل على رأسه مرتين وأمسك بيده بعد ذلك وضربها فى في حائط المنزل ثلاثة مرات حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة الاخير وألقى بجثته أمام باب المنزل وفر هاربا.. وبمجرد هاربا، بحسب ما جاء في المحضر.

ومع تلقي البلاغ، البلاغ تمكنت القوات تحت قيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، من كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم عقب ارتكابه للواقعة ب3 ساعات.. وجاءت بـ3 ساعات، حيث جاءت التفاصيل من خلال تحريات المباحث وتحقيقات النيابة واعترافاعتراف الشاب المنسوب إليه تهمة هتك العرض والقتل كالتالي:

وبحسب ما جاء في محضر الأقوال: كان الطفل يتوجه إلى لعب “المرجيحة” فزين للطالب شيطانه بالتعدي على الطفل فعمل على كتم أنفاسه وتعدى عليه جنسيا، وعقب انتهاء الجار أخبره الطفل بأنه سوف يفضح أمره مما دفع الجار للامساك بقطعة “خشب”، وضرب الطفل على رأسه مرتين وأمسك بيده بعد ذلك وضربها في حائط المنزل ثلاثة مرات حتى لفظ الطفل أنفاسه الاخير وألقى بجثته أمام باب المنزل وفر هاربا، بحسب ما جاء في المحضر.

ومع تلقي البلاغ تمكنت القوات تحت قيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، من كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم عقب ارتكابه للواقعة بـ3 ساعات، حيث جاءت التفاصيل من خلال تحريات المباحث وتحقيقات النيابة اعتراف الشاب المنسوب إليه تهمة هتك العرض والقتل.

وجاء في محضر الشرطة: “أن وحدة مباحث مركز أطفيح، تلقت مساء أمس، إخطارًا من مستشفى أطفيح، بوصول طفل جثة هامدة، وبه جروح وتشهم في الرأس، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، إلى المستشفى وتبين من خلال مناظرة جثة الطفل والتحريات أن الطفل يدعى “أحمد”، 7 سنوات، مشهم الرأس نتيجة التعدي عليه بآلة حادة، وتبين من خلال الكشف الطبي المبدئي على جثة الطفل أن هناك آثار اعتداء جنسيا عليه.

وحسبما جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي أشرف عليها اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن القوات ناقشت أسرة الطفل التي أكدت أنه خرج من المنزل قبل العثور على جثته بساعة للعب “المرجيحة”، وبعد مرور ساعة فوجئوا بجثته ملقاة أمام باب المنزل، فقاموا بنقله إلى المستشفى إلا أن الأطباء أخبروهم بوفاته قبل وصوله المستشفى.

وعقب الانتهاء من مناظرة جثة المجنى عليه، جرى تشكيل فريق بحث وتحر ضم كل من العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شرق الجيزة، والمقدم أحمد يسري رئيس مباحث أطفيح، تحت إشراف العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، وبدأت القوات في فحص جيران المجني عليه وعدد من الشهود، وتوصلت إلى أن الطفل الضحية كان مع أحد جيرانه ويدعى “إيهاب”، 17 سنة، طالب، واختفى في وقت معاصر للعثور على جثة الطفل، وبتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على الطالب المشتبه فيه، و بمناقشته اعترف بارتكابه للواقعة.

وجاء في محضر الشرطة أن الطالب المشتبه فيه بارتكاب الواقعة وقال “إنه استدرج الطفل وتعدى عليه جنسيا، وعقب الانتهاء أبلغه الطفل أنه سوف يفضح أمره ويحكي لأسرته بما حدث، مما دفعه لقتله بعد ما تعدي عليه بالضرب بخشبة وأمسك برأسه خطبته في الحائط ثلاثة مرات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة”.

وعقب الانتهاء من تسجيل اعترافات الطالب المنسوب إليه تهمة القتل والتعدي جنسيا على الطفل، أمر اللواء إيهاب مختار حكمدار الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وانتقل للمعاينة وباشر التحقيقات محمد علي حمودة رئيس نيابة الصف، وقررت النيابة تشريح جثة الضحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

2018/09/08 6:25م تعليق 0 599

ذات صلة

طلقة طاشة تقتل فرحة أسرة.. كيف تحول حفل...

خرجت شهد بنت الـ 18 عامًا بصحبة شقيقها إيمان 25 عامًا إلى شرفة منزلهما بمدينة بنها لمشاهدة حفل عرس أحد الجيران، وقفت شهد وشقيقها فى الشرفة تتابعان الزغاريد وأصوات الدى جى ابتهاجا بالعرس وفجأة قام أحد الشباب بإطلق الأعيرة...

Enjoy enjoyable & friendly discussion with folks of your age

Enjoy enjoyable & friendly discussion with folks of...

Enjoy enjoyable & friendly discussion with folks of your ageIf you're looking for someplace to chat with buddies, or to meet brand new people, then you should browse one of the best chat rooms for seniors. these rooms were...

ضبط عامل بحوزته 17 ألف جنيه مزيفة في...

تمكنت حملة أمنية لضباط المباحث الجنائية بدائرة مركز العسيرات من ضبط عامل بحوزته 17 الف جنيه مقلدة بغرض الاتجار فيها. كان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا بتمكن حملة أمنية لضباط مباحث مركز العسيرات من ضبط كمال.أ،...

القبض على رجل وامرأتين مشتبه تورطهم في محاولة...

    ذكرت وسائل إعلامية محلية أن المشتبه بهم في محاولة اغتيال رئيس الوزراء الإثيوبي هم رجل وامرأتان، مضيفة أن الشرطة ألقت القبض عليهم وإيداعهم السجن. يذكر أنه وقع انفجار صباح اليوم السبت، بالقرب من تجمع لمؤيدي رئيس وزراء اثيوبيا الجديد آبي...

شخص يخطف نفسه ويطلب فدية من والده

كشفت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، عن خدعة جديدة نفذها مواطن، إدعى تعرضه للإختطاف من أجل طلب فدية من والده قيمتها 100 ألف دولار. وقال المتحدث بإسم الوزارة، اللواء سعد معن، وفق ما نقلته وكالة الأناضول التركية إن شخصًا أبلغ...

ضبط سائق هارب من 312 حكم قضائى مخبأة...

علاء عمران  تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية من ضبط المحكوم عليه الهارب محمد ع. ع-  سائق، مقيم عزبة الرحمانيه بدائرة قسم شرطة ثانى المنتزه ، مطلوب ضبطه فى 312 حكم وشملت الاحكام :  حبس "64...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز