رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

حبس المتهمين بسرقة 400 ألف جنيه من شونة فى كفر الشيخ 15 يومًا

قرر قاضي المعارضات بمحكمة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، تجديد حبس المتهمين بسرقة 401 ألف جنيه من شونة خردة بأطراف مدينة دسوق، عقب الاعتداء على الحارس المعين عليها، والاستيلاء منه على مفتاح المكتب والخزينة الخاص بالشونة، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

كان اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لقسم شرطة دسوق، من المدعو ع.ع.ق 45 سنة، تاجر خرده ومقيم بجوار الكوبري العلوي دائرة القسم، بقيام شخصين بالتوجه إلي شونه الخردة الخاصة به والكائنة بالأرض الزراعية بأطراف مدينة دسوق.

وقال صاحب الشونة، في بلاغه، إن المتهمين قاما بالإستيلاء من الحارس المعين ص.ف.م 65 سنة، ومقيم حي دحروج دائرة القسم ، علي مفتاح المكتب والخزينة وسرقة مبلغ مالي جاري حصره، وإحداث اصابته عباره عن 3 جروح بفروة الرأس وجرح باليد اليسري، وتم تحويله لمستشفى دمنهور التعليمي بالبحيرة.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية، وضم العقيد أيمن بكري، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، والرائد هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم دسوق، لكشف ملابسات وغموض الواقعة، والقبض على المتهمين.

وتبين أن شونة الخردة علي مساحة فدانين تقريبا، وليست محاطة بأسوار تقع علي أطراف مدينة دسوق، يتوسطها مبني مكون من 3 طوابق والمكتب كائن بالطابق الأرضي ولا توجد آثار عنف بالخزينة والمكتب، وأخطرت الأدلة الجنائية؛ لإجراء المعاينة اللازمة.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة، هما ع.م، 32 سنة، موظف، بمجلس مدينة دسوق ” تعاقد “ويعمل بالشونة ومقيم دائرة القسم، سبق اتهامه في 3 قضايا ما بين مقاومة سلطات ، سلاح بدون ترخيص ، أقراص مخدرة، آخرهم القضية رقم 5292 لسنة 2017م، جنح قسم دسوق، مقاومة سلطات، وأ.ا 23 سنة، حداد، ومقيم دسوق، سبق اتهامه في القضية رقم 13373 لسنة 2017م، جنح قسم دسوق، “بلطجة وسرقة مبلغ مالي”.

ألقت المباحث تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بعد تقنين الإجراءات، وتم ضبطهما وبمواجهتهما، اعترفا بإرتكاب الواقعة، وأرشدا عن المبلغ المالي المستولى عليه وقدره401 ألف و800 جنيه، والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن سنجة وقناعين.

2018/11/15 7:59م تعليق 0 402

ذات صلة

مصرع طالب صعقا بالكهرباء داخل مدرسة ثانوية زراعية...

لقى طالب بالصف الثاني الثانوي بمدرسة جرجا الثانوية الزراعية، مصرعه صعقا بالكهرباء من محول داخل المدرسة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي. كان اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من مأمور قسم جرجا بورود بلاغ من المدرسة الثانوية...

وفاة 3 في حادث تصادم قطار نقل بضائع...

      متابعة ـ علاء عمران   وصل عدد ضحايا حادث تصادم قطار باتوبيس بمنطقة حلوان لـ3 متوفين. وقد تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بوقوع حادث تصادم ووجود ضحايا وتبين اصطدام قطار باتوبيس ووفاه 3 أشخاص وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث. وأكد مصدر أمنى...

انتحار شاب عشريني بالغردقة

أقدم شاب يبلغ من العمر 23 عاما يقيم بمدينة الغردقة على انهاء حياته، وتبين من التقرير المبدئي تعاطيه أقراصا مخدره لهذا الغرض، وجاري الفحص من قبل الطب الشرعي للوقوف القطعي علي سبب الوفاه.

تفاصيل عملية ولادة ميجان ماركل

ضجت مواقع الأخبار العالمية بخبر مفاده أن دوقة ساسكس ميجان ماركل لن تلد في المستشفى الذي أنجبت فيه كيت ميدلتون أطفالها الثلاثة. وقيل إن ميغان ستلد طفلها بمستشفى Frimley Park، Surrey، في الموعد المنتظر بشهر مارس المقبل. يشار إلى أن كيت...

السجن 3 سنوات لـ 8 أشخاص من جماعة...

الشرقية – محمد الشرقاوي   عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار عبدالباسط إمبابي، رئيس المحكمة، اليوم السبت، 8 من أعضاء جماعة الإخوان، بالسجن لمدة 3 سنوات لكلًا منهم؛ على خلفية اتهامهم في القضية رقم 55070 جنايات بلبيس لسنة 2015، بالإنضمام...

فيديو يظهر فتاة مربوطة في مؤخرة عربة نقل...

أثار مقطع فيديو لفتاة مربوطة في مؤخرة عربة نقل صغيرة على طريق سريع وسط تركيا موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، حيث اعتبره الناشطون غير إنساني، الأمر الذي دفعهم إلى توجيه انتقادات للسائق، وفق "سكاي نيوز". وجرى تصوير...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز