رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

تقربا للجن.. 6 جرائم بشعة ارتكبها آباء بحق أطفالهم

بمنتهى اللاإنسانية والتجرد من المشاعر، يقتل آباء أبنائهم بسبب الخرافات، اعتقادا منهم أن قتل الأبناء وتقديمهم “قربانا للجن”، بإمكانه مساعدتهم على اكتشاف المقابر الأثرية والاستيلاء على كنوزها، كانت آخر هذه الجرائم في مصر، وتحديدا في مركز الصف بالجيزة، حيث خنق رجل طفلته، لفتح مقبرة أثرية.

6 جرائم رصد ارتكبها آباء بقتل أبنائهم بسبب “خرافات الجن”، وهي كالتالي:

1. دم “ياسين” يروي الجن

في 18 ديسمبر 2016، كشفت التحقيقات الجزائرية، جريمة ارتكبها رجل بمساعده شقيقه وأبناء عمومته، وبمساندة أحد رجال الدين، حيث اختطف الأب نجله “ياسين” من مسكن جده، ونقله على متن سيارة، ليجد الطفل نفسه رهينه “المشعوذ”، الذي أقنع والده أن عملية استخراج الكنز تتطلب “إرواء الجن الذي يحرس الكنز من دماء الطفل ياسين، حتى يطرد بسلام ويخلي لهم السبيل للوصول إلى الكنز المبتغى”.

وكان ياسين كغيره من الأطفال يملك خصائص مميزة، بينها وجود علامات معينة بكف يده اليمنى بشكل عرضي أو خط متصل يقطع لسانه، ورغم توسلات الطفل وصرخاته، قتل الأب نجله بـ”آلة حادة” حتى فارق الحياة، حسبما أفادت صحيفة “الشروق” الجزائرية.

2. “رأس” الطفل على “صينية طعام” قربانا للشيطان من أجل كنز

أقدم عماد محيسن (35 عاما)، وهو سوري من منطقة التل الريفية، ويعمل في السحر والشعوذة، على ذبح نجله الصغير الذي لم يتجاوز الرابعة من عمره، ومثّل بجثته واقتلع عينيه ووضع رأسه على صينية الطعام كقربان للشياطين كي تدله على كنز كان يبحث عنه منذ فترة، لكن الأب لم يفلت من العقاب، وأُعدم في 23 ديسمبر 2015، بحسب “العربية.نت”.  

3.  دجال طلب طفلة لفتح مقبرة فرعونية فقدمها والدها له

الطفلة “منى” كانت هي الأخرى ضحية خرافات الجن في حلوان، فوالدتها المنفصلة عن والدها، تلقت اتصالا هاتفيا من عائلة طليقها وجيرانه في 7 أبريل الماضي، أبلغوها أن ابنتها الكبرى توفيت، وطلبوا منها التوقيع على أمر الدفن وإلقاء النظرة الأخيرة عليها.

خالة المجني عليها تقدمت ببلاغ إلى النيابة على خلفية علمها بأن أسرة والد المجني عليها تبحث عن الآثار، وأن أحد الشيوخ طلب منهم إحضار طفلة لتقديمها قربانا للجن، لمساعدتهم في فتح مقبرة فرعونية.

4. خنق ابنته من أجل مقبرة أثرية

شهد حي الصف في الجيزة، واقعة قتل أب لابنته من أجل خرافات الجن، حيث عثرت الشرطة على جثة فتاة مخنوقة في منزلها، وأفاد بعض الجيران، بأن والد الفتاة قتلها ليقدمها قربانا للجن، لفتح مقبرة أثرية أسفل منزله، وأوضحوا أن والدها مشهور عنه التنقيب عن الآثار، واستعان بدجال لفتح المقبرة، فأخبره الدجال بأنه عليه أن يقدم قربانا للجن كي يفتح المقبرة، فقتل ابنته خنقا من أجل ذلك.

5. حارس المقبرة لن يفتحها قبل ذبح “عبير”

في مركز دار السلام التابع لمحافظة سوهاج، تجرد أب يعمل مقاول ويبلغ العمر 45 عاما من إنسانيته، وذبح ابنته عبير (9 أعوام)، وقدمها قربانا للجن لفتح مقبرة أثرية بناحية دار السلام، بناء على نصيحة أحد المشعوذين، الذي زعم أن الجن حارس المقبرة الأثرية لن يفتحها إلا بعد تقديم قربان.

6. أب يقتل طفلته بتعليمات من “الجن”

تلقت مديرية أمن الشرقية، بلاغا اتهم أب بقتل ابنه بتعليمات من الجان، من أجل الحصول على الآثار كما وعده الدجال، وحين واجهت الشرطة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة.

2018/07/17 3:46م تعليق 0 329

ذات صلة

القبض علي سائق أثناء قيامه بالحفر والتنقيب عن...

تمكن رجال وحدة مباحث مركز شرطة كوم حمادة من ضبط سائق أثناء قيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزله بقرية بولين الفوايد بدائرة المركز وتم التحفظ على الأدوات المستخدمة فى الحفر.  وكان اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغًا...

العشيقة كلمة السر.. طالب ثانوي يطعن صديقه الجامعي...

طعن طالب صديقه بمطواة فأصابه بجرح نافذ بالبطن بسبب معرفته علاقته بعشيقة الأول فنشبت مشاجرة بينهما وتم نقل المصاب لمستشفي المطرية وتولت النيابة التحقيق. تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص، بتلقيه إشارة من مستشفى المطرية...

‏‫الأمن يداهم مصنع لإنتاج المواسير الكهربائية المغشوشة فى...

علاء عمران  ضبطت مباحث التموين ،  مصنع غير مرخص لإنتاج مواسير الكهرباء البلاستيكية غير مطابقة للمواصفات القياسية بالإسكندرية    كانت أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين والتجارة بمديرية أمن الإسكندرية قيام (المدير المسئول عن مصنع بدون ترخيص "لإنتاج مواسير الكهرباء البلاستيكية" -...

“تعالى العب في تليفوني شوية”.. طالب يقتل جاره...

كيف انتهت حياة "أحمد".. انتهت حياة الصغير بهذا الشكل المأساوي. سنوات عمره لم تتجاوز ال7 لم يحدد عقله الصغير أن يقول "لا" لجاره.. هذا الجار قال له ببساطة :"تعالي العبي في تليفوني شوية" "تعالي العب في تليفوني شوية".. وسحبه بهدوء تمام بتلك...

الداخلية: مقتل 40 إرهابيا فى تصفية 3 خلايا...

تمكن قطاع الأمن الوطنى من رصد عدد من البؤر الإرهابية تخطط لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية ضد المنشآت المهمة والحيوية ورجال القوات المسلحة والشرطة بمنطقة مساكن ابني بيتك بمدينة العريش محافظة شمال سيناء، ومساكن أبوالوفا بالحي 11 دائرة مدينة 6 أكتوبر...

إصابة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين بطريق وادى...

أصيب شخصان إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق العلمين الصحراوى، اليوم الخميس، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق و أنتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى. تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور ، بلاغا...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز