رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

توقيع بروتوكول تعاون بين مدينة الإنتاج الإعلامي ومدينة عجمان الإعلامية

خاص ـ القاهرة اليوم نيوز

 

أسامة هيكل: خطوة هامة تسهم في خلق مشاريع استثمارية جديدة بين الجانبين

 

محمود الهاشمي: مدينة الإنتاج مفخرة حقيقية لكل عربي 

 

وقع أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي والسيد محمود الهاشمي المدير التنفيذي لمدينة عجمان الإعلامية بدولة الإمارات العربية الشقيقة بروتوكول تعاون مشترك بهدف فتح آفاق جديدة للاستثمار في العديد من المجالات الإعلامية والاقتصادية والتدريبية بين الجانبين إلي جانب الاستعانة بخبرات مدينة الإنتاج الإعلامي باعتبارها الصرح الإعلامي الأكبر في المنطقة.

حضر توقيع البروتوكول عدد من القيادات بالمدينة ووفد مدينة عجمان الإعلامية. وقد رحب هيكل بهذه الخطوة الهامة التي ستسهم في خلق مشاريع استثمارية جديدة بين الجانبين، مؤكداً على عمق العلاقات المصرية الإماراتية على مستوي القيادة السياسية والشعبية بين البلدين .

كما أطلع هيكل الوفد على إمكانيات المدينة وأهم الأنشطة بها والمتمثلة في الأستديوهات المجهزة بأحدث الوسائل التقنية والتي وصل عددها إلى 79 أستديو يبث منها أشهر القنوات الفضائية العربية والمصرية عبر النايل سات ، مضيفاً أن هناك خططا مستقبلية للتوسع في إنشاء أستديوهات جديدة وبمساحات ضخمة إلى جانب وجود أحدث أستديو في العالم في استخدام تطبيقات التسجيل الصوتي وهو أستديو الدولبي أتموس والذي يستقبل العديد من شركات الإنتاج العربية للتسجيل فيه.

وتابع هيكل أن المدينة تضم نشاطاً تعليمياً متمثلاً في الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام والتي تضم 3 كليات ، وأن هناك تفكيرا لتحويلها إلى جامعة لتكون مشروعا تعليميا قائما بذاته، كما تطرق هيكل إلى تمتع المدينة بوجود مناطق تصوير مفتوحة متعددة ومختلفة والتي تعد الأشهر في مصر لتصوير كافة أنواع الدراما لما تتمتع به من أقصي درجات الأمن خلال التصوير وهو ما يميزها عن الكثير من مناطق التصوير الخارجية، مؤكداً على أن المدينة تقوم بتطويرها وتحديثها بصورة منتظمة.

ومن جانبه أعرب الهاشمي عن سعادته بزيارة مدينة الإنتاج التي تعد مفخرة حقيقية لكل عربي، مشيراً إلي أهمية توقيع هذا البروتوكول مع المدينة وأن هناك تعاونا في المستقبل القريب في العديد من المجالات بين الجانبين.

وفي نهاية توقيع البروتوكول قام هيكل والهاشمي بتبادل تقديم الدروع والهدايا التذكارية بينهما ، كما قام الوفد الإماراتي بعمل جولة تفقدية بالمدينة زار خلالها مناطق التصوير المفتوحة وأستديو تصوير الدولبي أتموس وعددا من الأستديوهات وبلاتوهات التصوير المختلفة بها.

 

2018/07/05 6:17م تعليق 0 523
جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز