رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

تكنولوجيا المعلومات تضبط 49 قضية تحريض على العنف والابتزاز المادي والنصب على المواطنين

واصل قطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم المتعلقة بالتكنولوجيا الحديثة ومتابعة الصفحات التحريضية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ومكافحة جرائم الابتزاز المادي والنصب على المواطنين.

وأسفرت جهود قطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال أسبوع من ضبط (49) قضية متنوعة تتضمنت السيطرة على (2) حساب لقيام القائمين عليهما بنشر مشاركات تحريضية لارتكاب أعمال تخريبية ضد المؤسسات والمواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى، (12) حسابا لقيام القائمين عليها بنشر أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة.

كما  ضبط (35) متهما لقيامهم بارتكاب عدد من وقائع الابتزاز المادى والنصب على المواطنين بعدد من مديريات الأمن عبر شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت” وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الوقائع.

2018/06/16 2:39م تعليق 0 471

ذات صلة

صاحب شركة يستولي على 4 ملايين من المواطنين...

    متابعة ـ علاء عمران     ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على صاحب شركة بالإسكندرية لقيامه بالنصب على بعض المواطنين والاستيلاء على 4 ملايين جنيه بدعوى توظيفها. تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا بلاغا من أربعة أشخاص بقيام (رئيس مجلس...

القبض على صاحبة شركة إلحاق عمالة لقيامها بالنصب...

كتب - علاء عمران تمكن ضباط مباحث  القاهرة تحت اشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ، من  القبض على صاحبة شركة الحاق عمالة لقيامها بالنصب على المواطنين بالسيدة زينب.  كانت وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز