رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

ثلاثة ملايين ونصف إجمالى مبيعات المرحلة الثالثة من معرض الأثاث

كتب ـ كريم عبد العزيز
أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط انتهاء المرحلة الثالثة من معرض الأثاث “صنع فى دمياط” المقام بأرض المعارض بمدينة نصر بإجمالى مبيعات 3 مليون جنيه ونصف وحجم تعاقدات بلغ مليون جنيها.
عرض IMG-20181104-WA0017.jpg
وقالت المحافظ أن هذا المعرض يأتي انعكاسا للبروتوكول المبرم مع جهاز تنمية المشروعات للترويج لمنتجات صغار الصناع من الأثاث الدمياطى الشهير معلنة انطلاق الفترة الرابعة والأخيرة يوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر القادم حتى يوم الرابع من شهر يناير 2019.
عرض IMG-20181104-WA0018.jpg
ووجهت منال  الشكر والتقدير لنيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات على دعمها المستمر لسلسلة معارض “صنع في دمياط” والتى حققت مردودا إقتصاديا ناجحا للصناع بالمحافظة.
عرض IMG-20181104-WA0016.jpg

2018/11/04 1:31م تعليق 0 441

ذات صلة

توقيع الكشف المفاجئ على العاملين بمديرية التضامن الاجتماعى...

كتب ـ كريم عبد العزيز قامت حملة مفاجئة   اليوم الأحد بالكشف الطبى على العاملين بمديرية التضامن الاجتماعى برئاسة  وليد عبد الوهاب مدير التخطيط بالحملة ومحمد أحمد على مسئول الحملة  ، حيث تم توقيع الكشف على الذكور بديوان عام المديرية وإدارتى...

محافظ دمياط تعلن البدء في اعمال تطوير سوق...

كتب ـ كريم عبد العزيز أكدت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط البدء في أعمال تطوير سوق الباعة الجائلين بمدينة فارسكور و ذلك وفقا للبروتوكول المبرم بين المحافظة وصندوق تطوير المناطق العشوائية. وأوضحت المحافظ أنه تم الانتهاء من أعمال الطرح والترسية فيما...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز