رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

تفاصيل 60 دقيقة تخلصت فيها سيدة من زوجها بإمبابة بمعاونة العشيق..

8 سنوات من الحياة الزوجية نتج عنها 3 أبناء ضحت بها سيدة في منطقة إمبابة، بسبب علاقة محرمة استمرت لمدة عام كامل، مع شاب تعرفت عليه على “فيسبوك”، أدخلته إلى منزلها في غياب الزوج، مارسا الرذيلة في غرفة مجاورة لغرفة أطفالها التي ألهتهم بأفلام الكارتون، لحين إنهاء اللقاء الآثم، حتى رسمت النهاية باتفاقها مع العشيق على قتل الزوج وتمزيقه بـ30 طعنة.

تفاصيل الجريمة كاملة روتها المتهمة بقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها وصديقه بمنطقة إمبابة، خلال تحقيقات النيابة العامة حيث سردت كواليس ارتكاب الجريمة خلال 60 دقيقة، نفذوها خلالها، حيث مزق العشيق جسد الزوج بـ30 طعنة، بعدما هشم رأسه بشومة وقيده بالحبال، ثم استولي علي أموال ومصوغات ذهبية للإيحاء بأن السرقة وراء الحادث.

وقالت المتهمة في أقوالها أمام المستشار محمد شرف مدير نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، إنها تزوجت المجني عليه “حسين .ي” 38 سنة صاحب ورشة شنط حريمي منذ 8 سنوات أنجبت خلالها 3 أطفال إلا أن علاقتها الحميمية بزوجها انقطعت منذ قرابة 3 أعوام، حتي تعرفت العام الماضي على شاب، صاحب ورشة خراطة من مدينة طنطا، عبر “فيسبوك”، واستمرت العلاقة لفترة، حتي التقيا عدة مرات واصطحبها الشاب إلى منزله بطنطا، وقدمها إلى والدته بصفتها خطيبته، ثم نشأت بينهما علاقة آثمة تكررت عدة مرات.

وأضافت المتهمة أنها مع تطور علاقتها بعشيقها، دعته إلى منزل الزوجية لممارسة الرذيلة معها، مستغلة تغيب زوجها لساعات طويلة خارج المنزل للذهاب إلى ورشته بمنطقة إمبابة بعيدا عن المنزل الكائن بشارع الاعتماد.

وتكررت لقاءات الزوجة والعشيق داخل منزلها، حيث كانت تغلق الغرفة علي أطفالها الثلاثة، وتشغلهم بأفلام “الكارتون” حتي تنهي لقائها المحرم، وعقب أحد اللقاءات طالبها العشيق بأنه يريد تواجدها معه بصفة مستمرة، واقترح عليها التخلص من الزوج، ليتمكنا من الزواج بعد قتله، وبالفعل اتفقا على الخطة بتسلله إلي المنزل وقتل الزوج.

وعن يوم الجريمة، أشارت الزوجة المتهمة إلى أنها انتظرت عودة زوجها من ورشته في الساعة السادسة صباحا، وأرسلت رسالة عبر “فيسبوك” إلي عشيقها، تخبره باستغراق زوجها في النوم، فتوجه المتهم إلي منزلها مصطحبا صديقه الذي وافق علي مشاركته في ارتكاب الجريمة، مقابل الحصول علي مبلغ مالي، لمروره بضائقة مالية.

ودلف المتهمان إلى منزل القتيل بمفتاح أعطته لهما الزوجة، ودخلا مباشرة إلى غرفة الزوج، فضربه المتهم الأول ضربتين بشومة علي رأسه، فانتبه الزوج وحاول المقاومة فسدد له الآخر طعنة بمطواة في جنبه ثم قيده ب “سلك دش” وانهالا عليه بالطعنات في مختلف أنحاء الجسد حتي مزقاه ب 30 طعنة، إلا أنها رفضت وحثته علي إنهاء الأمر حتي لا ينكشف أمرهم، ولإيهام الجيران وأسرة المجني عليه بأنها جريمة سرقة، فقام العشيق بتقييد الزوجة بالحبال وتكميم فمها، ووضعها برفقة أطفالها بالغرفة الأخرى بعدما اخبرته بمكان النقود والمصوغات الذهبية، فاستوليا عليها وبعثرا محتويات غرفة النوم والشقة، ثم حملا شاشة وهاتف وفرا هاربين.

تحريات المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة أشارت إلى قيام الزوجة بالاستعانة بنجلها الأكبر لإزالة اللاصق من فمها، وطالبته بالإسراع لإنقاذ زوجها، ثم فكت قيودها وأسرعت لأسرتها مدعية الهلع والاستغاثة وأخبرتهم بدخول لصوص والتعدي علي زوجها وقتله.

وأفادت التحريات بقيادة المقدم أمثل حرحش وكيل فرقة مباحث شمال الجيزة، وكذلك فحص خطوط سير الزوجة وعلاقاتها، بعد الاشتباه في أقوالها وملابسات الجريمة، بعلاقتها بأحد الأشخاص، وبمواجهتها؛ اقرت بتدبيرها قتل زوجها مع آخرين.

وألقى مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير الأمن، القبض علي المتهم الثاني، وبحوزته جزء من المسروقات، بينما فر العشيق هاربا.

وأمرت نيابة شمال الجيزة الكلية بحبس الزوجة المتهمة، وصديق عشيقها، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار المقترنة بالسرقة.

2018/09/06 5:16م تعليق 0 343

ذات صلة

حذاء وسيارتان .. برلمانيون فى مرمى نيران اللصوص...

لم يسلم أعضاء البرلمان من مافيا الشوارع ولم تشفع مكانتهم ولا حصانتهم فى حمايتهم من تجرؤ البعض على حرمتهم وسرقتهم. سرقة النواب لم تكن موقف عابر مع أحدهم، بل إنه أمر تكرر لأكثر من مرة وبأشكال مختلفة، لتكون صورة وجهها...

ضبط حشيش بحوزة 3 أشخاص بالوادي الجديد

أعلنت مديرية أمن الوادي الجديد، عن ضبط طالب و3 عاطلين بتهمة تعاطي المواد المخدرة بمدينتي الخارجة والفرافرة. تلقي اللواء محمد كمال سالم، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا من اللواء عصام محمود مهني، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية يفيد...

القبض على القائم على إدارة صفحة باسم “الصفحة...

كتب - علاء عمران ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، القبض على القائم على إدارة صفحة باسم «الصفحة الرسمية وزارة الداخليه المصرية» للنصب على الفتيات وزعم الحاقهم بالكليات العسكرية بالجيزة. كانت المتابعة الأمنية رصدت قيام مستخدم لإحدى حسابات موقع التواصل الاجتماعى...

قتل مهندس بالمعاش داخل مجمع مواقف دمنهور على...

شهد مجمع مواقف دمنهور حادثًا مأساويًا صباح اليوم الأحد إثر تعدي مجهولين بإطلاق النار على مهندس زراعى بالمعاش وقتله فى ظروف غامضة. وانتقلت على الفور قوات الشرطة، وجار ضبط المتهمين وتم نقل الجثة لمشرحة المعهد الطبي القومي.  اللواء جمال الرشيدى مدير...

مصدر أمني ينفي إغلاق 3 كنائس بمحافظة المنيا

نفى مصدر أمنى صحة ما تناولته بعض مواقع التواصل الإجتماعى من أنباء حول إغلاق الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا ثلاث كنائس لأجل غير مسمى إرضاءً لبعض المتظاهرين المعترضين على وجود كنائس بالمحافظة. وأكد المصدر أن ما تم تناوله فى هذا الصدد...

تاجر ذهب وشقيقه يستوليان على أكثر من 2...

كتب ـ علاء عمران تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط تاجر ذهب وشقيقة استوليا على 2.2 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها فى مجال تجارة المصوغات الذهبية فى قنا. كان تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز