رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان على الشايب

تقربا للجن.. 6 جرائم بشعة ارتكبها آباء بحق أطفالهم

بمنتهى اللاإنسانية والتجرد من المشاعر، يقتل آباء أبنائهم بسبب الخرافات، اعتقادا منهم أن قتل الأبناء وتقديمهم “قربانا للجن”، بإمكانه مساعدتهم على اكتشاف المقابر الأثرية والاستيلاء على كنوزها، كانت آخر هذه الجرائم في مصر، وتحديدا في مركز الصف بالجيزة، حيث خنق رجل طفلته، لفتح مقبرة أثرية.

6 جرائم رصد ارتكبها آباء بقتل أبنائهم بسبب “خرافات الجن”، وهي كالتالي:

1. دم “ياسين” يروي الجن

في 18 ديسمبر 2016، كشفت التحقيقات الجزائرية، جريمة ارتكبها رجل بمساعده شقيقه وأبناء عمومته، وبمساندة أحد رجال الدين، حيث اختطف الأب نجله “ياسين” من مسكن جده، ونقله على متن سيارة، ليجد الطفل نفسه رهينه “المشعوذ”، الذي أقنع والده أن عملية استخراج الكنز تتطلب “إرواء الجن الذي يحرس الكنز من دماء الطفل ياسين، حتى يطرد بسلام ويخلي لهم السبيل للوصول إلى الكنز المبتغى”.

وكان ياسين كغيره من الأطفال يملك خصائص مميزة، بينها وجود علامات معينة بكف يده اليمنى بشكل عرضي أو خط متصل يقطع لسانه، ورغم توسلات الطفل وصرخاته، قتل الأب نجله بـ”آلة حادة” حتى فارق الحياة، حسبما أفادت صحيفة “الشروق” الجزائرية.

2. “رأس” الطفل على “صينية طعام” قربانا للشيطان من أجل كنز

أقدم عماد محيسن (35 عاما)، وهو سوري من منطقة التل الريفية، ويعمل في السحر والشعوذة، على ذبح نجله الصغير الذي لم يتجاوز الرابعة من عمره، ومثّل بجثته واقتلع عينيه ووضع رأسه على صينية الطعام كقربان للشياطين كي تدله على كنز كان يبحث عنه منذ فترة، لكن الأب لم يفلت من العقاب، وأُعدم في 23 ديسمبر 2015، بحسب “العربية.نت”.  

3.  دجال طلب طفلة لفتح مقبرة فرعونية فقدمها والدها له

الطفلة “منى” كانت هي الأخرى ضحية خرافات الجن في حلوان، فوالدتها المنفصلة عن والدها، تلقت اتصالا هاتفيا من عائلة طليقها وجيرانه في 7 أبريل الماضي، أبلغوها أن ابنتها الكبرى توفيت، وطلبوا منها التوقيع على أمر الدفن وإلقاء النظرة الأخيرة عليها.

خالة المجني عليها تقدمت ببلاغ إلى النيابة على خلفية علمها بأن أسرة والد المجني عليها تبحث عن الآثار، وأن أحد الشيوخ طلب منهم إحضار طفلة لتقديمها قربانا للجن، لمساعدتهم في فتح مقبرة فرعونية.

4. خنق ابنته من أجل مقبرة أثرية

شهد حي الصف في الجيزة، واقعة قتل أب لابنته من أجل خرافات الجن، حيث عثرت الشرطة على جثة فتاة مخنوقة في منزلها، وأفاد بعض الجيران، بأن والد الفتاة قتلها ليقدمها قربانا للجن، لفتح مقبرة أثرية أسفل منزله، وأوضحوا أن والدها مشهور عنه التنقيب عن الآثار، واستعان بدجال لفتح المقبرة، فأخبره الدجال بأنه عليه أن يقدم قربانا للجن كي يفتح المقبرة، فقتل ابنته خنقا من أجل ذلك.

5. حارس المقبرة لن يفتحها قبل ذبح “عبير”

في مركز دار السلام التابع لمحافظة سوهاج، تجرد أب يعمل مقاول ويبلغ العمر 45 عاما من إنسانيته، وذبح ابنته عبير (9 أعوام)، وقدمها قربانا للجن لفتح مقبرة أثرية بناحية دار السلام، بناء على نصيحة أحد المشعوذين، الذي زعم أن الجن حارس المقبرة الأثرية لن يفتحها إلا بعد تقديم قربان.

6. أب يقتل طفلته بتعليمات من “الجن”

تلقت مديرية أمن الشرقية، بلاغا اتهم أب بقتل ابنه بتعليمات من الجان، من أجل الحصول على الآثار كما وعده الدجال، وحين واجهت الشرطة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة.

2018/07/17 3:46م تعليق 0 408

ذات صلة

مكافحة المخدرات تحبط محاولة تهريب كمية من الهيروين...

كتبت ـ دينا شفيق إستمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم جلب وتهريب المواد المخدرة والإتجار فيها وإحكام الرقابة على المنافذ الشرعية للبلاد وبمحيط الأندية بالقاهرة والمحافظات تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحت إشراف اللواءان محمد...

التفاصيل الكاملة لحريق مصنع الأقلام الجافة بمدينة بدر

يبدو ان موسم الحرائق بدأ مبكرا مع حلول فصل الصيف، فلم يمر سوى يومين بعد كارثة حريق المول التجارى بالموسكى ، الا وسرعان ما وقعت كارثة جديدة بعد ان شب حريق ضخم التهم مصنعا شهيرا للأقلام الجافة بمدينة بدر. وانتقلت...

شقيقين يستدرجان سائق ويخنقانه حتى الموت لسرقة سيارته...

علاء عمران  تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ، من ضبط شقيقين استدرج سائق لسرقة سيارته ومتعلقاته وقاما بخنقه حتى الموت بالبحيرة. كان تلقى مركز شرطة أبو المطامير بلاغا  بالعثور على جثة أحد الأشخاص بترعة النوبارية...

شخص يخطف نفسه ويطلب فدية من والده

كشفت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، عن خدعة جديدة نفذها مواطن، إدعى تعرضه للإختطاف من أجل طلب فدية من والده قيمتها 100 ألف دولار. وقال المتحدث بإسم الوزارة، اللواء سعد معن، وفق ما نقلته وكالة الأناضول التركية إن شخصًا أبلغ...

بسبب أماكن بيع الفاكهة … بائع يمطر مدرس...

علاء عمران  فتح بائع النيران على مدرس مما أسفر عن مصرعه وإصابة طالبة تصادف مرورها أثناء الواقعة ، إنتقاما من شقيقه بسبب الخلافات على اماكن بيع الفاكهة بالمنيا ، والقى ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير...

انتحار عامل شنقًا لمروره بضائقة مالية بالشرقية

الشرقية – محمد الشرقاوي   تخلص عامل، من حياته شنقًا، اليوم السبت؛ لمروره بضائقه مالية، حيث انتحر بحبل علقه بسقف منزله بدائرة مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.   تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية،...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز