رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

جامعة الهداية الخليفية البحرينية تستضيف برامج أكاديمية أمريكية

المنامة ـ القاهرة اليوم نيوز

استقبل سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم بمملكة البحرين، بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى، سعادة السيد جاستين هيكس سيبيريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين، بمناسبة توليه مهام عمله الدبلوماسي الجديد في المملكة.

وأشاد الوزير بالعلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، وبما يشهده التعاون المشترك من نماءٍ وازدهار في كافة المجالات، بما في ذلك المجال التعليمي.

وقد تم خلال اللقاء بحث فتح آفاق جديدة من التعاون التعليمي بين البلدين، وخاصةً فيما يتعلق بمشروع جامعة الهداية الخليفية، من خلال دراسة إمكانية استضافة برامج أكاديمية متميزة بالتعاون مع جامعات أمريكية مرموقة.

كما اطّلع السفير على أبرز الخدمات التي تقدمها الوزارة ومشروعاتها التطويرية.

حضر المقابلة الدكتورة منى البلوشي الأمين العام المساعد للتقييم والاعتمادية بالأمانة العامة لمجلس التعليم العالي، والسيد توماس تانر الملحق الإعلامي والثقافي بالسفارة الأمريكية لدى المملكة.

 

2018/07/04 4:49م تعليق 0 857

ذات صلة

المعلمون المصريون في البحرين يستغيثون

استغاث معلمون مصريون بسعادة وزير التربية والتعليم في مملكة البحرين د. ماجد النعيمي، ومن يهمه الأمر في مصر، لاتخاذ قرار بشأن تغيير مواعيد سفرهم وعودتهم، والتي ستؤدي إلى اقتطاع من 10 أيام إلى أسبوعين من أجازاتهم السنوية وعدم قدرتهم...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز